محامية في تعز تتعرض للتهديد بالاغتصاب من قبل قوات الإصلاح
محامية في تعز تتعرض للتهديد بالاغتصاب من قبل قوات الإصلاح

تعرضت المحامية نبيلة الجبوبي التي تترافع في قضية التحرش بالطفلة رسائل عبدالجليل في تعز، للتهديد بالاغتصاب والذبح من قبل مسلحين يتبعون القوات الخاصة في تعز التابعة للإصلاح.

وقالت المحامية في منشور على صفحتها بالفيس بوك إنها تعرضت للتهديد بالاغتصاب والذبح من قبل المتهمين بالتحرش بالطفلة “رسائل” ومن قاموا بتهريب الجاني من سجن قسم عصيفرة، وذلك بسبب ترافعها في قضية التحرش بالطفلة المنظورة أمام محكمة المواسط والمعافر.

واتهمت الجبوبي قوات الأمن الخاصة وأمن قسم عصيفرة المحسوبين على الإصلاح بالتواطؤ مع المتهم بقضية التحرش أنس عبدالحكيم غالب وتهريبه من السجن الأحد الماضي.

وكانت المحامية الجبوبي قد اتهمت مدير قسم عصيفرة معاذ المخلافي وهو أحد القيادات المحسوبة على الإصلاح بالوقوف خلف تهريب الجاني من السجن بعد توقيفه لمدة أسبوع فقط، وكان المخلافي قد تعرض للمحامية الجبوبي بالسب واتهمها بالانتماء للحوثيين بعد أن طلبت استدعاءه وسؤاله عن سبب خروج المتهم من السجن، حسب ما نشرت المحامية.

وكانت قوات الإصلاح قد رفضت إحالة المتهم إلى النيابة أو السجن المركزي حتى تتم إجراءات المحاكمة، بحجة عدم وجود طقم لنقله، وأبقت عليه في سجن قسم عصيفره حتى تم تهريبه من سجن القسم.

عربي وإقليمي

المصدر: متابعات

الثلاثاء 12 كانون الثاني , 2021 10:40
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي