القدس لا علاقة لها بالموضوع.. لهذا ألغى الرئيس عباس الإنتخابات الفلسطينية والقناة 12 تؤكد: ابو مازن يخلص اسرائيل من كابوس مرعب.
القدس لا علاقة لها بالموضوع.. لهذا ألغى الرئيس عباس الإنتخابات الفلسطينية والقناة 12 تؤكد: ابو مازن يخلص اسرائيل من كابوس مرعب.

كشف الباخث والمحلل الفلسطيني سعيد بشارات في منشور على حسابه بفيسبوك رصده "الواقع السعودي" أن نداف أرجمان رئيس الشاباك الإسرائيلي حضر الى محمود عباس في المقاطعة قبل عدة اسابيع، وابلغه أنه ارتكب خطأً فظيعاً بموافقته على اجراء الانتخابات، وابلغه ان قائمة فتح- جناح عباس- لن تفوز في الانتخابات اذا ما أجريت، وسيخسر عباس خسارة مخزية ولا رجعة عنها، بينما ستفوز قوائم فتح الاخرى- وخاصة بعد فرار القدوة والبرغوثي من تحت عباءته- بعدد أكثر مما سيحصل عليه عباس ، واما حماس فستحصل على عدد خيالي من المقاعد، وهذه نتيجة تعتبر خطيرة من وجهة نظر "إسرائيل" وخاصة في الضفة الغربية والقدس التي ستتحول لقاعدة عمل للحركة- حماس.

الموضوع نقلته "اسرائيل" لاصدقائها مصر والاردن والامارات وهؤلاء حضرت وفودهم المخابراتية الى المقاطعة وبعد ضغط شديد منهم على عباس، رضخ الاخير لهذه الحقيقة، وتم اقناع الولايات المتحدة واوروبا بالصمت و غض الطرف عن الموضوع...

تم الليلة تأجيل الانتخابات الفلسطينية خدمة لمصلحة اسرائيلية خالصة وواضحة ومكشوفة ولا تخفيها "اسرائيل"، وفضل محمود عباس الذهاب عكس مصلحة الشعب الفلسطيني وخدمة "إسرائيل" في هذه النقطة، وبذلك يكون عباس قد قدم الخدمة التاريخية رقم 4 "لإسرائيل" بعد اوسلو، وانهاء الانتفاضة الثانية، والتنسيق الامني واليوم بتأجل الانتخابات التشريعية.

وقالت القناة 12 الإسرائيلية أبو مازن يضع نفسه وجزء من تنظيم فتح - جناح أبو مازن" في خدمة المشروع الاستراتيجي لـ "إسرائيل" ويخلصها من كابوس مرعب في حال أجل الانتخابات*

القناة 12/ ايهود يعاري / روني دنييل.. شاهد.

 

فلسطين

المصدر: الواقع السعودي

الجمعة 30 نيسان , 2021 03:37
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي