تجاهل ان موالاة اعداء الله الصهاينة تًخرج من الملّة.. إمام الحرم المكي يزعم: السعودية تحكم بشرع الله والأعداء يُحاولون النيل منها ومن قادتها وعلمائها وأبنائها.
تجاهل ان موالاة اعداء الله الصهاينة تًخرج من الملّة.. إمام الحرم المكي يزعم: السعودية تحكم بشرع الله والأعداء يُحاولون النيل منها ومن قادتها وعلمائها وأبنائها.

قال الشيخ الدكتور عبد الله عواد الجهني إمام وخطيب المسجد الحرام إن الله امتن على المملكة العربية السعودية بنعمة التحاكم إلى كتابه وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وبإقامة الحدود وبالعدل بين الرعية، مشيرا إلى أنه كان من ثمرة ذلك أن بسط الله عليها الأم والرخاء والاستقرار وفتح عليها كنوز الأرض وبركات السماء، فله الحمد أولا وآخرا وظاهرا وباطنا.

وأضاف الجهني في خطبة الجمعة اليوم من بيت الله الحرام بمكة المكرمة أن الأعداء نالوا- ولا يزالون- من المملكة ومن قادتها وعلمائها وأبنائها, زاعماً أنه برغم الهجمات الشرسة، فإن إحاطة الله لها وعنايته بها موجودة, وقال إنه لا يريد المملكة أحد بسوء إلا خذله الله وجعل كيده في نحره.

ودعا الجهني أن يحفظ الله على المملكة دينها، ويحفظها من كل مكروه, كما وهنأ الجهني ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بنجاح العملية الجراحية قائلا: “الفرحة تغمر القلوب، والبشر يعلو الوجوه بما منّ الله على سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نصره الله بالشفاء إثر العملية الجراحية الناجحة التي أجراها سموه الكريم، سائلا المولى أن يمنّ على سموه بموفور الصحة والعافية, وأن يحفظه برعايته سندا لخادم الحرمين الشريفين أدام الله عزته في طاعته وتقواه “.

السعودية تقيم العدل بين الرعية !!!! هذا الشيخ يقول هذا الكلام وهو يؤم الناس في المسجد الحرام، اين هو تعظيم شعائر الله؟ اكاد اقول ان الصلاة خلف امثال هؤلاء الشيوخ باطلة لانهم يعرفون الحقيقة ويكفرونها.

أن نكبه العرب هي في ظلم ولاة أمورهم ونفاق شيوخهم . نود فقط أن نسأل الشيخ الجليل !! هل قتل وتقطيع واذابه جسم الإنسان وهو غير مذنب أو حتى لو كان مذنبا هي من أقامه حدود الله، وهل قتل المدنييين بالطائرات والقنابل والصواريخ في اليمن المسلم هي من حدود الله التي أمر بإقامتها، أشرع الله تقيم المملكة ام شرع ابليس اللعين.

هل سجن الناس والإستيلاء على اموالهم بالقوه هي من حدود الله؟ ألم يرد في الإسلام أن القتل والظلم حرام؟ ألم يرد أن من يقتل مسلما كأنه قتل الناس جميعا؟ هل التقرب من أعداء الدين وأعداء الله هو من الإسلام في شيء؟ أن لم يتمكن الواعظ أو أي إنسان من قول كلمه الحق لسبب ما فمن الأفضل أن يصمت. النفاق مكروه في الإسلام ومن أكبر المحرمات، والمنافقون هم من أعداء الدين كما ورد في أكثر من مناسبه في كتاب الله.

أن يكذب عموم الناس، ويكذب الإعلاميون الذين يفطرون ويتغدون ويتعشون على أشد انواع الكذب قد نجد له ما يبرره، أما أن يكذب أئمة المساجد، خاصة المسجد الحرام أو المسجد النبوي فذلك امر لا يستساغ ولا يُبرر على الإطلاق، لأن لمنبر المسجدين المدني والمكي حرمة خاصة.

القول بان المملكة السعودية تطبق شرع الله تعالى هذا مجرد كلام لان الشرع والنصوص القرآنية وصحيح احاديث النبي صلى الله عليه وسلم تمنع موالاة الكفار، والسعودية تحولت إلى قاعدة صهيو- أمريكية، علاوة عمّا يروجه الإعلام من تطبيع بين علاقاتها مع الكيان الإستيطاني الصهيوني الذي يغتصب واحدة من اقدس اراضي المسلمين ويُخرج ابناءها- وهم مسلمون – من ديارهم ويمنعهم من إقامة الكثير من شعائر دينهم الإسلامي على وجه الخصوص.

قال الله تعالى :” إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ” الممتحنة /9 ..

وقوله تعالى:"يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ". المائدة/51 ..

لو كانت المملكة يا شيخ ”الجهني” تقيم فعلا شرع الله تعالى وتطبقه لأقامت الحد على جميع من شارك في قتل الصحافي “جمال خاشقحي” والتنكيل بجثته وإخفائها منذ اكتوبر 2018 م إلى يوم الناس هذا. فالقصاص يشمل جميع من شارك في قتله بما فيهم ولي العهد “محمد بن سلمان ” وانت اعلم من غيرك يا شيخ ان هذا النوع من القتل يسمى قتل الغِيلة ولا يجوز فيه العفو سواء من أولياء الدم ( المقتول ) أو من الحاكم مَلكا كان او رئيسا او اميرا ..

القول بتطبيق الشرع فيه الكثير من الشطط ويستحيل على أئمة الحرم أن يصدحوا بالحق إذا كان ذلك يخالف سياسات حكام المملكة وأهوائهم، يكفينا تضليلا أن تسعى مملكة الحرمين إلى الإنضمام إلى حلف عسكري مع الصهاينة بمعية بعض محميات أمريكا الخليجية والذي خرج من دوائر الدهاليز المظلمة إلى العلن بكل سفور ووضاعة..

النبي صلى الله عليه وسلم في حديث صحيح أمر بإخراج الكفار والمشركين من جزيرة العرب، وحكام الشيخ ”الجهني” يستقدمونهم في تحد واضح لنصوص القران والسنة الصحيحة ثم يزعم أن المملكة تحتكم إلى شرع الله عز وجل..

من المعيب أن هؤلاء الأئمة يروّجون للكذب الذي لا يمكن إخفاؤه حتى على عموم الناس .. من يجرؤ على الكذب وهو واقف على منبر المسجد الحرام ندعو الله تعالى أن يهديه ويبصره، وليعلم أنه لا الملك ”سلمان” ولا ولي عهده ”محمد” سيشفعان له بين يدي الله سبحانه وتعالى يوم القيامة.. فكيف يستسيغ هؤلاء تضليل المسلمين إرضاءً لحكام أهانهم الرئيس الأمريكي السابق ” ترامب ” أمام شاشات العالم كله .. لكن ماذا عسانا نقول لمن يُؤثر بيع أخرته بدنيا غيره ؟؟!!.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الجمعة 05 آذار , 2021 11:14
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
تراجع صادرات السعودية من النفط الخام 14.5% في فبراير
الثروة على أصحابها كارثة بوجود حاكم مستبد وحديث نعمة.. دراسة علمية تكشفت المستور وراء حملات تهجير واسعة يخطط لها ابن سلمان بزعم تنفيذ مشاريعه.
ابن سلمان يحفر قبور معتقلي سجن الحائر.. حُقنوا بلقاحات كورونا مزيّفة وأنباء عن تدهور صحة المصابين والسلطات تتكتم.
الإتصالات انقطعت والمسؤولون لا يردون.. كورونا يضرب جناح معتقلي الرأي في سجن الحائر بالكامل ومطالبات بالكشف عن مصير المعتقلين.
نجل المفكر والباحث السعودي المعتقل حسن بن فرحان المالكي: النيابة العامة السعودية تطالب بإعدام والدي تعزيراً.
استنزاف ممنهج للموارد.. بلومبيرج: ابن سلمان جلب المصائب على السعوديين من أجل تحقيق أحلامه.
نزاهة السعودية تعلن تفاصيل 11 قضية فساد جديدة
الرياض فطنت لمخطط أبوظبي.. مسؤول أمني عراقي يؤكد لقاء قيادات سعودية وإيرانية في بغداد بإشراف هذه الشخصية
تجنبا للظهور بمظهر الضعيف المهزوم.. مسؤول سعودي كبير ينفي عقد مباحثات مع إيران.
بتنسيق خبيث بين الاحتلال وقادة الذباب الإلكتروني في بلاد الحرمين.. #صفر_تعاطف_مع_غزه يتصدر التريند في السعودية..
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي