“شاهد” “العريفي” ملك الإعلانات من الشاي والقهوة إلى المياه المعدنية وصدمة كبيرة لدى متابعيه
“شاهد” “العريفي” ملك الإعلانات من الشاي والقهوة إلى المياه المعدنية وصدمة كبيرة لدى متابعيه
عبر العديد من النشطاء عن صدمتهم الكبيرة في الداعية السعودي المعروف محمد العريفي، الذي تحولت حساباته بمواقع التواصل إلى منصات إعلانية لمن يدفع أكثر.
وعاد “العريفي” المقرب من النظام، لإثارة غضب متابعيه مجددا بسبب استغلال حسابه واسع الانتشار بتويتر في الترويج لسلع ومنتجات غذائية، حيث تحول من النصح الديني إلى التسويق والتربح على حساب الدين.

وفي أحدث إعلاناته بعد الشاي والقهوة خرج الداعية السعودي ليروج لمنتج المياه المعدنية “فالي” التابع لشركة الخير السعودية التي يروج العريفي دائما لمنتجاتها.



التغريدة التي أثارت جدلا واسعا وسخرية كبيرة بين متابعي الداعية السعودي، الذين استنكروا استغلاله لشهرته بسبب الدين في تحقيق أرباح مادية من الإعلانات على صفحاته بمواقع التواصل، بينما يسكت عن قضايا الأمة المصيرية ودماء المسلمين في سوريا واليمن وفلسطين.




يشار إلى أنه لم يمضي الكثير على إعلان “العريفي” الذي سوق فيه لمنتج (قهوة عربية) في يونيو الماضي، حتى خرج في نفس الشهر ليروج لمنتج جديد وهو “شاي الخير”، حتى وصفه النشطاء بـ”الشيخ القهوجي”.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم العريفي فيها بنشر إعلانات تجارية، وعادة ما تكون الإعلانات التي يروج لها تخص منتجات العود، والأشمغة، وغيرها.

يذكر أن العريفي لم يعلق على اعتقال رفاقه الدعاة، وعلى رأسهم الشيخ سلمان العودة، وعوض القرني.

وبعد كل قرارات ملكية، أو خطوة هامة تقدم عليها الحكومة، يغرد العريفي مؤيدا لجميع القرارات، وداعيا بالتوفيق للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان.

وقبل فترة أيضا أثار إعلانان للداعية المصري عمرو خالد، والشيخ السعودي عادل الكلباني، موجة من الغضب والسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي؛ بعد ربط الأول ما بين الصيام في شهر رمضان و”دجاج الوطنية”، وترويج الثاني لإنتاج إحدى الشركات من الشاي الأخضر.
أخبار المملكة
الخميس 09 آب , 2018 10:46
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
العربية تكذب الرواية الرسمية "شجار أفضى إلى موت" .. تم اختيار ماهر المطرب "للعملية" لأنه عمل مع خاشقجي في لندن!!
شاهد بالفيديو.. العثور على سيارة تحمل لوحة دبلوماسية عائدة للقنصلية_السعودية‬⁩ في مرآب للسيارات بحي سلطان غازي باسطنبول.
رأس الحربة في "صفقة القرن" ومواجهة ايران يتهاوى واللوبي الصهيوني يستنفر في واشنطن.. هذا ما تخشاه "اسرائيل" من تداعيات اغتيال خاشقجي على حليفها بالرياض.
فرع عائلة سلمان سيحتفظ بالسلطة وتلك هي أولوية الملك.. "القدس العربي": "ابن سلمان" يعرقل اجتماع "هيئة البيعة" بمعاونة أمريكية.
"باركوا له هذا المنصب الجديد".. كوهين: "ابن سلمان" يعيّن "تركي الدخيل" بديلاً لـ "سعود القحطاني" لادارة الذباب الالكتروني.
مفاوضات مكثفة بين السعودية وتركيا لمنع نشر فيديو اعترضته المخابرات التركية أثناء إرساله لـ”ابن سلمان”
“الوطن ليس الطغمة الفاسدة ولا الشرذمة القاتلة”.. عبدالله العودة: يجب إنقاذ الوطن من خاطفيه
اجتمعوا بأعضاء من الكونغرس.. أبناء "خاشقجي" يكلفون أكبر شركة محاماة لمقاضاة ابن سلمان وفريقه
مجلس الشورى السعودي: مقتل خاشقجي "حدث فردي"
السعودية تهدد العالم بالنفط: لا ننوي حظره لكن لا نضمن تجاوز سعر البرميل 100 دولار
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2018 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي