اللهم أنت السلام ومنك السلام.. “شاهد” ابن زايد يشكر نتنياهو لعطفه على الفلسطينيين ويؤكد أن الإمارات تطبق الإسلام.. ما حكاية "كيس الزبالة"؟؟
اللهم أنت السلام ومنك السلام.. “شاهد” ابن زايد يشكر نتنياهو لعطفه على الفلسطينيين ويؤكد أن الإمارات تطبق الإسلام.. ما حكاية "كيس الزبالة"؟؟

بكل وقاحة، وقف عبد الله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي وشقيق ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد ، على منبر البيت الأبيض، متحدثاً حول اتفاق التطبيع و”الخيانة” بين بلاده والكيان الإسرائيلي، الذي تم توقيعه اليوم الثلاثاء 15 سبتمبر 2020.

وقال شقيق محمد بن زايد ووزير الخارجية الإماراتي وهو بجوار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب على المنصة: “أقف اليوم أمد يد سلام وأستقبل يد سلام، نقول في ديننا الإسلامي اللهم أنت السلام ومنك السلام، فالبحث عن السلم مبدأ أصيل، ولكن المبادئ تتحقق فعلاً عندما تتحول إلى أفعال، وها نحن اليوم نشهد فعلاً، سوف يغير الشرق الأوسط، وسوف يبعث الأمل حول العالم.

وتابع عبدالله بن زايد موجهاً الشكر لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، قائلاً له: “شكراً لك على اختيارك السلام ووقف ضم الأراضي الفلسطينية، بما يحقق إرادتنا المجتمعة لتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة”.

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع حديث وزير الخارجية الإماراتي، معبرين عن استغرابهم من كيفية حديثه بالمبادئ. في ظل وقوفه على منبر الخيانة، وتوقيعه اتفاق تطبيع للتو مع أكبر قاتل للمسلمين والعرب.

فيما علق أحد المغردين الفلسطينيين وقال: “باشرت الإمارات ولحقتها البحرين وستلحقها السعودية والخليج بأكمله الخيانة نهج وأسلوب متبادل بين العرب”.

وتابع موضحا:”ونحن كفلسطينيين لا نحتاج من أحد أن يقف بجانبنا اعتدنا على النهوض وحدنا لسنا بحاجة للمساندة من أي دولة عربية شكراً دولة الإمارات لقد كشفتي القناع الحقيقي الذي يستر على الخونة”.

وبهذه المتاسبة السعيدة على دولتي الإمارات والبحرين حيث حصل حكامها على أوسمة جديدة من رتبة "كلب" وأدنى, شن نائب رئيس الحركة الإسلامية “سابقاً” في أراضي 1948، الشيخ كمال الخطيب، هجوماً لاذعاً على وزير الخارجية الإماراتي، واصفاً إياه بـ”كيس الزبالة” بعد ما كشف عما قام به في نيويورك مع رئيس الحكومة الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قبل سنوات.

وقال الخطيب في منشور له عبر موقع التواصل “فيسبوك”: “قبل ثلاث سنوات، كنت كتبت عن “كيس الزبالة”، وقصدت بذلك عبدالله بن زايد وزير خارجية الإمارات، والذي اجتمع سرا مع نتنياهو في نيويورك، وقد رد بعض المتنطعين بتكذيب ما قلت دفاعا عن الإمارات، وطالبوا بالدليل ونشر فيديو لتوثيق الاجتماع، وذكرني البعض بقول الله تعالى (يا أيها الذين آمنوا، إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا)”.

|| كيس زبالة عبدالله بن زايد وزير خارجية الامارات اجتمع سرًا مع نتنياهو شهر ٩/٢٠١٢ في نيويورك، هذا ما كشفته أمس الجمعة...

Posted by ‎الشيخ كمال الخطيب‎ on Saturday, 22 July 2017

وتابع الخطيب قائلاً: “ها قد جاء اليوم الذي ثبت فيه صدق ما قلت، ولتظهر العلاقات السرية إلى العلن، بل ليوقع اليوم “كيس الزبالة” عبدالله بن زايد بنفسه اتفاقية استسلام وعار رسمية مع نتنياهو نيابة عن أخيه محمد بن زايد، الذي هو الزبالة بعينها”.

مضيفاً: “من اعتاد الدخول من أبواب الخلفية، لا يستحقون أن يكونوا في المقدمة، وليسوا هم من يصنع التاريخ، وإنما مكانهم الطبيعي مزابل التاريخ”.

ولقي منشور الخطيب تفاعلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد النشطاء على صدق نبوءته السابقة بما سيقوم به أبناء زايد، من خيانة علنية للمسجد الأقصى وللقضية الفلسطينية وشعبها.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الثلاثاء 15 أيلول , 2020 11:36
تابعنا على
أخبار ذات صلة
حاملة طائرات وبوارج بحرية اميركية تدخل الخليج وسط تهديدات واشنطن بإعادة فرض عقوبات على طهران
الإيرانيون والقطريون وكل سكان الحي سيقتلونني.. ملياردير أمريكي- إسرائيلي يكشف خبايا الاتصالات السرية مع ابن سلمان و ابن زايد والسيسي
بعدما ضحك العالم على “هبله” أثناء توقيع اتفاق التطبيع .. عبدالله بن زايد يغرّد بالعبريّة لأبناء عمّه في تل أبيب!
فرق شاسع .. وزير بحريني سابق يهاجم التطبيع بشدّة ومستشار ابن زايد باع مواقفه ليرضى عنه مُشغّله!
العشرات يتظاهرون في البحرين في “جمعة غضب القدس” ضد التطبيع مع إسرائيل وانتشار كثيف لقوات من الشرطة خارج القرى
فيما يهرول اعراب الامارات والبحرين الى التطبيع.. ابنة "الإمام الخميني" تنتخي لفلسطين
دشنته الرابطة الإماراتية لمقاومة التطبيع،.. ميثاق فلسطين ضد التطبيع يجمع 2 مليون و100 ألف توقيع
المهرّج الإماراتي وسيم يوسف يهاجم صواريخ حماس ويدافع عن "إسرائيل".
“شاهد” باحث عُماني يتحدث عن عروض “مغرية” لحزب الله مقابل تأجيل التحقيق بانفجار بيروت
مستشار رفيع لابن زايد يُدعى جمال السويدي.. مسؤول إسرائيلي يكشف تفاصيل أول لقاء سري مع الإماراتيين عام 1994.
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي