روّجوا أنّه عُماني.. الإمارات تعترف بأنّ الوفد الذي دنس الأقصى بحماية الإحتلال يتبع لها ومقدسيون يطردونه من داخل قبة الصخرة المشرفة عصر اليوم الأحد.
روّجوا أنّه عُماني.. الإمارات تعترف بأنّ الوفد الذي دنس الأقصى بحماية الإحتلال يتبع لها ومقدسيون يطردونه من داخل قبة الصخرة المشرفة عصر اليوم الأحد.

اعترفت صحيفة إماراتية أنّ الوفد الذي دنّس بحماية شرطة الإحتلال الإسرائيلي، المسجد الأقصى المبارك يوم الخميس الماضي إماراتي وليس عُماني .

وكانت حسابات الذباب الإلكتروني روّجت إشاعةً مفادها أن الوفد الذي وصل الخميس إلى دولة الإحتلال الإسرائيليّ. ودخل بحماية شرطة الإحتلال الخاصة الى المسجد الأقصى، ليس إماراتياً، بل عمانيّ.

وأكدت صحيفة صحيفة “العين الإخبارية” الإماراتية أن الوفد الخليجي التطبيعي الذي زار مدينة القدس المحتلة، الأسبوع الماضي، هو “وفد إماراتي”.

جاء ذلك وفقا لتغريدة نشرتها الصحيفة، مرفقة صورة الوفد الإماراتي وهو يصلي بالمسجد الأقصى، الخميس الماضي.

ونشر الموقع الإماراتي،  صوراً أخرى قال إن عبد الله الجنيبي، المصور المرافق للوفد التقطها، وقد نشر الجنيبي تلك الصور على حسابه الشخصي كذلك.

ونفى مصدر عماني مسؤول ما تم تداوله عن زيارة وفد عُماني  إلى المسجد الأقصى في مدينة القدس المحتلة تحت حماية قوات من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.

وذكر المصدر لصحيفة “أثير” المحلية بأنه لا يوجد أي وفد حاليًا في زيارة رسمية إلى القدس. مؤكدًا بأن موقف السلطنة واضح فيما يخص القضية الفلسطينية، وأشار إلى ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

واعتقلت شرطة الاحتلال 3 فلسطينيين، وأبعدت اثنين آخرين، كانوا متواجدين داخل المسجد الأقصى خلال زيارة الوفد؛ بسبب تعبيرهم عن رفض الزيارة التطبيعية.

واليوم الأحد، اقتحم وفد إماراتي تطبيعي المسجد الأقصى المبارك، وتصدّى لهم مصلون وطردوهم بعدما رفضوا الحديث معهم وتواجدهم في المسجد .

 

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الأحد 18 تشرين الأول , 2020 09:46
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
فتيات في أحضان الإماراتيين والقوّاد إنتقالي.. تقرير يكشف بالأسماء والصور عن خاطفي الفتيات في عدن.. قصص مؤلمة يندى لها الجبين.
في مراحلها الأولى.. “رويترز” تكشف تفاصيل مساع عمانية للحصول على دعم مالي من دول خليجية
أحدهما من الأسرة الحاكمة.. ضابطان كويتيان بارزان إلى السجن بقضية “تسريبات أمن الدولة” وهذا ما حدث
صحيفة اسرائيلية تكشف عن تفاصيل اتفاق عربي-إسرائيلي سري لتشجيع السياحة في القدس ووفد إماراتي يبحث في "إسرائيل" مجالات التعاون الزراعي
ايران تمد يد السلام.. وزير الدفاع الإيراني: مستعدون لتوقيع معاهدات عسكرية وأمنية مع دول الخليج بشأن الاستقرار في المنطقة.
مفتي عمان يهاجم “رموز الأمة” المطبعين وتدّدهم للعدو.. موقف علني فردي أم رسمي؟.. حذر من “الفتاوى الباطلة” والدعاية المزورة.. تجادل على المنصات حول موقفه وإشادة بثباته على الحق.
“شاهد” كابتن الطائرة الإماراتية يلقي كلمة بمطار “بن غوريون”.. وصف شعوره وما قاله أثلج صدر نتنياهو
مضيفات إماراتيات لم يصدقن أنفسهن فحملن علم "إسرائيل" بدلاً من علم الإمارات ولوحن به!
”الدار داركم واحنا ضيوفكم".. ابن زايد يوقع مع "إسرائيل" اتفاقا لتسيير 28 رحلة أسبوعيا بين الإمارات وتل أبيب
برلمانيون بحرينيون يكشفون تفاصيل مذكرات التفاهم مع إسرائيل...
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي