ليست الإمارات أو البحرين أو السودان.. عميد قطري متقاعد يعلل عدم جواز تطبيع ابن سلمان مع اسرائيل فهل يجوز تطبيع قطر؟؟
ليست الإمارات أو البحرين أو السودان.. عميد قطري متقاعد يعلل عدم جواز تطبيع ابن سلمان مع اسرائيل فهل يجوز تطبيع قطر؟؟

يرى العميد القطري المتقاعد، شاهين السليطي أن تطبيع السعودية مع إسرائيل غير جائز مشيراً إلى أنها تختلف عن الإمارات والبحرين والسودان لسبب جوهري .

وقال السليطي، في تغريدة عبر تويتر : “السعودية ليست الإمارات أو البحرين أو السودان، هي أرض الرسالة النبوية وأرض الحرمين الشريفين، وتطبيع حكامها مع اسرائيل تعتبر جريمة بحق الاسلام لأنها قبلته!! فلا يجوز أن يدنسها الصهيوني النجس”.

ويبدو أن السليطي يريد من هذه التغريدة تهوين ما هو مقبل حتماً من تطبيع بلاده العلني مع كيان الإحتلال وهى التي تحظى بعلاقات حيمية مع اسرائيل بحجة الوساطة بين تل أبيب و حماس في غزة باعتبارها لا تختلف عن الإمارات والبحرين أو السودان. 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع تغريدة العميد المتقاعد، مؤكدين أن تطبيع السعودي سيكون بمثابة كارثة على الإسلام والمسلمين غير ملتفتين إلى ان الهدف من التغريدة هي قطر وليست السعودية.

وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن بنيامين نتنياهو برفقة مدير الموساد يوسي كوهين، قام أول أمس الأحد، برحلة سرية إلى مدينة نيوم السعودية، حيث عقد اجتماعا ثلاثيا مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الثلاثاء 24 تشرين الثاني , 2020 12:54
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2021 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي