ابن سلمان وضع "بابلو اسكوبار" في جيبه الصغيرة وابن زايد يحفظ ماء وجهه بلم فضيحة المخدرات في عدن.. سفينة بأكملها محملة بحاويات من الكوكايين.
ابن سلمان وضع "بابلو اسكوبار" في جيبه الصغيرة وابن زايد يحفظ ماء وجهه بلم فضيحة المخدرات في عدن.. سفينة بأكملها محملة بحاويات من الكوكايين.

انهت الامارات، الأربعاء، الخلافات المتصاعدة  بين الانتقالي، التابع لها، والسعودية حول فضيحة شحنة المخدرات في ميناء عدن بإتلاف كمية منها مع وعود بمنصب رفيع لشائع.

وقالت مصادر مطلعة ان وفد من المخابرات الإماراتية قدم فجرا من مدينة المخا والتقى بضباط سعوديين في قصر المعاشيق، حيث تم خلال اللقاء الاتفاق على حل وسط للم فضيحة المخدرات التي هزت الراي العام المحلي وعرت التحالف.

وتضمن الاتفاق دعم ترشيح شلال شائع، مدير الأمن السابق والذي فضحت ميلشياته الشحنة نكاية بالسعودية، لمنصب قائد مكافحة الإرهاب بعدن على أن يتم اتلاف كمية منها تصل إلى ربع طن لتهدئة الشارع العام وتسليم بقية الشحنة والتي تصل إلى 3 طن للقوات السعودية  مع وقف تفتيش 14 حاوية كانت على متن سفينة المخدرات وجميعها يرجح احتوائها على الكوكايين .

واجرى التحالف عملية اتلاف صورية بحضور المحافظ الموالي للانتقالي احمد لملس والنائب العام الذي لم يفتح تحقيقا أصلا ووجه بإتلاف الشحنة التي تم صب جزء منها في مياه خليج عدن.

وكانت فصائل شلال شائع اعترضت الثلاثاء حاوية بينما كانت تهم بمغادرة ميناء عدن ضمن حمولة سفينة تصل إلى 15 حاوية، ليتبين لاحقا أن الحاوية تحمل 3 أطنان من الحشيش ضمن  شحنة كبيرة قدمت من البرازيل وانزل جزء منها في مصر قبل أن تتجه إلى ميناء جدة السعودي ومن ثم إلى ميناء عدن لإفراغ ما تبقى من حمولتها.

ومع أن كمية الشحنة والتقارير المصاحبة لها تشير إلى أنها ليست الأولى وتمت برعاية ابن سلمان كونه يتوق للإثراء السريع لما عاناه اثناء تولي والده منصب امارة الرياض.  إلا أن توقيت فضح عمليات نقل المخدرات من قبل فصائل الامن التابعة لشائع  والتي تتزامن مع محاولة السعودية فرض مدير الأمن الجديد لعدن محمد الحامدي  تشير إلى أن شائع الذي يواجه مستقبلا غامض في ظل مساعي اقصائه يحاول قلب الطاولة على الجميع بما فيهم ابن سلمان ذاته.

أخبار المملكة

المصدر: الخبر اليمني

الخميس 29 تشرين الأول , 2020 06:54
تابعنا على
أخبار ذات صلة
بعد صمت طويل.. السعودية تقر بالهجوم اليمني على محطة أرامكو في جدة و جازان.
مشروع ألياف ضوئية لجوجل يربط السعودية بكيان الإحتلال مباشرة
الصحة السعودية: لقاحات كورونا ستكون مجانية للجميع بالمملكة
الخارجية السعودية تنفي اجتماع ولي العهد السعودي مع مسؤولين إسرائيليين
“مجتهد” يكشف تفاصيل جديدة عن "لقاء الحرب" الذي جمع ابن سلمان بـ نتنياهو وهذا موعد انبطاح المملكة.
رغم اعتماد تنظيم داعش الإرهابي على مناهج المملكة.. وزير التعليم السعودي: راجعنا المناهج التعليمية لضمان خلوها من التطرف!!
شقيقة لجين الهذلول تسخر من اتهامات الجبير لأختها المعتقلة.. هذا ما قاله الوزير المدّعي.
خائن أيّد عدوان التحالف على بلاده.. مصادر متعددة تؤكد وصول الزنداني لتركيا هارباً من السعودية
محمد العيسى مستشار ابن سلمان الديني ينتفض للدفاع عن فرنسا ويدعو المسلمين لاحترام أنفسهم أو مغادرة البلاد!
صنعاء تعلن قصف منشأة توزيع نفطية في جدة السعودية بصاروخ مجنح
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي