كتب حميد عبدالقادر عنتر: لاحياء يوم القدس العالمي.. دول محور المقاومة تنظم مسيرات مليونية يوم غدٍ الجمعة.
كتب حميد عبدالقادر عنتر: لاحياء يوم القدس العالمي.. دول محور المقاومة تنظم مسيرات مليونية يوم غدٍ الجمعة.

حميد عبد القادر عنتر

الامام الخميني سلام الله عليه اسس يوم القدس العالمي في اواخر شهر رمضان لحرف البوصله نحو القدس من اجل أن يهتم العالم العربي والاسلامي بالقضية المركزية فلسطين حتى يتم تحريرها من الكيان الصهيوني الغاصب.

الجمعة المقبلة -غداً-  سوف تخرج مسيرات مليونية من العاصمة السياسية صنعاء وكل عواصم المحافظات الواقعة تحت الحصار لترفع الشعارات والاعلام بالتضامن مع القدس والقضية المركزية فلسطين وسوف يتم قراءة بيان المحتجين الذي يدين ويشجب ويستنكر الاعتداء الغاشم من قبل الصهاينة على غزه وعلى ابطال المقاومة وعلى سوريا.

كذلك بالضاحية الجنوبية في لبنان سوف تخرج مسيرات من حزب الله ومن النساء والاطفال والشيوخ تحيي يوم القدس ومن المتوقع كلمة لسيد المقاومه حفيد الرسول الاعظم السيد حسن نصر الله امين عام حزب الله بهذه المناسبة.

وايضا ستخرج مسيرات في ايران وفلسطين وسوريا والعراق دول الممانعة كذلك سوف تعقد مؤتمرات وندوات من قبل كتاب ومفكرين وقيادات سياسية من دول محور المقاومة لايصال رسالة للعالم ان القدس قضيتنا المركزية ولابد من تحرير القدس من الكيان الصهيوني الغاصب, ومن اجل احياء الثورات لدى شعوب واحرار العالم من اجل افشال المشاريع الامريكية في المنطقة وتحرير المقدسات.

نتمنى من المسيرات المليونية التي سوف تخرج في دول محور المقاومة رفع شعارات اليمن والتنديد والشجب والاستنكار على العدوان العالمي الذي تشنه الادارة الامريكية وادواتها في الشرق الاوسط والخليج على يمن الحضارة والتاريخ ولابد ان تستشعر الأمة بالمسؤلية ازاء ما يتعرض له اليمن من حصار مطبق وحرب كونية منذ ست سنوات بدون وجه حق لان اليمن هو في مواجهه مع قوى الاستكبار وهو يدافع عن الامة العربية والاسلامية من اجل نيل التحرر والاستقلال وتحرير  المقدسات وافشال المشاريع الامريكية.

من اليمن سيتم صنع عملية تحول فيه وفي دول الاقليم والعالم  ونحن على ثقه ان النصر حليف اليمن لانه مستقوي بالله تعالى ويتخذ من الامام  الحسين عليه السلام مصدر الهام ومن يتخذ الامام الحسين مصدر الهام لايعرف الهزيمة اطلاقاً.

اليمن سينتصر وهزيمة كبرى ومدوية لقوى الاستكبار العالمي هذا والعاقبة للمتقين.

أقلام حرة

المصدر: حميد عبدالقادر عنتر

الخميس 06 أيار , 2021 03:29
تابعنا على
أخبار ذات صلة
كتب كارلوس شهاب: من أجل فلسطين
كتب عمرو عبدالحميد: الأسباب التسعة لإجهاض التحالف جهود عُمان.. وقرار “غوتيرش” البداية
كتب نارام سرجون: الاخوان المسلمون الطاعون الاسلامي.. أول الهولوكوست في مدرسة المدفعية في حلب
يلعب دور الجلاد والضحية.. كتب الناشط في مجال الطفولة زهير الهناهي: العجوز أنطونيو غوتيريش يتخلى عن مبادئه لأجل ولاية ثانية.. يتاجر بدماء أطفال اليمن ويتحيَّز بكل وقاحة للقتلة.
كتب هاشم البحراني: السعودية و الحكومات الغربية.. رشاوى الدم
كتب العميد حميد عبدالقادر عنتر: الحقيقة لاغير.. المواطن اليمني اصبح محط احترام وتقدير العالم
كتب نارام سرجون: المسلسلات التركية الطويلة والمملة.. الدجاجة وأجنحة الفينيق
كتب موفق محادين: نحر أمّة “الربيع العربي” بالأرقام…
كتب جميل أنعم العبسي: قُنبلة غريفـيث الموقوتة في إحاطته الأخيرة.. ومربط الفرس “تل أبيب” والكتف تؤكل من “أمريكا” وكأس العالم قطر 2022م في خطر.
سؤال حامض 1261: فلسطين!!! أخيراً الإقتلاع الديني الإسلامي التركي! إقامة شريط صهيوتركي وبعنوان مقيت هو “العيش بكرامة”.
الأحدث
الفضائح تتوالى على رأس ابن سلمان.. صحيفة امريكية: الأمير حمزة أراد استخدام علاقات عوض الله الدولية لتأمين الدعم السعودي للاستيلاء على السلطة في الأردن.
منظمة إنقاذ الطفولة الدولية "Save the Children": التحالف الذي تقوده السعودية يدمر حياة آلاف الأطفال في اليمن.. مرة أخرى يجب إضافة هذا التحالف في قائمة العار.
مهمتها الدفاع عن معاقل القاعدة وداعش في مأرب.. الدفاعات الجوية اليمنية تُسقط ثاني طائرة تجسسية امريكية في أقل من 48 ساعة.
مستشفيات مأرب تطلب تعزيزها بكوادر صحية بسبب العدد الهائل لجرحى مرتزقة هادي.
مصدر عسكري سوري: الصين تزود الجيش السوري بمعدات حديثه لاجتثاث إرهابيي الإيغور
نضربهم اقتصادياً قبل أن يضربونا عسكرياً.. دعوة يمنية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية
بحضور ممثلي المقاومة.. صعدة بكل همّها وفقرها تسلّم الدفعة الثانية من التبرعات لفلسطين.
وزير الصحة في حكومة صنعاء: الوفيات من الأطفال بالمئات بسبب تنصل الأمم المتحدة عن القيام بدورها
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي