كتب نارام سرجون: مفاجأة قاسية لعشاق التمويت المغناطيسي.. وثائق حي الشيخ جراح الاسرائيلية مصدرها اردوغان شخصيا
كتب نارام سرجون: مفاجأة قاسية لعشاق التمويت المغناطيسي.. وثائق حي الشيخ جراح الاسرائيلية مصدرها اردوغان شخصيا

لاننشر هذا السر لأنه سيغير عقول الاردوغانيين قيد شعرة بل ان هذا المنشور سيزيد في حبهم له.. وتعلقهم وإعجابهم وهيامهم به تعنّتاً ونكاية بخصومهم .. بل ننشره لنشير الى ان عقولهم مصابة بالفطر الاسود الذي لابرء منه .. نشر هذه المواد لانتوقع منه ان يقلق تركيا واردوغان .. فمن الواضح ان الرجل يعرف ماهو مستوى العقل والمعرفة لدى محبيه ومستوى العناد والتكلس في افكارهم .. حتى انهم لو رأوه بنفسه يعتمر قلنسوة حاخام ويصلي في كنيس .. فانهم سيرون فيه صحابيا جليلا ..

سيتشنج احباب اردوغان ويعتبرون انه يتعرض لمؤامرة اذا علموا حقيقة صادرة عن المحامي سامي رشيد محامي عائلات الشيخ جراح .. فحي الشيخ جراح تجرأت عليه "اسرائيل" لأنها تسلحت بوثائق حصل عليها ارئيل شارون من اردوغان عند زيارته التاريخية لدولة الاحتلال عام 2005 واعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل عملا وكتابة ..

التسريبات تقول ان "اسرائيل" تسلحت بعدد كبير من الوثائق العثمانية التي حملها اردوغان الى "اسرائيل" .. وهي الوثائق التي ابرزت "اسرائيل" بعضها في قضية الشيخ جراح بعد ان كان الفلسطينيون قد كسبوا المعركة القانونية عام 1987 الى ان وصل محمد الفاتح اردوغان عام 2005 فتغير مجرى كل شيء في المحكمة .. حيث ظهرت وثائق عثمانية مفاجئة مسجلة منذ عام 1857 تعطي صك الملكية في بيوت الشيخ جراح لجمعيات يهودية .. ولكن هل تم تزويرها في تركيا ام لا فهذا شأن لايزال محل نقاش جاد؟؟ ..

المحامي سامي رشيد محامي عائلات الشيخ جراح قال بأن القضية كانت قد حسمت لمصلحتنا عام 87 لولا ظهور وثائق تركيا عام 2005 حيث سلمت تركيا لـ "اسرائيل" وثائق عثمانية تعود للفترة 1875 حيث تقول الوثائق التركية أن معظم بيوت حي الشيخ جراح ملك لجمعيات يهودية.. وكذلك وثائق بيع مجمع المحاكم العثمانية غرب الأقصى لجمعيات يهودية بنفس التاريخ .. ووثيقة ملكية أرض مقبرة مأمن الله لجمعية يهودية ..

أردوغان شخصيا هو من سلم هذه الوثائق لشارون .. وهذا الأردوغان نفسه رفض تسليم الأرشيف العثماني الخاص بملكية أراضي فلسطين للرئيس ابو عمار..

اليوم في محاكم "اسرائيل" فان الفلسطينيين يملكون وثائق ملكية أردنية في قضية الشيخ جراح .. فيما الاسرائيليون يملكون وثائق اردوغان .. رغم ان صياح الديك العثماني لايتوقف من على مزبلتة العثمانية ويتنافخ شرفا على الجميع ويرفع عقيرته كل فجر .. وهو يعلم في قرارة نفسه مااقترفت يداه .. ومافعل من بيع ومقايضة عام 2005 ..

من جديد أعلم ان الاردوغانيين سيمرون على هذه السطور وكأنهم يمرون على صفحات بيضاء .. وان الهمس في آذانهم يشبه الهمس في آذان الموتى .. انه التنويم المغناطيسي .. او التمويت المغناطيسي .. مهما طرقتم أزاميلكم في هذه الاحجار فلن ينطق الحجر .. انه للأسف حجر .. لاينفع معه كلام ولا منطق .. ولا ازميل ..

أقلام حرة

المصدر: نارام سرجون

الأحد 30 أيار , 2021 03:11
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
كتب كارلوس شهاب: من أجل فلسطين
كتب عمرو عبدالحميد: الأسباب التسعة لإجهاض التحالف جهود عُمان.. وقرار “غوتيرش” البداية
كتب نارام سرجون: الاخوان المسلمون الطاعون الاسلامي.. أول الهولوكوست في مدرسة المدفعية في حلب
يلعب دور الجلاد والضحية.. كتب الناشط في مجال الطفولة زهير الهناهي: العجوز أنطونيو غوتيريش يتخلى عن مبادئه لأجل ولاية ثانية.. يتاجر بدماء أطفال اليمن ويتحيَّز بكل وقاحة للقتلة.
كتب هاشم البحراني: السعودية و الحكومات الغربية.. رشاوى الدم
كتب العميد حميد عبدالقادر عنتر: الحقيقة لاغير.. المواطن اليمني اصبح محط احترام وتقدير العالم
كتب نارام سرجون: المسلسلات التركية الطويلة والمملة.. الدجاجة وأجنحة الفينيق
كتب موفق محادين: نحر أمّة “الربيع العربي” بالأرقام…
كتب جميل أنعم العبسي: قُنبلة غريفـيث الموقوتة في إحاطته الأخيرة.. ومربط الفرس “تل أبيب” والكتف تؤكل من “أمريكا” وكأس العالم قطر 2022م في خطر.
سؤال حامض 1261: فلسطين!!! أخيراً الإقتلاع الديني الإسلامي التركي! إقامة شريط صهيوتركي وبعنوان مقيت هو “العيش بكرامة”.
الأحدث
الفضائح تتوالى على رأس ابن سلمان.. صحيفة امريكية: الأمير حمزة أراد استخدام علاقات عوض الله الدولية لتأمين الدعم السعودي للاستيلاء على السلطة في الأردن.
منظمة إنقاذ الطفولة الدولية "Save the Children": التحالف الذي تقوده السعودية يدمر حياة آلاف الأطفال في اليمن.. مرة أخرى يجب إضافة هذا التحالف في قائمة العار.
مهمتها الدفاع عن معاقل القاعدة وداعش في مأرب.. الدفاعات الجوية اليمنية تُسقط ثاني طائرة تجسسية امريكية في أقل من 48 ساعة.
مستشفيات مأرب تطلب تعزيزها بكوادر صحية بسبب العدد الهائل لجرحى مرتزقة هادي.
مصدر عسكري سوري: الصين تزود الجيش السوري بمعدات حديثه لاجتثاث إرهابيي الإيغور
نضربهم اقتصادياً قبل أن يضربونا عسكرياً.. دعوة يمنية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية
بحضور ممثلي المقاومة.. صعدة بكل همّها وفقرها تسلّم الدفعة الثانية من التبرعات لفلسطين.
وزير الصحة في حكومة صنعاء: الوفيات من الأطفال بالمئات بسبب تنصل الأمم المتحدة عن القيام بدورها
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي