المطرب الإسرائيلي الذي احتضنه محمد رمضان يفضحه مع حمد المزروعي ويكشف سرّ الصورة التي جمعتهم
المطرب الإسرائيلي الذي احتضنه محمد رمضان يفضحه مع حمد المزروعي ويكشف سرّ الصورة التي جمعتهم

فضح المطرب الإسرائيلي عومير أدام حقيقة الصورة التي جمعته بالفنان المصري محمد رمضان في دبي والتي تسببت في أزمة كبيرة للأخير .

وقال عومير أدام لإذاعة “هداروم” (الجنوب) العبرية إن محمد رمضان كان يعلم أنني إسرائيلي؛ لإن للسياح الإسرائيليين خصوصيه أمنية في الإمارات متمثلة بمرافقة حراس شخصيين لنا خشية تعرضنا لأي إعتداء.

واوضح المطرب الإسرائيلي إن محمد رمضان نسق مع مدير أعمال “عومير” لمقابلته برفقة الإماراتي حمد المزروعي الذي عرفه على الفنان المصري.

والإثنين، قررت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة أشرف زكي، وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي لحين مثوله إلى التحقيق أول ديسمبر المقبل.

وكانت النقابة وجّهت استدعاءً رسمياً إلى محمد رمضان للتحقيق معه في مقر النقابة بحضور أعضاء مجلس الإدارة ورئاسة أشرف زكي بصفته نقیبًا للممثلین.

وستقوم اللجنة بالتحقیق مع محمد رمضان خلال یومین عقب عودت من السفر.بحسب “فوشيا”

وأوضحت المصادر أن اللجنة سیكون لھا أسئلة لمحمد رمضان بشأن طریقة التصویر وما ظھر من مظاهر احتفاء بھذا الفنان المذكور والتي توحي بأنه یعرفه.

وقالت إنه لن یكون هناك تھاون حال التوصل إلى معلومات جدیدة بشأن تلك الصورة لاسیما وأن رمضان نفى معرفته بھذا الفنان.

ونشر رمضان خلال الساعات الماضية عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك” صورة العلم الفلسطيني، والذي ظهر على غلاف الحساب.

من جانبه، ادعى حمد المزروعي في تغريدة له بتويتر بعدما أخذت القضية منحىً جاداً وتم تحويل محمد رمضان للمحاكمة، أن الفنان المصري لم يكن على علم بأنه يلتقط صورة مع مطرب إسرائيلي.

 

وعبر العديد من النشطاء في ردودهم على المزروعي عن عدم اقتناعهم بتبريراته الواهية، مشيرين إلى أن محمد رمضان كان على علم بكل شيء وظن أن الأمر سيمر مرور الكرام وسط موجة التطبيع الفاضحة التي تشهدها المنطقة.

وكان حمد المزروعي هو أول من نشر الصورة عبر حسابه بتويتر قبل أن يحذفها وعلق عليها قائلا:”أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل”.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الثلاثاء 24 تشرين الثاني , 2020 11:04
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي