نشطاء يُكذّبون رواية التحالف لسقوط طائرة سعودية في "المهرة" على حدود "سلطنة عمان" ويفضحون أطماع “ابن سلمان”.
نشطاء يُكذّبون رواية التحالف لسقوط طائرة سعودية في "المهرة" على حدود "سلطنة عمان" ويفضحون أطماع “ابن سلمان”.
شهدت مواقع التواصل الإجتماعيّ، بعد تداول وسائل إعلام سعودية لخبر سقوط مروحية عسكرية سعودية في محافظة المهرة (شرقي اليمن) الحدودية مع سلطنة عمان ومقتل طاقمها، جدلاً واسعاً.
وذكر المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف، العقيد الركن تركي المالكي، أن المروحية سقطت، الجمعة، أثناء قيامهما بمهامهما في “مكافحة الإرهاب والتهريب” في محافظة المهرة في اليمن.

الأمر كذبه العديد من النشطاء بقولهم إن محافظة المهرة الحدودية مع سلطنة عمان من أكثر المحافظات أمنا، ولايوجد بها إرهاب ولم تسيطر عليها القاعدة ولم يصل إليها الحوثي، بما يؤكد وجود هدف آخر للتحالف.



وقالوا إن سبب سقوط الطائرة هو أطماع التحالف السعودي الاماراتي بالسيطرة على السواحل اليمنية ومنافذه البرية، بحجة دحر الإرهاب ومنع التهريب.






وأفاد مصدر بالسلطة المحلية في محافظة المهرة، شرقي اليمن، بتحطم مروحية عسكرية تابعة لقوات التحالف بقيادة السعودية في المحافظة ومقتل طاقمها.

وقال المصدر في تصريحات اليوم، الجمعة، لوسائل إعلام إن “مروحية تابعة للقوات السعودية العاملة ضمن قوات التحالف العربي في المحافظة، تحطمت في جبل بوادي تنهالة في مديرية الغيظة مركز المحافظة”.

وأضاف أن “قائد المروحية ومساعده قتلا جراء الحادث”.
أخبار المملكة
نقلاً عن متابعات
في ١٤ أيلول ٢٠١٨ / ٠٦:٥٠ ب.ظ.
تابعنا على
أخبار ذات صلة
عربي وإقليمي: مصر تحذر من خروج الإرهابيين من إدلب السورية لدول أخرى
محليات: انبطاحا ..بيان "هيئة كبار العلماء" في العيد الوطني
محليات: كم يوما يجب على المواطن السعودي العمل لشراء "آيفون إكس إس"؟
عربي وإقليمي: هاجم سلطنة عُمان بسبب علاقاتها مع إيران.. كاتب سعودي: "أبطالنا انقضّوا عليهم وقتلوهم في الأهواز"!
عين على الخليج: الداعية الكويتي طارق السويدان ينتقد صمت الدعاة و يغرّد عن الداعية السعودي سلمان العودة والمعتقلين في سجون المملكة.
عين على الخليج: عبد الخالق عبدالله مستشار "ابن زايد" يؤكد بان هجوم الأهواز يقف خلفه "ابن سلمان" ويتهمه مباشرة بهذا العمل الإرهابي.
عين على الخليج: هناك بلوى قادمة".. "مستشار سياسي" يكشف عن خطة اماراتية سعودية لاحتلال بقية دول الخليج بمساعدة دولة ثالثة حال فشل زيارة "ابن سلمان" لـ "الكويت".
أخبار المملكة: "ابن سلمان" يفشل في "سعودة الوظائف".. البطالة بين السعوديين ترتفع و عدة مشاريع لـ "رؤية2030" تتوقف بسبب مغادرة الوافدين ذوي المهارات.
دولي: أثناء طردها بعد اعتراضها على مبعوث أمريكا بشأن ايران.. ناشطة أمريكية: السعودية هي الخطر الحقيقي على المجتمع الدولي.
أخبار المملكة: ايران تكشف عن وثيقة "مهمة" حول تورط السعودية في حادث خطير
الأحدث
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© ٢٠١٧ - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي