صحافي إسرائيلي: طيار إماراتي شارك سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافاً في غزة الشهر الماضي
صحافي إسرائيلي: طيار إماراتي شارك سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافاً في غزة الشهر الماضي
فجر الإعلامي الإسرائيلي والباحث الأكاديمي في “معهد بيجين – سادات” إيدي كوهين قنبلة من العيار الثقيل، كاشفا عن مشاركة طيار إماراتي ضمن سلاح الجو الإسرائيلي في قصف قطاع غزة قبل نحو ثلاثة أسابيع، خلال عملية تدريبية على طائرة “إف 35″، متحديا نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بإنكار ذلك.
وقال “كوهين” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” :” هل ينكر ضاحي خلفان تميم وجود طيار إماراتي شارك ضمن سلاح الجو الاسرائيلي في القصف على الإرهابيين في غزة قبل ثلاث أسابيع .. وهو يتدرب على طائرات f35 الإسرائيلية عندنا .. !؟ أتحداه أن ينكر ذلك”.



وكانت قناة ” i24News ” الإسرائيلية باللغة العربية قد كشفت الشهر الماضي نقلا عن مصدر خليجي ان وفدا عسكريا من دولة الامارات العربية المتحدة، قد زار إسرائيل مؤخرا برفقة مسؤول امريكي رفيع.

وأضاف المصدر الخليجي ان الوفد العسكري الاماراتي تابع لسلاح الجو لدولة الامارات العربية المتحدة، وقد زار إسرائيل من اجل الاطلاع على قدرات أحدث المقاتلات الامريكية الصنع F35 المتواجدة لدى سلاح الجو الإسرائيلي.

وتابع ذات المصدر ان المسؤولين الإسرائيليين قدموا عرضا امام الوفد الاماراتي لقدرات المقاتلة F35 ليتشكل لدى الوفد الضيف انطباعا عن قدرات الطائرة.

يذكر ان سلاح الجوي الإسرائيلي كان اول من حصل على هذه المقاتلات الامريكية بعد سلاح الجو الأمريكي، وكان ذلك العام الماضي. وتعتبر المقاتلة F35 الطائرة الاحدث في الترسانة الجوية الامريكية.
صحافة أجنبية
 
في ٠٩ آب ٢٠١٨ / ١٢:١٣ ب.ظ.
تابعنا على
أخبار ذات صلة
أخبار المملكة: بعد ان تقطعت به السبل.. مهندس سعودي يتمنى الموت ويتوسل للملك سلمان أن يقتله وينهي حياته خوفا من الانتحار!
أخبار المملكة: النظام السعودي يعتقل إمام الحرم الشيخ "صالح آل طالب" بعد خطبة له عن المنكرات ووجوب إنكارها.
عربي وإقليمي: "الضالعي" يهاجم التحالف ويتهمه بتعمد استهداف أفراد جيش هادي: “اليمن أكبر منكم يا بقر ترامب”
أخبار المملكة: انتهت بـ 6 مليارات ريال.. تفاصيل تسوية سرية تمت مع الأمير منصور بن متعب عقب إغلاق ملف “الريتز”
صحافة أجنبية: “ابن زايد” يتربص بـ ”هادي”..“ذي إندبندنت”: الإمارات تنقلب على "هادي" و تدعم الانفصاليين بجنوب اليمن وحرب أهلية على الأبواب.
أخبار المملكة: شبكة "CNBC": “ابن سلمان” ليس بحاجة لتقديم اعتذار على عيشته المترفة.. "آل سعود" ثاني أغنى عائلة على وجه الأرض وهذا مجموع ثرواتها.
أخبار المملكة: شاهد : الرياح القوية تزيح كسوة الكعبة
أخبار المملكة: ترامب يعزّي ذوي طالبين سعوديين.. من هما وماذا قال؟
محليات: السعودية تعلن اكتمال دخول الحجاج.. والعدد يقترب من مليونين
محليات: هطول أمطار غزيرة ورياح مثيرة للأتربة في مكة
الأحدث
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© ٢٠١٧ - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي