دعوى قضائية لبنانية بحق رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية لدعوته العدو االصهيوني إلى ضرب لبنان.
دعوى قضائية لبنانية بحق رئيس تحرير صحيفة السياسة الكويتية لدعوته العدو االصهيوني إلى ضرب لبنان.
قدّمت المحامية مي الخنساء إخباراً إلى النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود ضدّ رئيس تحرير ومالك صحيفة السياسة الكويتية أحمد عبد العزيز الجار الله(مواليد العام 1942) لارتكابه جرائم تنال من الوحدة الوطنية وتعكّر الصفاء بين عناصر الأمة وارتكاب الفتنة والإرهاب واختلاق الجرائم والتحقير والذمّ والقدح وتحريض العدوّ الاسرائيلي على ضرب لبنان وشعبه وجرائم تمسّ بالقانون الدولي وجرائم النيل من هيبة الدولة ومن الشعور القومي ودسّ الدسائس لدى العدو الصهيوني ودول أجنبية أخرى.

وقد كتب الجار الله على حسابه الشخصي على “تويتر” النصّ التالي:””‏مرّة أخرى لا تتردّد سيد نتنياهو في ضرب آلة حزب الشيطان العسكرية في لبنان. دمّرها وسيشكرك الشعب اللبناني المغلوب على أمره من شياطين الضاحية الجنوبية من المتعيشين من الكباب الايراني. شعوب المنطقة كلّها ستشكرك… إسرائيل أعلنت عن التعبئة العامة العسكرية ‏خوفاً من تهديدات السيد باسيل”(وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل).

وطلبت الخنساء إحالة هذا الإخبار إلى المرجع المختص للتحقيق بها سنداً للمواد المدعى بها ، لا سيّما جرائم التحريض على القتل والطلب إلى العدوّ الصهيوني القيام بذلك ، والجرائم التي تمسّ الدولة اللبنانية وتنال من الشعور القومي ودسّ الدسائس لدى العدو الصهيوني، وإلزامه بدفع عطل وضرر قدره مليار دولار اميركي تخصّص لدعم مشاريع الدولة اللبنانية الانمائية.
عربي وإقليمي
الثلاثاء 02 تشرين الأول , 2018 03:23
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2018 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي