انصارالله تتهم “اليونيسف” بتوزيع حقائب مدرسية عليها خرائط تعترف بـ “إسرائيل” بدلا عن فلسطين.
انصارالله تتهم “اليونيسف” بتوزيع حقائب مدرسية عليها خرائط تعترف بـ “إسرائيل” بدلا عن فلسطين.

اتهم انصارالله منظمة "اليونسيف" بـ"توزيع حقائب مدرسية لطلاب محافظة الحديدة عليها خرائط تعترف بـ "إسرائيل" بدلا عن دولة فلسطين"، في حين تم إرجاع هذه الحقائب، ومنع توزيعها.

وأفادت قناة "المسيرة" اليمنية بأنه "تم ضبط ما يقارب 786 حقيبة مدرسية تتبع منظمة اليونيسف تحمل خرائط تعترف بإسرائيل، كانت تنوي توزيعها لطلاب وطالبات محافظة الحديدة".

وقالت القناة إن "الشحنة التي تحمل تلك الحقائب المدرسية المقدمة من منظمة اليونيسف تم ضبطها بحضور مدير عام شرطة محافظة الحديدة (التابعة لحكومة صنعاء)، العقيد مهدي الكحلاني، ومدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية فرع الحديدة، جابر الرازحي".

وأكد جابر الرازحي أنها "ليست المرة الوحيدة التي يتم ضبطها، حيث سبق وأن تم ضبط كميات عديدة خلال الفترة الماضية"، لافتا إلى أن "هذه الأعمال والأنشطة التي تقوم بها هذه المنظمات باسم تقديم المساعدات للشعب اليمني تأتي ضمن النشاط العدائي والمستفز، والذي يأتي ضمن مخطط يخدم أجندات قوى الشر والاستكبار العالمي، أمريكا وإسرائيل".

 

عربي وإقليمي

المصدر: المسيرة

الإثنين 03 أيار , 2021 10:35
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الرجال مع الرجال والخونة مع الصهاينة والانبطاح.. وزيرا خارجية الجزائر وإيران يبحثان هاتفياً ملفات الشرق الأوسط ومستقبل العلاقات الثنائية بين البلدين.. وهجوم عنيف من المغاربة.
شيخ الأزهر يندد بالصمت العالمي أمام الإرهاب الصهيوني
وزراء خارجية وسفراء البحرين والإمارات والمغرب ومصر والأردن يدوسون على جراح الفلسطينيين ويحضرون مأدبة إفطار أقامها وزير الخارجية الصهيوني
يتهرب من المسؤلية عن انهيار الوضع الإقتصادي.. حاكم مصرف لبنان رياض سلامة يحتال على المودعين لرفع الدعم وهذه آخر أكاذيبه.
صديق مقرب من الأمير حمزة: الأمير وعائلته لن يروا ضوء النهار و”صنداي تيليغراف” تكشف التفاصيل
الاحتلال يقمع المعتصمين في حي الشيخ جراح وأبواب المسجد الأقصى ويهدد بحرق غزة
ما قصّة الطيّار الفرنسي الذي رُبِط في ميدان رماية وأطلقت الطائرات فوقه الذخيرة الحيّة وكانت حياته في خطر؟
اردوغان صاحب درع “افضل صديق لإسرائيل” يهاجمها بشدة ويصفها بـ”دولة إرهاب ظالمة” ويطالب العالم بوقف وحشيتها على الفلسطينيين والمقدسات.. لماذا لا يبدأ بنفسه ويقطع العلاقات مع الكيان الغاصب؟؟
عربات النار.. مصادر تكشف: حزب الله عند أعلى درجة جهوزية لأول مرة منذ 2006 بالتزامن مع انطلاق أكبر مناورات عسكرية منذ 3 عقود.
مستشار الرئاسة السورية: الاستخبارات الغربية وتركيا وراء تدمير سورية
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي