بايدن إخونجي.. السعوديون يطلقون حملة مقاطعة المنتجات الامريكية دعما لمحمد بن سلمان في مواجهة التقرير الأمريكي
بايدن إخونجي.. السعوديون يطلقون حملة مقاطعة المنتجات الامريكية دعما لمحمد بن سلمان في مواجهة التقرير الأمريكي

أطلق السعوديون حملات على مواقع التواصل الاجتماعي لدعم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان. وعقب اعلان تقرير الاستخبارات الامريكية الذي فضح الامير المجرم  اندمجوا بوسم مقاطعة المنتجات الأمريكية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من السعودية مع وسمي كلنا_محمد_بن_سلمان، و “مقاطعه_المنتجات_الامريكية. حيث أُنشأت الحملات بتوجيهات من الذباب الإلكتروني السعودي.

وحسب السعوديين، فإن تلك الحملات تأتي رداً ما أسموه الإساءة الأمريكية لقيادات المملكة وولي عهدها محمد بن سلمان, كما وصف البعض منهم الرئيس الامريكي بـ الاخونجي، وذلك في إشارة إلى أن بايدن يدعم جماعة الإخوان المسلمين. منذ وجوده في منصب نائب الرئيس الأمريكي خلال ولاية باراك أوباما.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وسم #كلنا_محمد_بن_سلمان، وغردوا مدافعين عنه ونافين أن يكون له دور في مقتل خاشقجي.

وفي السياق، سخر آخرون من الحملة، متسائلين عن جدوى المقاطعة إذا كان الشعب يستخدم موقع “تويتر” الأمريكي. ويغرد عبر أجهزة هواتف محمولة أمريكية الصنع.

وفي وقت سابق كشف لواء متقاعد من الداخلية السعودية معلومات خطيرة عن تحرك داخلي مرتقب في المملكة للإطاحة بحكم الملك سلمان واصطياد ولي عهده المجرم. 

وقال اللواء المتقاعد فيما رصده "الواقع السعودي" انه التقى بأحد الامراء الاحرار في المانيا ولعله يقصد الأمير المعارض خالد بن فرحان آل سعود واخبره أن هناك فرقة خاصة من اصحاب الرتب العسكرية الرفيعة من أبناء قبائل الجزيرة العربية العريقة ومن الأمراء والمسؤولين اخذوا على عاتقهم انقاذ البلاد.

وقال اللواء أنه تم تشكيل الفرقه في شهر يوليو المنصرم وتستهدف ازاحة ابن سلمان وحاشيته بكافة الطرق المتاحة ولن يكون الأمر سلمياً وستسيل الكثير من الدماء لأجل ذلك.

وقال اللواء المتقاعد بحسب ما يملك من معلومات لصلاته المتشعبة والمتعدده أن ابن سلمان يهين ويذل النساء من داخل اسرة ال سعود بحيث لو تقدمت اميرة بطلب للديوان الملكي للحصول على منحه ماليه يتم استغلالها  من قبل ما أسماهم بالخنازير البشريه في الديوان وأقسم بالله أنه يعرف بعدة حالات حصلت فما بالكم بغير الاميرات؟.. حسب قوله.

ابن سلمان اليوم مرعوب جدا ومثل ماقلت سابقا اصبح مثل الثور الهائج يقتل اشخاص يعتقل اشخاص يتجسس على اشخاص خوف من الانقلاب عليه ويتخيل انه بهذه الطريقة سوف ينجوا.. بالعكس بهذه الطريقة يعجّل بزواله وجميع الطرق مشروعة لازاحته بسبب حماقاته المتكررة واجرامه بحق الشعب.

ولفت اللواء المتقاعد إلى ان ابن سلمان يعاني من مشاكل صحية وازداد وضعه سوءاً  بعد عدة محاولات لتسميمه واطلاق النار عليه عام 2018 و 2019 فهو يعاني من مشاكل نفسيه فظيعة ووُصفت له مهدئات. اما بخصوص الحركات الغريبة التي تظهر عليه بذقنه وعيونه فليس سببها المخدرات بل هي "متلازمة توريت".

ابن سلمان يعاني الويلات سمعه في الحضيض منبوذ عربيا وعالميا محاصر تماما وهو شخصيا يعلم ذلك بالاضافة نفسيته في تدهور ولا تستبعدوا ان تسمعوا قريبا دخوله للمشفى-للفحوصات كالعادة - كل هذه المصائب والتخبطات والكوارث يمكن بدعوة مظلوم على هذا المجرم.

بعض الأخوة يسألون لماذا وزن محمد بن سلمان نازل؟؟؟ طبعا هذا المجرم يعاني من مشاكل صحية ومن بينها مشاكل في الاعصاب وقبل عامين تقريبا اكتشف انه مصاب بالسكري بعد ان اغمي عليه بسبب ارتفاع السكري لديه.. نتمنى من الله ان يزيده مرض فوق امراضه ومصائب تتوالى عليه يارب.

يخبرني احد الاصدقاء القريبين من دائرة ابن سلمان يقول اذا اراد التنقل بالسيارة يطلع موكبين الاول للتمويه والثاني فيه ابن سلمان.. شوفوا الرعب اللي يعيش فيه؟ لذلك لما تشوفوا البذخ اللي عايش فيه والفساد الاخلاقي يريد ان ينسى خوفه ورعبه لكن سبحان الله يزداد خوفا ورعبا.

بعض الاخوة الكرام يظنوا ان ابن سلمان عايش أحلى حياة.. قسماً بالله لو تعلمون كيف حياته لشكرتم الله فرحا.. الرجل يعيش في امراض وخوف ورعب غير طبيعي لذلك اغلب وقته على الألعاب رغم الاموال والمنصب لكن سبحان الله "وَظَنُّوا أَنَّهُمْ مَانِعَتُهُمْ حُصُونُهُمْ مِنَ اللَّه".

ارجو من البعض ان يترك التفكير الجنوني والخيالي وهذا الكلام للاخوه الكرام اللي 24 ساعه شغالين بث على اليوتيوب وكل كلامهم اسقاط النظام طرد ال سعود ومن الكلام الغير منطقي.. هل تعلمون من عهد فهد الى سلمان يمنعون اي امير له فكر اصلاحي من تولي اي منصب.؟ لذالك يجب علينا التكاتف مع جميع اطياف بلادنا بشرط المساواة والعمل الواحد ضد ابن سلمان وان شاء الله سوف نصل الى نتائج جيدة تنهي كوارث ابن سلمان لذلك الكرام في الخارج يقومون بدورهم على اكمل وجه وبعقلانيه والكرام بالداخل جالسين يشوفون شغلهم لاصطياد ابن سلمان.

الملك سلمان هذا المجرم الذي خرج من القبر بكفالة هو من أوصل بلادنا الى هذا المكان المنحط أخلاقيا وسياسيا واقتصاديا. فهو يخطط من زمان في ان يصبح ابنه المعتوه يقود بلد عظيم وفعلا الان هو الحاكم وسلمان الان لاعقل ولا لسان.

تقرير الاستخبارات الامريكية

ورفعت الإدارة الامريكية، السرية عن تقرير الاستخبارات حول مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، كاشفة وقوف محمد بن سلمان. وراء إعطاء أوامر اعتقال أو قتل خاشقجي.

وقال تقرير الاستخبارات الوطنية الأميركية المكوّن من أربع صفحات والذي رفعت عنه السرية، “توصلنا إلى استنتاج مفاده أن ولي عهد المملكة العربية السعودية محمد بن سلمان أجاز عملية في اسطنبول، بتركيا، لاعتقال أو قتل الصحافي السعودي جمال خاشقجي”.

وأضاف أنّ “ولي العهد اعتبر خاشقجي تهديداً للمملكة وأيد بصورة عامة اللجوء إلى تدابير عنيفة إذا لزم الأمر لإسكاته”.

السعودية ترفض التقرير وتعتبره سلبي و زائف

وأعلنت وزارة الخارجية السعودية رفض حكومة المملكة رفضاً قاطعاً لما ورد في التقرير الذي زود به الكونجرس بشأن جريمة مقتل جمال خاشقجي .

وأضافت الخارجية في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: “تؤكد على ما سبق أن صدر بهذا الشأن من الجهات المختصة في المملكة. من أن هذه جريمة نكراء شكلت انتهاكًا صارخًا لقوانين المملكة وقيمها ارتكبتها مجموعة تجاوزت كافة الأنظمة” .

كما قالت: “لمن المؤسف حقاً أن يصدر مثل هذا التقرير وما تضمنه من استنتاجات خاطئة وغير مبررة. في وقت أدانت فيه المملكة هذه الجريمة البشعة واتخذت قيادتها الخطوات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه الحادثة المؤسفة مستقبلا”.

وشدد البيان على ان “المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها واستقلال قضائها”

كما وتطرّق البيان الى الشراكة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية.

واعتبر تلك الشراكة “قوية ومتينة ارتكزت خلال الثمانية عقود الماضية على أسس راسخة قوامها الاحترام المتبادل. ونأمل أن تستمر هذه الأسس الراسخة التي شكلت إطاراً قويًا لشراكة البلدين الاستراتيجية”.

التقرير يفضح محمد بن سلمان

وأصدرت إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن مساء الجمعة. نسخة رفع عنها السرية من تقرير المخابرات الأمريكية عن مقتل الصحفي. السعودي جمال خاشقجي في العام 2018.

وقال التقرير إن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وافق على قتل الصحفي السعودي المعارض جمال خاشقجي في 2018. وأمر بذلك على الأرجح.

كما وأشار التقرير إلى أن ولي العهد السعودي رأى في خاشقجي تهديدا للمملكة، ودعم العنف بشكل كبير.

وأكد تقرير المخابرات أن التقييم الأمريكي قام على سيطرة ولي العهد على صنع القرار والتورط المباشر لمستشار رئيسي ودعمه للعنف لإسكات المعارضين.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

السبت 27 شباط , 2021 02:12
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“نعرف كل صغيرة وكبيرة”..كاتب صحفي قطري مقرب من مركز صنع القرار يكشف متى بدأ التآمر للانقلاب على ملك الأردن.
خفضوا البنزين يتصدر التريند.. تزايد السخط في الشارع السعودي من الإرتفاع المتكرر والمستمر لأسعار المشتقات النفطية
أسواق الخليج الرئيسية تغلق متباينة والشركات المالية تهبط بالسعودية
عملية الثلاثين من شعبان.. ناطق القوات المسلحة اليمنية يكشف عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي
يتعرضون لسوء معاملة ممنهج.. الخليج لحقوق الإنسان: السعودية تتعمد اهمال سجناء الرأي ومطالبات بالرعاية الطبية وتلبية الحقوق الإنسانية.
ماذا حدث للمعارض السعودي أحمد عبدالله الحربي؟
“مسؤولو المملكة يعرفونه على هذا النحو”.. صحيفة إسرائيلية: “يعكوب يسرائيل هرتسوغ” قريباً سيكون حاخام اليهود في السعودية
القبور فتحت استعداداُ لمجزرة.. ابن سلمان استهدف من قتل الجنود الثلاثة بالأمس بتهمة “الخيانة العظمى” تشريع قتل معارضيه.
20 عاماً للسدحان والتهمة مجهولة.. صحيفة أمريكية: بات من الواضح تماماً أن محمد بن سلمان ليس جدياً أبداً فيما يتعلق بالحرص على حقوق الإنسان.
أجلت الجرعة الثانية.. السعودية تتوسع في تلقيح الجرعة الأولى ضد كورونا بعد تفشي الوباء في البلاد.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي