هل قتل الاسطورة مارادونا.. طبيبته النفسية أخفت معلومات حساسة ومهمة عن المحققين والشكوك حولها
هل قتل الاسطورة مارادونا.. طبيبته النفسية أخفت معلومات حساسة ومهمة عن المحققين والشكوك حولها

صدم موقع “كواترو” الإسباني، محبي أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا، بعد أن كشف معلومات جديدة بشأن وفاته العام الماضي، مؤكداً أن الأخصائية النفسية أوغستينا كوساشوف، والتي أشرفت عليه متهمة بإخفاء معلومات حساسة ومهمة للغاية عن الأسباب التي أدت إلى وفاة الأسطورة.

وأوضح الموقع الإسباني، إن الأخصائية النفسية متهمة برفض التعاون مع لجنة التحقيق المختصة بالكشف عن ملابسات وفاة مارادونا، في ظل البحث بفرضية وفاته لأسباب جنائية، خاصة وأنها آخر من التقى الأسطورة الأرجنتيني قبل وفاته.

وحسب الموقع، فقد قام مختصون بمكتب المدعي العام في سان إسديرو بالعاصمة بوينس أيرس، بتفتيش هاتفين من نوع آيفون تمتلكهما، اكتشفوا أن أوغستينا قامت بتخزين بيانات جديدة تتعلق بحالة مارادونا الصحية بشكل عام بعد خمسة أيام من وفاته.

وأشار الموقع، إلى أن البيانات المخزنة تحتوي على معلومات حساسة عن الأيام التي تلت إصابته بجلطة دماغية ثم تماثله للشفاء، قبل أن تتدهور حالته الصحية لاحقاً ثم يتوفى بأزمة قلبية، في حين تثار الشكوك حول طبيعة وأسباب الوفاة.

وحسب الموقع، فإن التحقيق يطرح فرضية تعرض الأسطورة الأرجنتيني للإهمال خلال فترة استشفائه الأمر الذي أدى في نهاية الأمر إلى وفاته، مشيراً إلى أن الأخصائية النفسية رفعت البيانات إلى “أيكلود”، وحفظتهم بكلمة سرية تختلف عن تلك التي تستخدمها في فتح هاتفيها.

وبين الموقع، أن تصرفات الأخصائية النفسية أشار شكوكاً حول طبيعة تلك البيانات التي ترفض الكشف عنها، لافتاً إلى أن التحقيق قد يتطور إلى مستوى آخر، في حال استمرار الأخصائية في رفض فتح البيانات أمام المحققين.

وفي وقت سابق، طالب بيان صادر عن شقيقات مارادونا، وهن كلوديا نورا وآنا إستيلا وريتا مابل، القضاء في الأرجنتين بالقصاص المتسببين في وفاة دييجو، مؤكداً سعيهن لمعرفة الحقيقة كاملة، فيما حثت ابنة مارادونا، الجمهور على عدم إلقاء اللوم على والدها، في ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الأرجنتين، في رسالة عاطفية نشرتها قبل أيام.

في سياق آخر، كانت جيانينا وشقيقتها، قد وجهتا أصابع الاتهام إلى الطبيب الشخصي لوالدهما ليوبولدو لوك، على العلاج الذي تلقاه والدهما في الأيام التي سبقت وفاته، بعد أن غادر المستشفى إثر عملية جلطة في الدماغ.

الجدير ذكره، أنه تم تفتيش منازل ومكاتب ليوبولدو لوكي والطبيبة النفسية للاعب كرة القدم السابق أوجستينا كوزاشوف، كجزء من تحقيق النيابة العامة الجارية في وفاة مارادونا نتيجة أزمة قلبية بالقرب من بوينس آيرس.

وتوفي ماردونا في تشرين ثاني/نوفمبر الماضي بعد تدهور حاد على حالته الصحية، فيما شكلت وفاته جدلاً واسعاً مع فرضيات أن تكون الوفاة عملية قتل مدبرة، حيث يجري التحقيق مع جميع المقربين من الأسطورة الأرجنتيني.

صحافة أجنبية

المصدر: كواترو

الأربعاء 13 كانون الثاني , 2021 09:42
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
وسط قلق قادة الشرق الأوسط ..لماذا الوحيد الذي فرح بقدوم بايدن هو الملك عبدالله الثاني!
هآرتس لبايدن: متى تفهم أن (إسرائيل) في طريقها إلى الضم لمنع إقامة دولة فلسطينية؟
ما سر الزر الأحمر الذي وضعه ترامب على مكتبه في البيت الأبيض وأزاله بايدن؟؟
فضائح “الملفات السوداء” تخرج للعلن بعد رحيل ترامب.. صحيفة عبرية فضحت الرياض وأبوظبي.. السعودية لعبت دوراً هاماً في التطبيع.
لماذا تصنيف انصارالله منظمة إرهابية أجنبية فكرة سيئة لأمريكا..ضابط سابق برتبة مقدم في الجيش الأميريكي يجيب.
بايدن يراجع تصنيف انصارالله في اليمن كإرهابيين ووقف الدعم للتحالف السعودي.
موقع إسرائيلي: موريتانيا وإندونيسيا كانتا على وشك إبرام اتفاقي تطبيع
إيكونوميست: دعاوى قضائية تنتظر ترامب بعد رحيله عن الرئاسة
نيويورك تايمز: السعودية حذفت نصوصاً عن “الجهاد و”اليهود” لتخفيف التوتر مع إدارة بايدن
آشلي بايدن تخطف الأضواء قبل وصول والدها للبيت الأبيض.. هل تكرر تجربة إيفانكا ترامب؟
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي