ماذا قال تركي الحمد عن قطر ليؤجج ضده المشاعر ويثير الأقلام للرد عليه؟؟
ماذا قال تركي الحمد عن قطر ليؤجج ضده المشاعر ويثير الأقلام للرد عليه؟؟

تصدى العميد المتقاعد في قطر، شاهين السليطي، للكاتب السعودي المقرب من البلاط الملكي تركي الحمد. وذلك بعد هجومه على قطر في تغريدة له.

ورد السليطي على اساءة تركي الحمد لقطر وحكامها، وذلك بعد ذكره لأسماء مؤسسي دول الخليج العربية والهجوم في ذات التغريدة على الدوحة.

تركي الحمد قال في التغريدة المثيرة للمشاكل: “كي لا ننسى: دول الجزيرة اليوم مدينة في وجودها واستقرارها. لشخصيات تاريخية لن ينساها التاريخ”.

وأضاف: “الملك عبدالعزيز، موحد الجزيرة. الشيخ زايد، موحد الإمارات. السلطان قابوس، باعث نهضة عمان. الشيخ عبدالله السالم، صاحب الدستور.الشيخ عيسى، صمام أمان المنطقة”, وأكمل مهاجماً قطر: “أما قطر، فلا في العفير أو النفير”، وفق تعبيره.

العميد القطري، رد على الكاتب السعودي، قائلاً: “كي لا ننسى دول الجزيرة أنجبت رجال في السياسة والإعلام. وتطول القائمة لذكرهم إلا أنت يا تركي الحمد”.

وأضاف السليطي: “يا مهرج يا صغير ليس لك مكان بين الرجال ولا في العير (العفير) أو النفير سوف تظل رخيص. طالما كنت أجيراً لذلك الشيطان الذي يصرف عليك وكاسر عينك, عندما تذكر اسم قطر قف ورجلك على رأسك”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصدّي شاهين السليطي لتركي الحمد، مهاجمين الأخير ومطالبين. حكام السعودية بوضع حد له واعتبر أخرون ان السليطي هو الآخر أجير ولا يختلف بسفالته عن تركي الحمد.

الجدير بالذكر أن تركي الحمد لا يستطيع ان ينطق بتغريدة مثل هذه تصع قطر في الحضيض لو لم يستشف موافقة من ابن سلمان على هذا التوجه وخاصة أن الذباب الإلكتروني السعودي شارك في الرد على السليطي اذ اعتبروا تغريدة الحمد حقيقية ولا رجال في قطر.

كما أن قمة العلا لم تنهِ كافة الخلافات العالقة و قبلتها السعودية على مضض ولو كان الأمر بيد ابن سلمان لما حصلت المصالحة الخليجية و لكن أوامر كوشنر و ترامب نافذة على الجميع ومن ضمنهم قطر التي تتشدق بالإستقلالية والسيادة.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الخميس 25 شباط , 2021 03:54
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“نعرف كل صغيرة وكبيرة”..كاتب صحفي قطري مقرب من مركز صنع القرار يكشف متى بدأ التآمر للانقلاب على ملك الأردن.
خفضوا البنزين يتصدر التريند.. تزايد السخط في الشارع السعودي من الإرتفاع المتكرر والمستمر لأسعار المشتقات النفطية
أسواق الخليج الرئيسية تغلق متباينة والشركات المالية تهبط بالسعودية
عملية الثلاثين من شعبان.. ناطق القوات المسلحة اليمنية يكشف عن عملية عسكرية واسعة في العمق السعودي
يتعرضون لسوء معاملة ممنهج.. الخليج لحقوق الإنسان: السعودية تتعمد اهمال سجناء الرأي ومطالبات بالرعاية الطبية وتلبية الحقوق الإنسانية.
ماذا حدث للمعارض السعودي أحمد عبدالله الحربي؟
“مسؤولو المملكة يعرفونه على هذا النحو”.. صحيفة إسرائيلية: “يعكوب يسرائيل هرتسوغ” قريباً سيكون حاخام اليهود في السعودية
القبور فتحت استعداداُ لمجزرة.. ابن سلمان استهدف من قتل الجنود الثلاثة بالأمس بتهمة “الخيانة العظمى” تشريع قتل معارضيه.
20 عاماً للسدحان والتهمة مجهولة.. صحيفة أمريكية: بات من الواضح تماماً أن محمد بن سلمان ليس جدياً أبداً فيما يتعلق بالحرص على حقوق الإنسان.
أجلت الجرعة الثانية.. السعودية تتوسع في تلقيح الجرعة الأولى ضد كورونا بعد تفشي الوباء في البلاد.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي