كتب العميد حميد عبدالقادر عنتر: الحقيقة لاغير.. المواطن اليمني اصبح محط احترام وتقدير العالم
كتب العميد حميد عبدالقادر عنتر: الحقيقة لاغير.. المواطن اليمني اصبح محط احترام وتقدير العالم

بقلم: حميد عبد القادر عنتر

بعد ان تصدرت بطولات الجيش واللجان الشعبية المشهد الدولي واصبحت بطولاتهم ماده اساسية تدرس في كبرى الاكاديميات العسكرية في العالم بعد سحق اكبر ترسانة عسكرية على مستوى العالم والتصدي لاكبر عدوان عالمي لم يشهد له التاريخ مثيلاً، أصبح المواطن اليمني في الخارج محط اعتزاز وفخر لكل شعوب واحرار العالم  خصوصا الذي يقطنون شمال اليمن المحاصر.

يسجّل التاريخ كل من وقف في خندق الوطن وتصدى للعدوان العالمي في انصع صفحاته وكلاً في موقعه وفي مجال اختصاصه..

الجيش واللجان الشعبية في الجبهات هؤلاء رجال الرجال الذين دافعوا ببسالة عن الوطن من اجل أن ينعم المواطن بالأمن والاستقرار واستقلال القرار السياسي وانتزاع الوصاية من دول الاقليم.

كذلك الجبهة الاعلامية كان لها دوراً بارزاً ومشرفاً خصوصا الاعلام المجتمعي بابراز مظلومية اليمن للعالم الخارجي من خلال مقالات الكتاب والكاتبات والنخب السياسية اليمنية التي تنشر في كبرى مواقع ووكالات العالم الاخبارية وتفضح ماكينة وإعلام العدوان ودحض اعلام العدو المضلل وابراز مظلومية اليمن وكذلك ابراز بطولات الجيش واللجان الشعبية للعالم الخارجي.

سوف تأتي الاجيال القادمه وتبحث من هم اليمنيون الذين وقفوا مع معسكر الحق وتصدوا لاكبر عدوان عالمي ومن هم اليمنيون الذين وقفوا مع معسكر الباطل وجلبوا العدوان الى بلدهم من اجل احتلاله ونهب ثرواته مقابل مال مدنس وسلطة زائلة.. التاريخ لايرحم.

ندعو كل قبائل اليمن الشرفاء من المهرة الى صعدة للانتفاضة في وجه ميلشيات دول الاحتلال السعودي والاماراتي وتطهير اراضي اليمن من الغزاة والدعوة الى رص الصفوف والحفاط على تماسك الجبهة الداخلية والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتوحيد الخطاب الاعلامي من كل القوى الوطنية التي وقفت في خندق الوطن، وتوحيد الخطاب الاعلامي مع دول محور المقاومة كون العدوان واحد يستهدف كل دول محور المقاومة من اجل تنفيذ المشاريع الامريكية في المنطقة، واقامة شرق اوسط جديد، لكن بفضل الله تعالى وبفضل ابطال الجيش واللجان الشعبية، وصمود ابطال الشعب اليمني الذي أذهل العالم بصموده الاسطوري تمت هزيمة قوى الاستكبار وافشال المشاريع الامريكية في اليمن وفي دول المنطقة.

اليمن سينتصر وينكسر العدوان.
 

أقلام حرة

المصدر: حميد عبدالقادر عنتر

الجمعة 18 حزيران , 2021 08:23
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي