ولعت بين كلاب ابن زايد وتميم.. تراشق اعلامي بين المرتزق يوسف علاونة والحرباء المتلونة جمال ريان.
ولعت بين كلاب ابن زايد وتميم.. تراشق اعلامي بين المرتزق يوسف علاونة والحرباء المتلونة جمال ريان.

علّق الإعلامي المتلون المرتزق بقناة “الجزيرة” القطرية جمال ريان، على مقطع فيديو مقتطف من حديث المرتزق الأردني يوسف علاونة الذي يسب و يشتم لصالح الإمارات والسعودية يهاجمه فيه بشكل فج، ويتهمه بالتعامل مع أجهزة مخابرات في نشاطه الإعلامي.

وقال المرتزق علاونة في مقطع نشره المرتزق جمال ريان عبر تويتر: “جمال ريان في تغريدة له على تويتر، أنا ما أدري هو حسابه ولا حساب مخابرات”.

وتابع: “المرتزق مدري شنو، هذا الكائن الذي يخرب المصالحة الخليجية، أنا ليش بدي أخرب المصالحة الخليجية يعني حتى لو صالحوا إيران، أنا ليش بدي أخرب المصالحة؟”.

من جانبه علق ريان على المقطع وقال: “وبعدين يا جماعة الخير ، لصالح من يشتم هذا الكائن قطر وقادتها من أبوظبي”

واعتبر أن ما يقوم به علاونة تحد واضح لقادة دول الخليج وعلى رأسهم الأمير محمد بن سلمان “الذي سجل له بامتياز نجاح قمة العلا للمصالحة الخليجية” حسب زعمه وليس تحت ضغط من كوشنر و ترامب كما هو واقع الحال.

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء بسخرية في آن مع تغريدة الإعلامي جمال ريان  معتبرين أن كل هذه التصرفات التي يقوم بها علاونة وغيره يهدف للتأثير على اتفاق المصالحة الخليجية.

وعلق المصري أفندي2 على كلام المرتزق جمال ريان عن يوسف علاونة  بقوله متسول يكره متسول.. وقال عن جمال ريان: قام بحظرى ذلك الاجير والذى لم يترك شاردة ولا واردة إلا وسب فى السعوديه وحكام السعوديه ودول المقاطعه ومن ثم تمت المصالحه ف عاد يهز ذيله تقربآ لأهل السعوديه . ويلوم يوسف علاونه كلاكما ليسوا بخليجيين وتتنافسون على الدولار وتبيعون مبادئكم واقلامكم لمن يدفع .

الجدير بالذكر أنه منذ 5 يناير الجاري انقلب جمال ريان في خطابه الإعلامي 180 درجة في الإتجاه المعاكس فأصبحت السعودية التي بُعتقل فيها العلماء وأصحاب الفكر جنة الله في الأرض وتحول ابن سلمان من وحش كاسر قاتل لأطفال ونساء اليمن إلى حمل وديع مصلح, وتناسى جمال ريان جريمة خاشقجي التي لم يفوت يوماً قبل 5 يناير إلا و ذكّر بها ولم يعد يذكره وكأن الرجل توفي متزحلقاً في حمام القنصلية السعودي في اسطنبول وليس في جريمة تقطعت بها أوصاله وحرقت في فرن القنصلية وتم السفر برأسه غلى السعودية وإلقي تحت أرجل ابن سلمان.

لا يوسف علاونة ولا جمال ريان ولا غيرهم من أبواق الجزيرة والعربية و كافة قنوات العهر الخليجي مؤتمنون على قضية فجميعهم مرتزقة يتفوهون بما تمليه عليهم اجهزة المخابرات سواء في قطر او السعودية أو الإمارات طالما تمتليء جيوبهم بالدولارات فليذهب الجميع غلى الجحيم ورأينا التحريض الذي مارسته الجزيرة في الثورة المصرية والسفالة منقطعة النظير في الخرب على سوريا اذ اصبحت الجزيرة هي القناة الرسمية الناطقة بلسان جبهة النصرة وداعش.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الثلاثاء 19 كانون الثاني , 2021 09:12
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
فشلت بـ 25 مؤشراً لتقييم الديمقراطية.. فريدوم هاوس تصنف الإمارات كدولة قمعية غير حرة
شركة طيران الإتحاد الإماراتية تكشف عن خسائر هائلة تكبدتها في 2020 بسبب كورونا.
إيران تنفي تنفيذ هجوم على سفينة إسرائيلية في خليح عمان وتؤكد: لدينا أدلة واضحة على تورط “إسرائيل” باغتيال فخري زاده
وزير الخارجية الأيرلندي يزور طهران ويلتقي روحاني لبحث الاتفاق النووي
لا تكن سخيفاً كالسعدون.. الشاهين العماني يسفّه أحلام “المفكّر” النفيسي: .بذمتك حرب 7 سنوات ضد قبيلة؟؟ الحرب العالمية الثانية ما اخذت كل هذا الوقت..
من هم الإرهابيون الذين أبلغ السفير الإماراتي في كيان الإحتلال نتنياهو وقوف أبوظبي إلى جانبه في مواجهتهم؟؟
ظريف: اميركا تواصل سياسة "الضغوط القصوى" الفاشلة ضد ايران وسأعلن عن خطة الاجراء الايراني البنّاء قريبا
الخاطف كان يستهدف إجبارها على الهبوط في إحدى دول الخليج.. الحرس الثوري الإيراني يعلن إحباط محاولة اختطاف طائرة مدنية كانت برحلة داخلية.
الإمارات محتلّة وتحولت إلى مزبلة بشرية.. بروفيسور إماراتي يطالب بعزل ابناء زايد عن حكم البلاد.
نبع الخيانة والدياثة.. الإمارات تتضامن مع حليفها الصهيوني وتعترض على قرارات المحكمة الجنائية الدولية
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي