تعذيب همجي للمعتقل علي حسن العرادي في سجن جو البحرين
تعذيب همجي للمعتقل علي حسن العرادي في سجن جو البحرين

تعرض سجين الرأي علي حسن العرادي إلى تعذيب همجي في سجن جو في البحرين عقب الهجوم على السجن من قبل مرتزقة ولي العهد الخليفي فيما عرف بيوم السبت الدامي.

وافاد شهود عام من داخل السجن بان العبادي تعرض لإصابة في الرأس إثر ضربه من قبل الوكيل أحمد فرحان. كما أوسعه ضربا على رجله أحد ضباط السجن برتبة ملازم أول وضربه في عينه مما أدى انتفاخها لمدة أسبوع.

وضرب العرادي بالهراوات على جميع أعضاء الجسم دون مراعات حرمة الشهر الفضيل. وأفاد الشاهد بان العرادي ظل لمدة سبع ساعات وهو ينزف ومقيد اليدين والرجلين لمدة أسبوع.

كما وأنه حرم من تناول الطعام والشراب بعد الهجوم وكان يشرب وباقي المعتقلين من ماء الحمام.

لكن هذه الممارسات الهمجية لم تزيده إلا صمودا وتحديا فعندما حضرت النيابه العامه للتحقيق معه، رفض التجاوب معهم قائلا ”لا اعترف بالحكومة مالتكم فكيف اعترف بكم“.

يذكر أن مرتزقة ولي العهد الخليفي شنت هجوما السبت 17 أبريل على معتقلين في السجن جو بعد تعبيرهم عن رفضهم للواقع السيئ والمتردي داخل السجن. وقد نظمت عوائل معتقلي الرأي هؤلاء اعتصامات مطالبين بالإفراج عن ذويهم، على خلفية تصاعد وتيرة تفشي فيروس كورونا المستجد داخل سجون آل خليفة. ومنذ ذلك اليوم انقطعت أخبار أكثر من 60 معتقلا ولا يعرف مصيرهم وسط تكتم من السلطات الخليفية.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الإثنين 10 أيار , 2021 04:11
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
الفضائح تتوالى على رأس ابن سلمان.. صحيفة امريكية: الأمير حمزة أراد استخدام علاقات عوض الله الدولية لتأمين الدعم السعودي للاستيلاء على السلطة في الأردن.
منظمة إنقاذ الطفولة الدولية "Save the Children": التحالف الذي تقوده السعودية يدمر حياة آلاف الأطفال في اليمن.. مرة أخرى يجب إضافة هذا التحالف في قائمة العار.
مهمتها الدفاع عن معاقل القاعدة وداعش في مأرب.. الدفاعات الجوية اليمنية تُسقط ثاني طائرة تجسسية امريكية في أقل من 48 ساعة.
مستشفيات مأرب تطلب تعزيزها بكوادر صحية بسبب العدد الهائل لجرحى مرتزقة هادي.
مصدر عسكري سوري: الصين تزود الجيش السوري بمعدات حديثه لاجتثاث إرهابيي الإيغور
نضربهم اقتصادياً قبل أن يضربونا عسكرياً.. دعوة يمنية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية
بحضور ممثلي المقاومة.. صعدة بكل همّها وفقرها تسلّم الدفعة الثانية من التبرعات لفلسطين.
وزير الصحة في حكومة صنعاء: الوفيات من الأطفال بالمئات بسبب تنصل الأمم المتحدة عن القيام بدورها
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي