غزة تستعد لـ "جمعة المقاومة خيارنا" ضمن مسيرات العودة..
غزة تستعد لـ "جمعة المقاومة خيارنا" ضمن مسيرات العودة..
يتجهز أهالي قطاع غزة، للمشاركة في جمعة "المقاومة خيارنا" ضمن فعاليات مسيرة العودة الكبرى، المستمرة منذ 30 مارس الماضي على الحدود الشرقية لقطاع غزة.
ودعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرة العودة وكسر الحصار، أهالي غزة للمشاركة الفعالة في جمعة "المقاومة خيارنا" بمخيمات العودة، مؤكدة مواصلة المسيرات حتى تحقيق جميع أهدافها وعلى رأسها إنهاء حصار غزة وإسقاط صفقة القرن المزعمة.

وأكدت الهيئة على استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، إضافة إلى رفع الحصار عن قطاع غزة، والتأكيد على خيار المقاومة الذي لا بديل عنه.

وجددت تمسّك الشعب الفلسطيني بحقه الثابت في القدس عاصمة فلسطين، وحقوقه غير القابلة للتصرف، وفي مقدمتها حق تقرير المصير وإقامه دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وطالبت الهيئة المواطنين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، مؤكدة على سلمية المسيرة وجماهيريتها وعلى استمرارها حتى تحقق أهدافها التي انطلقت من أجلها وهي حماية حقنا في العودة إلى فلسطين وكسر الحصار الظالم عن غزة والتأكيد على حرية غزة وحقها في الحياة بأمن وسلام.

وقالت إن المسيرات ستبدأ مع صلاة العصر مباشرة حتى نهاية يوم الجمعة الساعة السابعة والنصف مساء.
فلسطين
نقلاً عن متابعات
في ١٤ أيلول ٢٠١٨ / ٠١:١٥ ب.ظ.
تابعنا على
أخبار ذات صلة
فلسطين: استهداف مرصد للمقاومة في مخيم ملكة شرق مدينة غزة
فلسطين: حرائق عدة في غلاف غزة في الاسبوع الــ 26 لمسيرة العودة.. جمعة كسر الحصار تبدأ فعالياتها باشعال الاطارات والبالونات الحارقة.
فلسطين: "آيزنكوت": عباس يريد خنق غزة لتنفجر في وجوهنا.
عين على الخليج: بموافقة "جاريد كوشنر" وجميع الفصائل الفلسطينية.. قناة إسرائيلية تكشف تفاصيل صفقة اتفاق تهدئة قطرية في قطاع غزة "حُجبت" عن نتنياهو.
فلسطين: غزة تستعد لتظاهرات جمعة "كسر الحصار" بعد 10 إصابات بقمع الاحتلال لتظاهرات "الإرباك الليلي" شرق القطاع.
فلسطين: أزمة الوقود تهدد بتوقف أكبر مستشفيات غزة
فلسطين: بالتفاصيل .. إسرائيل تبني أطول جدار خراساني في العالم حول غزة
فلسطين: معاريف: سقوط بالون حارق في منزل عضو كنيست في مستوطنة بئيري
فلسطين: شهيد وعشرات الإصابات في جمعة " المقاومة خيارنا" في قطاع غزة
صحافة أجنبية: يعتبرون حكام الخليج خدماً عندهم.. "معاريف": الفاشلان كوشنير وغرينبلات تعاملا مع "ابن سلمان" كماكينة صرف آلية فقطع الاتصال بهما.
الأحدث
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© ٢٠١٧ - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي