لرفع اسهم ابن سلمان واظهاره كهدف للإرهاب.. "داعش" الإرهابي يدعو أنصاره لاستهداف الغربيين في السعودية وضرب البنية التحتية الاقتصادية للمملكة.
لرفع اسهم ابن سلمان واظهاره كهدف للإرهاب.. "داعش" الإرهابي يدعو أنصاره لاستهداف الغربيين في السعودية وضرب البنية التحتية الاقتصادية للمملكة.

 دعا متحدث باسم تنظيم "داعش" الإرهابي أنصار التنظيم إلى استهداف الغربيين وخطوط أنابيب النفط والبنية التحتية الاقتصادية في السعودية دون الإشارة الى الإمارات والبحرين كدول مطبعة ولا إلى قطر التي تتمتع بعلاقات جيدة جدا مع كيان الإحتلال.

وقال المتحدث باسم التنظيم أبو حمزة المهاجر في رسالة مسجلة بثتها قناة التنظيم الرسمية على تطبيق تليجرام للتراسل “الأهداف أمامكم كثيرة. ابدؤوا بضرب أنابيب نقل الوقود والمصانع والمنشآت التي هي مصدر حكومة الطاغوت”.

وأضاف أن المملكة دعمت التطبيع مع "إسرائيل" من خلال فتح مجالها الجوي أمام الرحلات الجوية الإسرائيلية إلى دول الخليج المجاورة.

تأتي هذه التهديدات بعد أن حذت البحرين حذو الإمارات العربية المتحدة الشهر الماضي بالموافقة على تطبيع علاقاتها مع "إسرائيل".

ويرى مراقبون أن هذا كذب وتدليس وتزويير للواقع الذي نحياه, فكما يزورون التاريخ يريدون تزويير الواقع هذا طبعا لذر الرماد في العيون !!!

فالسعودية قامت بتمويل الدواعش في سورية, وهذا قاله بايدن بالحرف الواحد في محاضرة لطلاب أحدى الجامعات الأمريكية"نشكر أصدقاءنا السعوديين والقطريين والإماراتيين والاتراك على تمويل وتدريب تنظيم الدولة الاسلامية في سورية".

وذكروا أيضاً باعتراف جاسم بن حمد انه قطر دعمت ارهابي جبهة النصرة بطلب من امريكا.

ويرى أخرون أن هذا الخبر إن كان صحيحًا فهذا يعني ان السعودية ستكتوي بنار ما أنتجته لتدمير سوريا والعراق ولبنان وليبيا واليمن بأمر من حليفتها الولايات المتحدة الاميركية وبمساعدة تركيا الاردوغانية ودويلة قطر والإمارات.

أما الرأي الثالث فيقول أن التنظيم الإرهاي يبدو أنه  تلقى اوامره من سيده اردوغان لكي ينتقم من السعودية التي قررت مقاطعة البضائع التركية المعروف ان اردوغان هو من يوجه الدواعش في سوريا والعراق والعالم لانه رئيسهم وهم يأتمرون باوامره.

وشددت السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، على ضرورة تكثيف الجهود من أجل التوصل إلى اتفاق سلام دائم ومستدام بين الفلسطينيين والإسرائيليين. (تغطية صحفية عمر فهمي وغيداء غنطوس – إعداد يحيى خلف للنشرة العربية – تحرير أحمد حسن)

ووقعت كل من الإمارات والبحرين، يوم 15 سبتمبر في البيت الأبيض، اتفاقي سلام تاريخيين مع إسرائيل ينصان على إقامة علاقات دبلوماسية رسمية معها، في خطوة أثارت استنكارا شديدا من قبل الجانب الفلسطيني.

وتشمل قائمة الدول العربية التي أقدمت على تطبيع العلاقات رسميا مع إسرائيل بالتالي مصر (عام 1979) والأردن (عام 1994) والإمارات والبحرين (عام 2020).

وكان عضو هيئة حزب الرشاد السلفي في اليمن، محمد طاهر أنعم، قد كشف في ابريل الماضي عن عقد النظام السعودي صفقة مع الإرهابيين المعتقلين من عناصر القاعدة وداعش وأطلاقهم من سجون المملكة للقتال في اليمن.

وقال أنعم في تغريدة له على تويتر حينها أن “ابن سلمان يعقد صفقة مع بعض الإرهابيين في القاعدة وداعش المسجونين في السعودية ويطلقهم للقتال في اليمن مع تنظيم القاعدة في جزيرة العرب في الحدود اليمنية (مواطن قبيلة الصيعري الحدودية)”.

وأكد أن كل الأساليب القذرة التي ارتكبها ابن سلمان سابقا لم تؤد لأي نتيجة، وكعادته يتخبط في الفشل.

وكان حساب “العهد الجديد” الشهير بتسريباته من داخل أروقة الحكم بالسعودية على تويتر، قد كشف عن إطلاق محمد بن سلمان سراح 100 شخص من تنظيم القاعدة وداعش، من المقاتلين الذين ينتمون لقبيلة الصعيري.

وتساءل العهد الجديد في تغريدته على تويتر قائلاً “ما النية من إخراجهم ، ولماذا أطلقهم في هذا الوقت؟ الأيام ستجيب!”.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأحد 18 تشرين الأول , 2020 11:50
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تبدأ سحب جوازات قبائل خراخير المهرية تمهيدا لترحيلهم إلى داخل اليمن
بعدما اقصاها الملك سلمان من مجلس الشورى.. حملة سعودية شعواء على "اقبال درندري".
رئيس الموساد يلمح لوجود صراعات داخل الأسرة الحاكمة بالسعودية: ابن سلمان ليس قادراً على التطبيع لأن “الأمر بالمملكة معقد جدًا” واتفاقيات السلام تعطي "إسرائيل" عمقا استراتيجياً بالغ الأهمية
"ابو الكلب" السعودي ينافس "ابو الهول" المصري.. “شاهد” تقرير عن تمثال صخري بحائل يثير جدلاً واسعاً بين السعوديين.
مبعوث ترامب يكشف موقف ابن سلمان من تطبيع السعودية مع "إسرائيل".
الدعوى التي رفعها سعد الجبري ضده اقضّت مضجعه.. ابن سلمان يكلف جيشاً من المحامين للدفاع عنه أمام المحكمة الاتحادية الامريكية
جندي سعودي: الضباط هم المستفيدون من الحرب على اليمن
لرفع اسهم ابن سلمان واظهاره كهدف للإرهاب.. "داعش" الإرهابي يدعو أنصاره لاستهداف الغربيين في السعودية وضرب البنية التحتية الاقتصادية للمملكة.
يد “ابن سلمان” في تغيير الوجه الديني للسعودية.. لهذا السبب عُيّن محمد العيسى عضواً في هيئة كبار العلماء
التعليمات صدرت من ابن سلمان بضرب القضية الفلسطينية ولا خطوط حمراء.. كاتب سعودي يطعن بقيادات فلسطين:” يناضلون لأجل الجنس وليفني شاهدة”.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي