“لعنة الله على شيخكم وكبيركم يا أنجاس”.. “شاهد” كيف استقبل المقدسيون وفداً تطبيعياً إماراتياً بحماية جيش وصل الأقصى بحماية جيش الإحتلال.
“لعنة الله على شيخكم وكبيركم يا أنجاس”.. “شاهد” كيف استقبل المقدسيون وفداً تطبيعياً إماراتياً بحماية جيش وصل الأقصى بحماية جيش الإحتلال.

تصدى عدد من المقدسيين، اليوم الخميس، لوفد تطبيعي إماراتي قام بزيارة إلى المسجد الأقصى تحت حراسة أمنية إسرائيلية مشددة، الامر الذي أثار جنون الوفد الاماراتي الذي ظهر متخبطاً ومرتبكاً خلال الزيارة التطبيعية.

ويبدو أن الوفد الإماراتي لم ينس الموقف الذي تعرض له الساقط السعودي محمد سعود الذي لقنه أطفال القدس درساً في الاخلاق عندما زار الأقصى مطبعاً العام الماضي، الامر الذي دفعهم لطلب الحماية من جيش الاحتلال الاسرائيلي لحماية مؤخرتهم من أطفال القدس الذين يحمون الأقصى تزامناً مع انبطاح عيال زايد.

وأفاد شهود عيان، أن عدد من الوفد الإماراتي دخل للمسجد الاقصى المبارك بحراسة جنود الاحتلال وقاموا بجوله في ساحاته والصلاة بداخل قبة الصخرة المشرفة.

وتداول ناشطون فيديو لعدد من المقدسين وهم يتصدون للوفد الإماراتي الذي كان تحت الحماية الاسرائيلية المشددة يسرح ويمرح في ساحات الأقصى المبارك.

وعقب تداول الفيديو قامت قوات الاحتلال باعتقال الشاب أسعد عجاج من داخل المسجد الاقصى بعد رصده زيارة الوفد الاماراتي التطبيعية بحراسة شرطة الاحتلال.

وأضاف الشهود، بأن شرطة الاحتلال اعتقلت عجاج بعد قيامه بتصوير الوفد التطبيعي وتم اقتياده لغرف التحقيق.

وتجدر الإشارة إلى أن سلطات الاحتلال تشدد من إجراءاتها التعسفية بحق المسجد الاقصى منذ أكثر من شهر بعد ارتفاع فايروس كورونا في المدينة وتمنع المواطنين القاطنين في احياء القدس عدم الوصول لمحيط البلدة القديمة وأداء الصلوات في رحاب المسجد الاقصى.

 

 

فلسطين

المصدر: متابعات

الخميس 15 تشرين الأول , 2020 09:55
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
هام وسري: ما الذي يجري داخل حركة حماس؟ تقرير تفصيلي عن الصراع داخل الحركة بين تيار العاروري وهنية وتيار ابومرزوق والزهار.
نتنياهو يتحدث عن انضمام دول أُخرى لاتفاقات التطبيع وترجيحات بأن تكون عُمان
اقبح صور السفاهة والجهالة.. أول تعقيب رسمي فلسطيني على الرسومات الكاريكاتيرية الفرنسية المسيئة للرسول محمد.
عضو اللجنة المركزية في "فتح" عباس زكي: إذا طبّعت السعودية مع "إسرائيل" فلن تكون هناك كعبة ولا مسجد نبوي ..والرئاسة الفلسطينية تتبرأ من تصريحاته.
وقف إمدادات السلاح لغزّة.. الاستخبارات الإسرائيليّة تكشف عن مصالح "اسرائيل" في السودان خلال السنوات المقبلة
رسالة مؤثرة من الاسير الاخرس للشعب الفلسطيني" لا أريد مساعدتهم.. ولاتضعوا جثتي في الثلاجة"
عقب موافقتهما على بيع واشنطن "أسلحة معينة" للإمارات.. غانتس يهاجم نتنياهو بشأن "إف-35"
“لا يغرنكم تطبيع الخائنين”.. داعية فلسطيني شهير يكشف ما يفعله السودانيون عند ذكر فلسطين والقدس أمامهم!
بشكل مفاجئ..إسرائيل تغير موقفها في شروط تقديم المنحة القطرية الى "حماس"
إسرائيل: لن نعارض بيع أمريكا “أسلحة معينة” للإمارات
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي