استدرجها وأطلق عليها النار من رشاش ودهس جثتها 4 مرات .. قتل نوف السويط على يد زوجها يهز السعودية
استدرجها وأطلق عليها النار من رشاش ودهس جثتها 4 مرات .. قتل نوف السويط على يد زوجها يهز السعودية

تصدرت مواطنة سعودية تدعى نوف السويط، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مقتلها بظروف غامضة على يد زوجها بحسب رواية النشطاء.

وكانت البداية بتداول محادثة جاء فيها أن نوف السويطي مُعلمة في حفر الباطن ولديها أربعة أطفال قُتلت على يد زوجها الذي استدرجها بحجة التفاهم معها إلى منطقة خالية في البر بالقرب من الحدود.

وذكرت المحادثة أن زوج نوف السويط قام بطعنها في البداية، ثم أطلق عليها النار من سلاح رشاش ودهس جثتها أربع مرات قبل أن يغادر موقع الجريمة.

وأشارت المحادثة إلى أن زوج نوف السويط قام بتسليم نفسه إلى الشرطة ومعه تقرير طبي يثبت أنه مريض نفسياً، ما يعني أنه كان يترصد لها وينوي قتلها، بحسب صاحب المحادثة.

وتصدر هاشتاج #نوف_السويط التريند الأول في السعودية عبر تطبيق “تويتر”، عبر خلاله المغردون عن استنكارهم عدم محاسبة القاتل، فكتب أحدهم: ” بيصير حر بس الله اعد له عذاباً عظيماً وخالد مخلد بالنار تعرفون ايش معنى عظيماً عند الله”.

وعلقت أخرى: “حسبي الله ونعم الوكيل، وين عايشين احنا؟ مو عايشين في غابة، الدولة راح تاخذ حقها منه حتى لو مريض نفسي ينقص الله ذكر بالقران. ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ كُتِبَ عَلَيْكُمُ الْقِصَاصُ فِي الْقَتْلَى الْحُرُّ بِالْحُرِّ } اتمنى يموت نفس موتتها”.

ونشرت أخرى رسالة تعزية تكشف أن نوف السويط تعمل مساعدة مدير مكتب “وفاء” لرعاية أبناء الشهداء، وعلقت: “حسبي الله و نعم الوكيل ويجون ويقولون نسويات وكذب وتأليف، أتمنى انه كذب لكن للأسف إنه حقيقي”.

وتساءلت مغردة:”متى راح نحس بالأمان؟ متى راح نحس إنه هذا وطن؟”.

ووجهت أخرى رسالة للسلطات قالت فيها: “جريمة غدر ذكوري جديدة في السعودية – حفر الباطن، #نوف_السويط معلمة لديها 4 أطفال قتلها زوجها دهسا في منطقة برية حتى الموت. ان كان لقوانينكم أي ذرة هيبة واحترام هذا المجرم يجب ان يموت”.

وبرسالة مشابهة، كتبت مغردة: “نُطالب بالقبض والإعدام.أرواح الناس ليست لعبة، اذا لم يتم القبض والاعدام ذلك تيسير لفعل العديد من الجرائم لباقي المجرمين والنظر إليه بالأمر (الهّين). والتحجج بالأمراض أو الأدمان سيجعل الأمر ميسراً لهم! يجب ردع كُل مريض نفسي أو مُدمن”.

وأعاد آخر نشر نص قانون القاتل غيلة والذي نشرته وزارة العدل، وكتب: “للتذكير فقط قتل الغدر لا عفو فيه و الحق الخاص قصاص ابعدونا عن الواسطات و الفلوس لان القانون واضح”.

هذا ولم يصدر بعد أي تعليق رسمي من الجهات المسؤولة حول هذه الجريمة.

 

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الجمعة 05 آذار , 2021 11:52
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“نعرف كل صغيرة وكبيرة”..كاتب صحفي قطري مقرب من مركز صنع القرار يكشف متى بدأ التآمر للانقلاب على ملك الأردن.
خفضوا البنزين يتصدر التريند.. تزايد السخط في الشارع السعودي من الإرتفاع المتكرر والمستمر لأسعار المشتقات النفطية
أسواق الخليج الرئيسية تغلق متباينة والشركات المالية تهبط بالسعودية
عملية الثلاثين من شعبان.. ناطق القوات المسلحة اليمنية يكشف عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي
يتعرضون لسوء معاملة ممنهج.. الخليج لحقوق الإنسان: السعودية تتعمد اهمال سجناء الرأي ومطالبات بالرعاية الطبية وتلبية الحقوق الإنسانية.
ماذا حدث للمعارض السعودي أحمد عبدالله الحربي؟
“مسؤولو المملكة يعرفونه على هذا النحو”.. صحيفة إسرائيلية: “يعكوب يسرائيل هرتسوغ” قريباً سيكون حاخام اليهود في السعودية
القبور فتحت استعداداُ لمجزرة.. ابن سلمان استهدف من قتل الجنود الثلاثة بالأمس بتهمة “الخيانة العظمى” تشريع قتل معارضيه.
20 عاماً للسدحان والتهمة مجهولة.. صحيفة أمريكية: بات من الواضح تماماً أن محمد بن سلمان ليس جدياً أبداً فيما يتعلق بالحرص على حقوق الإنسان.
أجلت الجرعة الثانية.. السعودية تتوسع في تلقيح الجرعة الأولى ضد كورونا بعد تفشي الوباء في البلاد.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي