بعد اعفاء "سامي الجابر".. "أمير العاهرات" في رئاسة نادي الهلال السعودي بقرار من "تركي آل الشيخ" .
رغم أنه لم يمض 5 أشهر على تعيينه، أعلن المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الرياضة "تركي آل الشيخ" عن إقالة "سامي الجابر" عن رئاسة نادي “الهلال”، وتعيين الأمير محمد بن فيصل مكانه.
وقال “آل الشيخ” في تدوينة له عبر حسابه بتويتر:” بصفتي رئيساً للجنة الأولمبية فقد تم إعفاء رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأخ سامي الجابر، وتكليفه مستشاراً للهيئة العامة للرياضة، ومسؤولاً عن العلاقات الدولية”.

وأضاف:” كما تم تكليف أخي الأمير محمد بن فيصل رئيساً لمجلس إدارة نادي الهلال.. كل التوفيق لهما”.



ويبدو أن رئيس هيئة الرياضة يبحث عن كل من يتمتع بصفات الانحلال واللسان البذيء حتى يستطيع التعامل معه، الامر الذي دعاه لإقالة “الجابر” المشهود له بحكمته وأدبه، ليعين بدلا منه أميرا يقضي معظم وقته في لندن متسكعا مع العاهرات.

واستمرارا لمسلسل الفضائح الذي يقوم ببطولته بعض أمراء “آل سعود”، نشر المعارض السعودي الشهير غانم الدوسري صورة مخلة للأمير السعودي محمد بن فيصل آل سعود المعين على رأس نادي نادي الهلال.

ووفقا للصورة المتداولة فقد ظهر الأمير ( يجلس يسار الصورة أرضا)، برفقة صديقين مع فتيات غربيات يبدو شبه عاريات، في حين وصفهن “الدوسري” بأنهن “عاهرات”.



و بعدها مباشرة نشر محمد بن فيصل رسالة شكر الى الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان و تركي ال الشيخ لتعيينه رئيساً لنادي الهلال .

أخبار المملكة
نقلاً عن متابعات
في ١٤ أيلول ٢٠١٨ / ١٢:٢٠ ب.ظ.
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
عربي وإقليمي: مصر تحذر من خروج الإرهابيين من إدلب السورية لدول أخرى
محليات: انبطاحا ..بيان "هيئة كبار العلماء" في العيد الوطني
محليات: كم يوما يجب على المواطن السعودي العمل لشراء "آيفون إكس إس"؟
عربي وإقليمي: هاجم سلطنة عُمان بسبب علاقاتها مع إيران.. كاتب سعودي: "أبطالنا انقضّوا عليهم وقتلوهم في الأهواز"!
عين على الخليج: الداعية الكويتي طارق السويدان ينتقد صمت الدعاة و يغرّد عن الداعية السعودي سلمان العودة والمعتقلين في سجون المملكة.
عين على الخليج: عبد الخالق عبدالله مستشار "ابن زايد" يؤكد بان هجوم الأهواز يقف خلفه "ابن سلمان" ويتهمه مباشرة بهذا العمل الإرهابي.
عين على الخليج: هناك بلوى قادمة".. "مستشار سياسي" يكشف عن خطة اماراتية سعودية لاحتلال بقية دول الخليج بمساعدة دولة ثالثة حال فشل زيارة "ابن سلمان" لـ "الكويت".
أخبار المملكة: "ابن سلمان" يفشل في "سعودة الوظائف".. البطالة بين السعوديين ترتفع و عدة مشاريع لـ "رؤية2030" تتوقف بسبب مغادرة الوافدين ذوي المهارات.
دولي: أثناء طردها بعد اعتراضها على مبعوث أمريكا بشأن ايران.. ناشطة أمريكية: السعودية هي الخطر الحقيقي على المجتمع الدولي.
أخبار المملكة: ايران تكشف عن وثيقة "مهمة" حول تورط السعودية في حادث خطير
الأحدث
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© ٢٠١٧ - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي