السجين البحريني عادل أيوب يرد على الأكاذيب.. نطالب بلجنة محايدة لزيارة سجن جو.
السجين البحريني عادل أيوب يرد على الأكاذيب.. نطالب بلجنة محايدة لزيارة سجن جو.

ردّ السجين أيوب عادل من سجن جو مبنى 14 على التصريحات التي صدرت من السفير البريطاني لدى المنامة، في أعقاب زيارته لسجن جو وأثنى خلالها على السلطات الخليفية.

وقال عادل وفقا لما نقلت عنه الناشطة الحقوقي ابتسام الصائغ إن الوفد الذي زار السجن لم يتفقد أيا من مباني سجن السياسيين في البحرين من ضحايا الأحكام المطوّلة وهب مباني12-13-14-15 الذين يتعرضون للانتهاكات.

ودعا سجين الرأي إلى زيارة وفد من لجنة محايد لتفقد اوضاع السجون في البحرين. يذكر ان السلطات الحليفة ترفض ومنذ سنوات عدة أية زيارة للمنظمات الحقوقية الدولية لسجون البحرين. كما انها رفضت مرارا وتكرار زيارة المقررين الخاصين لهيئة الأمم المتحدة وفي مقدمتهم المقرر الأممي الخاص بالتعذيب.

وكان السفير البريطاني في البحرين رودي دروموند الذي زار السجن رفقة عدد من السفراء الأجانب نشر تغريدة أعرب فيها عن سعادته لزيارته سجن جو في الثالث من مايو الحالي.

وأثارت التغريدة موجة من التنديد المحلي والدولي واعتبرت بمثابة تلميع لصورة النظام الخليفي طمعا في حصول السفير على منافع شخصية.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الإثنين 10 أيار , 2021 05:10
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
الفضائح تتوالى على رأس ابن سلمان.. صحيفة امريكية: الأمير حمزة أراد استخدام علاقات عوض الله الدولية لتأمين الدعم السعودي للاستيلاء على السلطة في الأردن.
منظمة إنقاذ الطفولة الدولية "Save the Children": التحالف الذي تقوده السعودية يدمر حياة آلاف الأطفال في اليمن.. مرة أخرى يجب إضافة هذا التحالف في قائمة العار.
مهمتها الدفاع عن معاقل القاعدة وداعش في مأرب.. الدفاعات الجوية اليمنية تُسقط ثاني طائرة تجسسية امريكية في أقل من 48 ساعة.
مستشفيات مأرب تطلب تعزيزها بكوادر صحية بسبب العدد الهائل لجرحى مرتزقة هادي.
مصدر عسكري سوري: الصين تزود الجيش السوري بمعدات حديثه لاجتثاث إرهابيي الإيغور
نضربهم اقتصادياً قبل أن يضربونا عسكرياً.. دعوة يمنية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية
بحضور ممثلي المقاومة.. صعدة بكل همّها وفقرها تسلّم الدفعة الثانية من التبرعات لفلسطين.
وزير الصحة في حكومة صنعاء: الوفيات من الأطفال بالمئات بسبب تنصل الأمم المتحدة عن القيام بدورها
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي