الإنبطاح وصل لأدنى مستوياته.. “شاهد” المتصهين الأهوازي أمجد طه يعترف خلال مقابلة: "نحن جميعاً صهاينة" وهكذا أدبّه شرفاء البحرين عندما تكلم باسمهم.
الإنبطاح وصل لأدنى مستوياته.. “شاهد” المتصهين الأهوازي أمجد طه يعترف خلال مقابلة: "نحن جميعاً صهاينة" وهكذا أدبّه شرفاء البحرين عندما تكلم باسمهم.

عبر المرتزق الأهوازي الممول سعودياً أمجد طه، والذي يعرف نفسه بأنه الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات الشرق الأوسط، عن حبه لإسرائيل متحدثاً باسم الشعب البحريني.

وقال أمجد طه في مداخلة عبر فضائية TRT بالعربي: “اليوم نحن مع إسرائيل، ونزدهر معاً ونحارب نفس العدو معاً، نعيش في سلام ورفاهية وفي تفاهم ديني وثقافي ديني متبادل”.

وتابع المُرتزق: “ليس العمل التجاري فقط، بل كل شيء، من أجل أن يعيش شعب إسرائيل والبحرين والإمارات في مكان صحي وآمن وأكثر سعادة”.

وأشار أمجد طه إلى أن كلمة “صهيوني” لا تؤثر بهم، مضيفاً: “لن يسكتنا أحد بعد الآن بقوله “صهيوني”، في الواقع إذا كان معنى الصهيوني هو البناء والتطوير، وجلب الفرح إلى البشر والبشرية، إذاً نحن جميعنا صهاينة”.

واعترض البحرينيون الشرفاء على تصرف المرتزق أمجد طه والحديث باسم الشعب البحريني كله، فكتب مُغرد: “إن لم تستح فأفعل ما شئت، من أنت ؟ تكلم عن نفسك و لا تقول ( نحن ) لأن ( نحن ) بريئون منك ومما تقول اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا”.

وكتب مغرد باسم صلاح علي: “أتمنى من المدعو الهلفوت يتكلم بإسمه ولا يتكلم عن الطيبين من شعب البحرين الرافضين للتطبيع بجميع أشكاله ..هزلت”.

وأشار مُغرد إلى “استعباد” أمجد طه وتمويله من بعض الدول ليكون بوقاً يخدم مصالحهم، وكتب: “لطالما بحثوا لأنفسهم عن هوية حتى وجدوا من يستعبدهم موهما إياهم انهم أحرار، مبروك الذل”.

وعلى مبدأ “خير الكلام ماقل ودل”، كتب “بوحسن”: “أنا مواطن بحريني وهذا الشخص الدخيل على البحرين لا يمثلني”.

هذا ولا ينفك  المتصهين المرتزق أمجد طه الحاصل على الجنسية البحرينية من الظهور على قنوات فضائية لمُهاجمة الفلسطينيين وشيطنتهم مصوراً كيان الإحتلال كمحب للسلام والعيش بأمان مُطالباً بإسقاط السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية، وحركة حماس في غزة.

ووقعت البحرين والإمارات اتفاقي التطبيع مع الكيان الصهيوني في البيت الأبيض، لكن 17 جمعية سياسية ومؤسسة مجتمع مدني بحرينية، أدانت التطبيع مع الكيان الغاصب، وقالت إنه “لا يمثل شعب المملكة، ولن يثمر سلاماً”.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

السبت 21 تشرين الثاني , 2020 02:23
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
المطرب الإسرائيلي الذي احتضنه محمد رمضان يفضحه مع حمد المزروعي ويكشف سرّ الصورة التي جمعتهم
هل يوجد في السعودية والإمارات من يمكنه الرد على هذه التساؤلات “المحرجة” لأكاديمي عُماني بارز؟
قائد الثورة الإسلامية في ايران: نمتلك الكثير من الطاقات والامكانيات لاجهاض الحظر
ما حقيقة الموقف الايراني من بايدن؟؟
“غرفتي جميلة مع العلم الإسرائيلي”.. “شاهد” بحريني منبطح يتخذ ملكه قدوة بعد أن خلع سرواله وهذا ما فعله!
بعد زيارة السعودية السرية.. نتنياهو يعلن عن زيارة قريبة إلى البحرين تلبية لدعوة من ولي عهد المملكة لبحث”تعزيز العلاقات”
ليست الإمارات أو البحرين أو السودان.. عميد قطري متقاعد يعلل عدم جواز تطبيع ابن سلمان مع اسرائيل فهل يجوز تطبيع قطر؟؟
سياسي كويتي يتوقع موعد الحرب المدمرة وهذا ما طلبه من الأمير نواف الأحمد على وجه السرعة.
توقعات بوصول حجم التبادل التجاريّ لملياري دولار.. وزير الماليّة الإسرائيلي السابِق يتقاعد ويُقيم في الإمارات أكبر صندوق استثمار مع كبار أعضاء العائلة المالكة
هكذا جرى استحمار الشعب السعودي بنجاح.. عميد قطري متقاعد يعلق على لقاء نتنياهو بـ ابن سلمان.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي