إسرائيل تحتفي بعبارة "سبت سلام" من أمام الكعبة ومغردون يشككون.. فيلم هندي.
إسرائيل تحتفي بعبارة "سبت سلام" من أمام الكعبة ومغردون يشككون.. فيلم هندي.

احتفت خارجية الإحتلال الإسرائيلي بعبارة "سبت سلام" زعمت انها من أمام الكعبة الشريفة, ونشرت صفحة "إسرائيل بالعربية"، الناطقة بلسان خارجية الإحتلال الإسرائيلي، تغريدة على "تويتر"، قالت فيها: "صورة تضاهي ألف كلمة، رسالة لليهود وإسرائيل: "شابات شالوم، أي سبت سلام من أحد الأصدقاء الكرام  في  الحرم المكي الشريف  أمام الكعبة  المشرفة، سلام عليكم وعلينا".

وشكك العديد من المغردين في صحة الصورة، مؤكدين أنها مفبركة ,مدللين على صحة كلامهم بأن الحرم يمنع الدخول إلى ساحاته دون كمامة.

الجدير بالذكر ان خارجية الإحتلال الإسرائيلي عن طريق حساب "اسرائيل بالعربية" تستميت للترويج أن كيان الإحتلال أصبح مقبولاً  ومرحباً به بين الشعوب العربية اذا تنشر ذبابها بأسماء عربية يعلقون على منشوراتها ويرسلون عبارات ترحيب و إشادة بكيان الإحتلال, وهي تصرفات صبيانية اصبحت مكشوفة للقاصي والداني.

لا يمكن انكار ان هناك متصهينين في دول الخليج ويشيدون بكيان الإحتلال والتطبيع ومن لم تطبع دولهم مع كيان الإحتلال يتمنون لو انها طبعت ولكن هؤلاء شرذمة قليلة جداً لا تكاد تُذكر و لكن صوتهم عالي لأنهم يتمتعون بحصانة سواء من ابن زايد في الإمارات او من حمد ملك البحرين وكذلك ابن سلمان في السعودية , اما امثالهم في الكويت كالهدلق وغيره فإنهم صهاينة للنخاع و لكن من المستغرب ان الحكومة الكويتية لا تحرك ساكناً لمساءلتهم. 

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

السبت 13 شباط , 2021 11:20
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تواصل إجراءاتها التعسفية لترحيل المغتربين اليمنيين
سند الحقوقية تسلط الضوء على انتهاكات سلطات ابن سلمان لنظام الإجراءات الجزائية في التعامل مع معتقلي الرأي وتصدر تقريرها عن الحالة الحقوقية في البلاد لشهر اغسطس الماضي.
ولي العهد يلمّع صورته من جيوب السعوديين.. صندوق الثروة السيادي يستاجر شركة استشارات أمريكية لمكافحة الصحافة التي تنتقد ابن سلمان.
بلاء بسبب ذنوب العباد.. اعتقال أكاديمي سعودي بارز بسبب تغريدة له عن كورونا
عادل الجبير كان يبغضه ويراه تهديداً مهنياً.. من هو “علي الشهابي” المدافع الشرس عن ابن سلمان والمروّج لسياساته في واشنطن؟؟
الرياض لم تخف شيئا بشأن هجمات 11 سبتمبر.. تركي الفيصل يدعو أمريكا لإبقاء باتريوت بالسعودية: نريد الاطمئنان.
الوليد بن طلال وصفقة مفاجئة مع بيل غيتس.. هل يمر الأمير الخاضع لإقامة جبرية بأزمة؟!
منظمة “DAWN” الدولية تطالب بمحاسبة قضائية لسعود القحطاني ورئيسه ولي العهد.
رغم قمعه الوحشي للمعارضين و معتقلي الراي.. فرانس برس: ابن سلمان بعد عقدين من هجمات 11 سبتمبر يسعى لإظهار المملكة بصورة ناعمة.
أربع سنوات منذ حملة اعتقالات سبتمبر 2017 واستمرار الاحتجاز الجائر للعديدين
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي