الرياض تنتهج الأسلوب الإسرائيلي..مندوب السعودية في مجلس الأمن يطالب بمحاسبة انصار الله لدفاعهم عن بلادهم و شعبهم..
الرياض تنتهج الأسلوب الإسرائيلي..مندوب السعودية في مجلس الأمن يطالب بمحاسبة انصار الله لدفاعهم عن بلادهم و شعبهم..

في حدث مثير للسخرية والإشمئزاز طالب مندوب السعودية بالأمم المتحدة "عبدالله المعلمي" مجلس الأمن بمحاسبة انصار الله الذين يدافعون عن بلادهم و شعبهم في مواجهة العدوان السعودي.

وزعم "المعلمي" في رسالة للمجلس الخميس، إن استهداف انصار الله للمدنيين ب‏المنطقة الشرقية ومنطقتي جازان ونجران في المملكة، في 4 سبتمبر/آيلول الجاري، بثلاثة صواريخ باليستية وثلاث ‏طائرات مسيرة مفخخة، "جريمة حرب شنيعة وانتهاك صارخ للقانون الإنساني الدولي".

وأضافت الرسالة، التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية الرسمية، أن "هذا العمل الإرهابي ‏استهدف المدنيين الأبرياء، مشددة على  ضرورة محاسبة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران".

وشددت الرسالة على أن "المملكة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة والرادعة لحماية أراضيها ‏ومقدراتها الوطنية، ووقف هذه الأعمال العدوانية المعادية العابرة للحدود، وحماية المدنيين ‏والأعيان المدنية وفقا للقانون الدولي الإنساني".‏

ودعا "المعلمي" مجلس الأمن إلى "التنديد ‏بشدة بهذه الأعمال، وتحمل مسؤوليته تجاه مليشيا الحوثي المدعومة من إيران ومزود ‏أسلحتها، وحرمانها من الموارد التي تمول عملهم العدواني الذي يهدد الأمن والسلم الدوليين".‏

‏وطالب "المعلمي" بتعميم هذه الرسالة كوثيقة رسمية من ‏وثائق مجلس الأمن.‏

وشهدت الأسابيع الماضية تصعيداً سعودياً كبيراً تمثل بتكثيف الغارات على مختلف المناطق اليمنية واالإستعانة بتنظيمي داعش و القاعدة الإرهابيين لمنع الجيش اليمني واللجان الشعبية الموالية لصنعاء من تحرير مأرب، كما شددت السعودية من حصارها على الشعب اليمني ومنعت سفن الغذاء والوقود من الوصول للموانيء اليمنية بغية تجويع اليمنيين والإمعان في إذلالهم فما كان من انصار الله ضمن حقهم المشروع في الدفاع عن بلادهم و شعبهم  إلا ان ينفذوا عملية الردع السابعة بـ 10 طائرات مسيّرة و 6 صواريخ باليستية اخرجت منشآت أرامكو في الظهران و رأس تنورة من الخدمة.. أما الصواريخ التي تزعم السعودية انها تستهدف الشعب السعودي فهذه ادعاءات واهية تفندها الفيديوهات التي انتشرت على وسائل وتُظهر صواريخ الباتريوت وهي تتساقط على حي الضاحية في الدمام.

المعتدي السعودي الغاشم يريد احتلال اليمن و فرض سلطته على اليمنيين و قتلهم و تجويعهم ثم إذا واجه مقاومة من أهل اليمن اعتبرها عملاً ارهابياً يوجب المحاسبة تماماً كما يفعل الصهاينة بالفلسطينيين يحتلون بلادهم ويقتلون نساءهم و رجالهم و شيوخهم و اطفالهم وإذا قاوم الفلسطينيون من يعتدي عليهم يوصمون بالإرهاب.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الخميس 09 أيلول , 2021 04:36
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تواصل إجراءاتها التعسفية لترحيل المغتربين اليمنيين
سند الحقوقية تسلط الضوء على انتهاكات سلطات ابن سلمان لنظام الإجراءات الجزائية في التعامل مع معتقلي الرأي وتصدر تقريرها عن الحالة الحقوقية في البلاد لشهر اغسطس الماضي.
ولي العهد يلمّع صورته من جيوب السعوديين.. صندوق الثروة السيادي يستاجر شركة استشارات أمريكية لمكافحة الصحافة التي تنتقد ابن سلمان.
بلاء بسبب ذنوب العباد.. اعتقال أكاديمي سعودي بارز بسبب تغريدة له عن كورونا
عادل الجبير كان يبغضه ويراه تهديداً مهنياً.. من هو “علي الشهابي” المدافع الشرس عن ابن سلمان والمروّج لسياساته في واشنطن؟؟
الرياض لم تخف شيئا بشأن هجمات 11 سبتمبر.. تركي الفيصل يدعو أمريكا لإبقاء باتريوت بالسعودية: نريد الاطمئنان.
الوليد بن طلال وصفقة مفاجئة مع بيل غيتس.. هل يمر الأمير الخاضع لإقامة جبرية بأزمة؟!
منظمة “DAWN” الدولية تطالب بمحاسبة قضائية لسعود القحطاني ورئيسه ولي العهد.
رغم قمعه الوحشي للمعارضين و معتقلي الراي.. فرانس برس: ابن سلمان بعد عقدين من هجمات 11 سبتمبر يسعى لإظهار المملكة بصورة ناعمة.
أربع سنوات منذ حملة اعتقالات سبتمبر 2017 واستمرار الاحتجاز الجائر للعديدين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي