فلسطين
الاحتلال الإسرائيلي يفشل في الحصول على أجهزة تنفس ويركّز على الحلول المحلية
الاحتلال الإسرائيلي يفشل في الحصول على أجهزة تنفس ويركّز على الحلول المحلية
ذكرت صحيفة هآرتس العبرية، اليوم الثلاثاء، أن “إسرائيل” فشلت في شراء المزيد من أجهزة التنفس من الخارج هذا الأسبوع.وبحسب الصحيفة، فإنه نتيجةً لذلك تقرر وقف ...
الصحة بغزة تحذر: تباطؤ الاستجابة للاحتياجات الطبية ستضعنا أمام منعطف خطير وغير مسبوق
الصحة بغزة تحذر: تباطؤ الاستجابة للاحتياجات الطبية ستضعنا أمام منعطف خطير وغير مسبوق
قال اشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، تتابع الجهات الحكومية انفاذ كافة الاجراءات والسياسات لمواجهة فيروس كوفيد 19.وأضاف: نهنئ المستضافين ...
هل يُنفِّذ النخالة تهديده ويَقصِف "تل أبيب" إذا لم تُفرِج "إسرائيل" عن الأسرى؟
هل يُنفِّذ النخالة تهديده ويَقصِف "تل أبيب" إذا لم تُفرِج "إسرائيل" عن الأسرى؟
كنا نتمنى من السيد زياد النخالة، أمين عام تنظيم الجهاد الإسلامي أن يكون أكثر وضوحًا في تصريحه الذي أدلى به أمس عندما قال “إنّ على إسرائيل ...
75% من المصابين.. "المتدينين الحريديم" الخاصرة الضعيفة للكيان الصهيوني في مواجهة كورونا
75% من المصابين.. "المتدينين الحريديم" الخاصرة الضعيفة للكيان الصهيوني في مواجهة كورونا
باتت المدن والأحياء التي يقطن بها المتدينون الحريديم في (إسرائيل)، بمثابة الخاصرة الضعيفة التي تشغل الجهات المختلفة التي تحاول احتواء تفشي فيروس كورونا المنتشر في ...
"الشاباك" يعتقل إسرائيليا جنّدته المخابرات الإيرانية.. ما علاقة الجبهة الشعبية؟
"الشاباك" يعتقل إسرائيليا جنّدته المخابرات الإيرانية.. ما علاقة الجبهة الشعبية؟
 كشف جهاز الأمن العام الإسرائيلي "الشاباك"، الثلاثاء، النقاب عن نجاح المخابرات الإيرانية بتجنيد مستوطن إسرائيلي، بشكل سري لأهداف التجسس وجمع المعلومات، والتمهيد لتنفيذ هجمات ضد أهداف ...
"كورونا".. استغلال وتجسس وعنصرية غير مسبوقة في "اسرائيل"..
"كورونا".. استغلال وتجسس وعنصرية غير مسبوقة في "اسرائيل"..
لا يدع الصهاينة مناسبة واحدة تفلت من قبضتهم إلا ويسارعون لاستغلالها بأقذر طريقة ممكنة، حتى لو كان الحدث "انسانيا" كما هو الحال هذه الايام بالنسبة ...
وزير الحرب الإسرائيلي يعترف بأن الموساد سرق معدات طبية لمكافحة كورونا
وزير الحرب الإسرائيلي يعترف بأن الموساد سرق معدات طبية لمكافحة كورونا
اعترف وزير الحرب في حكومة الاحتلال نفتالي بينيت، أن الموساد حاز على معدات طبية حيوية بواسطة السرقة وليس فقط بالاتصال بجهات لا توجد معها علاقات دبلوماسية رسمية.وفي حديث ...
لتدمير قدرة السكان على تأمين غذائهم .. طائرات إسرائيلية ترش مبيدات سامّة على حدود غزة ومراقبون: حان وقت الصواريخ.
لتدمير قدرة السكان على تأمين غذائهم .. طائرات إسرائيلية ترش مبيدات سامّة على حدود غزة ومراقبون: حان وقت الصواريخ.
شرعت طائرات إسرائيلية، الأحد، برش مبيدات كيميائية على الأراضي الزراعية، الممتدة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة.وقال مركز الميزان لحقوق الإنسان، في بيان، إن عمليات ...
حماس تنتظر ردا سعوديا لإطلاق سراح ممثلها
حماس تنتظر ردا سعوديا لإطلاق سراح ممثلها
 لا تزال حركة حماس تنتظر ردا من المملكة العربية السعودية على رسالة مباشرة وجهتها للمملكة وأخرى عبر وسطاء، تطالب فيها بإطلاق سراح ممثلها السابق في السعودية ...
ارتفاع اعتداءات المستوطنين على فلسطينيي الضفة بعد إغلاق “التعليم” في كيان الإحتلال
ارتفاع اعتداءات المستوطنين على فلسطينيي الضفة بعد إغلاق “التعليم” في كيان الإحتلال
أُدخل ناجي طنطرة إلى المستشفى مع كسر في الجمجمة بعد مهاجمته ببلطة. وأروع نعسان تلقى مطرقة من قبل شباب يحملون قضباناً من الحديد. مصادر أمنية ...
“كورونا” يفضح هشاشة النظام الصحي واستفحال العنصرية في (إسرائيل).
“كورونا” يفضح هشاشة النظام الصحي واستفحال العنصرية في (إسرائيل).
كما في كل العالم، تواصل عدوى كورونا إحداث تغييرات عميقة في _((إسرائيل)) في مختلف مجالات الحياة وفي السياسة، كما يتضح أنها أخرجت (إسرائيل) من دوامتها السياسية، وبنفس ...
 إخفاق مجلجل للموساد الإسرائيلي: فيلم خيالي أُنتج عام 2007 عرِض بجلسة (الكابينيت) على أنّه “جديد” ليؤكد كذب إيران حول عدد موتى الـ”كورونا”.
إخفاق مجلجل للموساد الإسرائيلي: فيلم خيالي أُنتج عام 2007 عرِض بجلسة (الكابينيت) على أنّه “جديد” ليؤكد كذب إيران حول عدد موتى الـ”كورونا”.
لا يُمكِن إخفاء أيّ شيءٍ تحت الشمس، ففي نهاية المطاف تنقشِع الغيوم وتظهر الحقيقة، أو كما يقول المثل العامّي: “ذاب الثلج وبان المرج”، إلّا أنّ الخبر ...
منظمة التحرير الفلسطينية: المستوطنات “بؤر” ناقلة لوباء كورونا إلى الضفة الغربية.
منظمة التحرير الفلسطينية: المستوطنات “بؤر” ناقلة لوباء كورونا إلى الضفة الغربية.
قالت منظمة التحرير الفلسطينية، السبت، إن المستوطنات الإسرائيلية تحولت إلى بؤر ناقلة لوباء كورونا إلى المدن والقرى الفلسطينية في الضفة الغربية.جاء ذلك في تقرير نشره “المكتب الوطني ...
“صعبة شوي أسكر الباب عليكم”.. “شاهد” ماذا فعل سائق اسعاف فلسطيني مع أسرى محررين وأثار تفاعلاً واسعاً
“صعبة شوي أسكر الباب عليكم”.. “شاهد” ماذا فعل سائق اسعاف فلسطيني مع أسرى محررين وأثار تفاعلاً واسعاً
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لاستقبال الفرق الطبية الفلسطينية للأسرى المفرج عنهم من سجون الاحتلال الإسرائيلي في ظل أنباء تفشي وباء فيروس كورونا بالسجون الإسرائيلية.وحسب ...
فلسطين تبعث 3 رسائل لمسؤولين أمميين: غزة أكثر عرضة لانتشار فيروس كورونا
فلسطين تبعث 3 رسائل لمسؤولين أمميين: غزة أكثر عرضة لانتشار فيروس كورونا
 أطلع المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة الوزير رياض منصور، كل من الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، ورئيس مجلس الأمن لهذا الشهر (جمهورية ...
قلم أمين عام حركة كرامة د. معن الجربا
تابعنا على
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي