طالب سعودي لم تعجبه درجته بالامتحان فباغت مدرسه المصري برصاصة اخترقت رأسه من الخلف.. هل اصبحث ثقافة العنف أمراً سائداً في السعودية؟؟
طالب سعودي لم تعجبه درجته بالامتحان فباغت مدرسه المصري برصاصة اخترقت رأسه من الخلف.. هل اصبحث ثقافة العنف أمراً سائداً في السعودية؟؟

يبدو أن ثقافة العنف لدى السعوديين صارت أمرا سائدا مقتدين في ذلك بولي العهد وحاكم المملكة الحقيقي الأمير محمد بن سلمان، وفي هذا السياق أقدم طالب سعودي على تنفيذ جريمة بشعة بحق معلمه المصري، وأطلق النار عليه لتخترق رصاصة رأسه من الخلف لأن الطالب السعودي لم تعجبه درجته بالامتحان.

وقال أحمد محمد أحد المقيمين مع المعلم بالسعودية، إن المعلم المجني عليه يدعى هاني عبدالتواب 35 عاما، معلم لغة إنجليزية بالمرحلة الإعدادية ومقيم بالمملكة منذ 10 سنوات.

المعلم المصري في وضع حرج

وأضاف أحمد بحسب ما نقلت وسائل إعلام مصرية، أن المعلم يتلقى الرعاية الطبية داخل العناية المركزة بإحدى مستشفيات العاصمة الرياض، وذلك بعدما استقرت الرصاصة في الرأس وتسببت في نزيف مستمر منذ 4 أيام.

وأشار إلى أن من اطلق النار على المعلم هما مراهقان شقيقان الأكبر 16 عامًا والأصغر 13 عامًا وتم القبض عليهم، لافتًا إلى أن الصغير منهم اعترف بارتكابه الجريمة، بينما تم إخلاء سبيل الأخ الأكبر.

صدق المعلم يروي التفاصيل

وقال المعلم صديق المجني عليه، إن المجرمين مشهورين بتلك الأفعال الإجرامية: «في روايات كتير على الموضوع ده، لكن أصدق رواية فيهم هي الطبيب اللي استقبل هاني في مستشفى السليل، والدكتور دا قال إن في شابين رموه وجريوا”

وتابع:”ولما راح المستشفى دي معرفوش يعالجوه وحولوه على مستشفى الرياض وهو دلوقتي بين الحياة والموت في العناية المركزة في حالة إغماء تام”

وتابع: "كانت الحادثة منذ نحو أسبوع، أقام خلالها المدرس المصري في العناية لم يفق من غيبوبته، وحياته الآن مهددة بالإنهاء لمجرد خلاف بين طالب ومعلمه".

ردود فعل غاضبة

وأثارت الحادثة ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل، وعلق حساب دبلوماسي قديم بقوله:”إذا كانت الحكومة تـُبرّر القتل بالمنشار والسيف والتنكيل بكل من يعارضها وتشجّع على الهايط والتنمّر والتهديد بالقتل وإحتلال دول الجوار فلماذا نلوم الشعب؟  الناس على دين ملوكها”.

 

محليات

المصدر: متابعات

الثلاثاء 29 كانون الأول , 2020 04:49
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
العثور على جثة قمر فتاة الخرج.. شاهد لحظة استخراج جثتها ومفاجأة حول دوافع الجريمة!
مفقودة الخرج قمر تهزّ السعودية.. شابان خطفا شقيقتهما وقتلاها بدمٍ بارد وأحدهما يعلّق بفيديو.
اشتباك في حي المعيزيلة شرق الرياض.. مسلح ومخدرات واحتجاز رهينة تنتهي بمذبحة.
هذا ما فعله عائض القرني مع الجيران والعمال والخدم ليبرر فعلته مع رجل الأعمال علي العمري بعد أن نتفوا ريشه على مواقع التواصل.
تجّار الدين.. عائض القرني فتح على نفسه أبواب جهنّم.. يدعو الناس للزهد ويثير جدلاً بما فعله مع رجل الأعمال علي العمري!
“شاهد” فيديو مرعب لعملية دهس شاب في السعودية حتى سُحقت عظامه!
الأمن والأمان في خبر كان.. حرب شوارع في الرياض بالسيوف والسِنَج ومقطع فيديو استنفر قوات الأمن
الى متى السكوت عن التعسّف في تطبيق القوانين.. شاهد: صراخ وبكاء أرملة سعودية بعد تحطيم مصدر رزقها.
الشتاء يحتاج زوجة ثانية.. طبيب سعودي يحرض الرجال على طلاق زوجاتهم ويثير غضباً واسعاً
جدل تأرجح بين الموافقة والتبريكات وتعليقات عنصرية بغيضة بعد زواج سيدة أعمال سعودية من سائقها الباكستاني..
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي