تقييمات متأخرة لجاريد كوشنر في البيت الأبيض: “عمل فاضح” من المحسوبية و”رجل يبتسم قرب الموتى”
تقييمات متأخرة لجاريد كوشنر في البيت الأبيض: “عمل فاضح” من المحسوبية و”رجل يبتسم قرب الموتى”

رد مشروع لينكولن، وهو تيار جمهوري بارز مناهض للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على تهديدات محامي الرئيس بمقاضاة المشروع بسبب نشره لإعلانات في “تايم سكوير” في نيويورك ضد جاريد كوشنر وزوجته إيفانكا ترامب،  بالقول إنه لن يرضخ لسياسة التخويف.

وكتب ماثيو ساندروسون، محامي المشروع، أن “هذا الصخب الفارغ  لن يُرهب مشروع  لينكولن” مشيراً إلى أن نتيجة الدعوى”، كما رفض ماثيو مزاعم محامي ترامب بأن نتيجة الدعوى “ستكون تعويضات عقابية هائلة”.

وأكد المحامي أن كوشنر، صهر ومستشار ترامب وإيفانكا، ابنة ترامب، هما من موظفي الحكومة، منذ أن منحهما  ترامب مناصب كبيرة في البيت الأبيض في عمل فاضح من المحسوبية والفساد بحسب ما أوردت صحيفة "ذي هيل" الأميريكية.

وتظهر أحدى الوحات الإعلانية في نيويورك ابنة الرئيس وهي تبتسم مع تعليق يشير إلى عدد الأمريكيين وسكان نيويورك، الذين لاقوا حتفهم بسبب فيروس كورونا.

وبجانب تلك الوحة، تظهر لوحة أخرى لجاريد ، وهو يبتسم ايضاً، مع اقتباس يقول:” سيعانون وهذه مشكلتهم”، في إشارة إلى العدد الهائل من الوفيات في الولايات المتحدة ونيويورك بسبب جائحة كوفيد- 19، وقد نُنسب هذا الاقتباس إلى كوشنر في تقرير لمجلة فانيتي في الشهر الماضي.

ورفض محامي ترامب هذه الاتهامات وقال إن الرسالة الإعلانية “كاذبة وخبيثة وتشهيرية”.

ومن المعروف أن كوشنر، قد أمضى سنواته في البيت الأبيض في خدمة المصالح الإسرائيلية في واشنطن، وكان عراباً لاتفاقيات التطبيع بين الدول العربية وكيان الاحتلال، كما أن لديه مصالح مالية مع تل أبيب.

صحافة أجنبية

المصدر: ذي هيل

الإثنين 26 تشرين الأول , 2020 05:18
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي