صور وفيديوهات فاضحة.. خسائر دبي الإقتصادية بسبب كورونا تدفعها للترويج علناً وبشكل لم يسبق له مثيل للسياحة الجنسية.
صور وفيديوهات فاضحة.. خسائر دبي الإقتصادية بسبب كورونا تدفعها للترويج علناً وبشكل لم يسبق له مثيل للسياحة الجنسية.

ورد في أحدى الصحف الخليجية خبر عن احتراق مخازن في دبي دون اعطاء الكثير من التفاصيل, ولأن مثل هذا الخبر سيُحدث بشكل مؤكد ضجة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فشرعت في البحث عن جذوره لعلّي أحظى بصورة جديدة أو فيديو يعزز من مصداقية الخبر لنشره ولكن بمجرد أن بدأت في البحث عن كلمة دبي بتويتر تفاجأت مما رأيت.

لم يعد خبر الحريق هو المهم فقد اصطدمت بحريق من نوع آخر انتشر كالنار في الهشيم عند البحث تحت كلمة "دبي" وهو الترويج للدعارة في هذه المدينة الخليجية.

تقارير إعلامية وشهادات متواترة نشرت في وقت سابق، كانت قد كشفت عن العالم الخفي لما يحدث خلف الأبواب المغلقة في فنادق وشقق دبي، بل إن البعض أكد أن الشوارع هي الأخرى أخذت حظها وأضحى بعضها ملاذا للعاهرات و”المأبونين” لاصطياد الزبائن المتعطشين لممارسة الجنس أيا كان نوعه ولكن ان يصل الترويج الى حد الإعلانات الفاضحة بتويتر بأرقام هواتف المومسات تحت مسمى مرافقة شخصية "ESCOURT" وبصورهن و فيديوهات لبعضهن عرايا يستعرضن اجسادهن كيوم ولدتهن امهاتهن فهذا لم يحدث من قبل على الأقل في دولة تسمي نفسها اسلامية رغم اننا نعلم انها تجيز هذا النوع من السياحة الجنسية وباتت تصدرها للسعودية أيضاً إلا أن الإعلانات لم تكن بهذا المستوى من الإنحطاط من قبل وهذه بعض النماذج برعاية ضاحي خلفان.

وتعول دبي من خلال هذه الإعلانات على عودة السياح لا سيما الفئات الشبابية من دول الخليج خاصة ما سيساهم في تعافي هذه القطاع المهم من اقتصاد الإمارة التي تعرضت الى خسائر غير مسبوقة خاصة في القطاع السياحي، كما تضرر اقتصادها بالقطاعات الأخرى فهي تمثل مركز للتجارة والتمويل والنقل بالشرق الأوسط، وذات اقتصاد متنوع الموارد، لا يعتمد على الإيرادات النفطية فحسب، وحال استمر تفشي الفيروس، دون التوصل إلى مصل لعلاجه، سيزداد نزيف الخسائر، لاقتصاد دبي، التي تعرف بأنها عاصمة المال والاستثمار في الإمارات والشرق الأوسط.

الحقيقة فيما يتعلق باقتصاد الإمارات عامة هو اعتمادها على "الخدمات" في الواقع، بعض البلدان تتمتع باقتصاد منتج، ولكن البعض الآخر يقتصر اقتصاده على قطاع الخدمات والاستثمار فقط، والإمارات هي مثال بارز لهذا النوع من اللاعبين الدوليين ويمكن بلا شك تقييم أضرار كورونا الأهم علی اقتصاد الإمارات في صناعة السياحة، في الواقع، هدد فيروس كورونا بشدة صناعة السياحة في دبي، التي تمثل 11٪ من إيراداتها وبالتالي، فإن الإمارات تستعد لتلقي ضربة مالية فظيعة کما أصبحت دبي على وجه الخصوص، باعتبارها واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي في العالم، مدينة أشباح في الوقت الراهن، حيث أغلقت بعض الفنادق أبوابها، ووصل متوسط العمالة في الفنادق الأخرى إلی أقل من 10٪. وتتضح خطورة هذا الأمر في التقارير التي تشير إلى أن أكثر من 16 مليون سائح زاروا دبي بصفتها ثالث أكبر مدينة سياحية في العالم في العام الماضي، وبلغت عائدات صناعة السياحة في عام 2019 إلی 28 مليار دولار للإمارات. کذلك، تم تعليق مركز اقتصادي آخر في دولة الإمارات، وهو مجال النقل ورحلات الطيران، وتواجه دبي الآن ضغوطاً شديدةً بسبب ديونها التي تبلغ حوالي 135 مليار دولار، وهو ما يمثل 125٪ من الدخل القومي لهذه المدينة وكل هذا قد وضع الإمارات الآن على حافة أزمة كبيرة، يبدو أنها ستستمر في الأشهر المقبلة..

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 21 تموز , 2020 11:48
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“شاهد” استشاري قطري في علم الإجتماع يثير جدلاً: الله عاقب اللبنانيين كما فعل بقوم لوط و”حولهم إلى كُفتة”
هددوه باعتقال أخواته البنات والتنكيل بهن..هذا ما فعله أمن الدولة الإماراتي مع عبدالله الشامسي المحكوم بالمؤبد ظلماً.
“فيديو” يدعو للمثلية والشذوذ يستفز القطريين ويثير موجة غضب واسعة في الدوحة ومطالبة بتدخل عاجل
قدراتنا لمصلحة المنطقة كلها.. الرئيس روحاني: كنا أول دولة تندد بغزو الكويت ولكان صدام غزا السعودية وقطر والإمارات.
“كأن قطر وسلطنة عُمان ليستا من دول الخليج”.. قرار فردي مفاجئ لمجلس التآمر الخليجي يثير الريبة والدوحة ترد
الحرس الثوري الإيراني يكشف السبب الرئيس وراء اغتيال سليماني
“نكسة” جديدة لاقتصاد الإمارات.. مؤسسة أمريكية تكشف “المستور” وتحرج “إمارة الذهب” بقرار صدم عيال زايد
لو كان بريطانياً لأطلقوا سراحه رغم أنوفهم.. أبوظبي تثبت حكم بالمؤبد ظلماً وعدواناً على عبدالله الشامسي بتهمة التخابر مع قطر ووالدته تطالب بتدخل عُماني رسمي
“سنكسر اقدامكم ان عدتم لطرح المشروع”.. مستشار ابن زايد يؤكد ما كشفه د. أسامة فوزي ويعترف بوقوف الامارات وراء تفجير مرفأ بيروت.
مصدر أمني عراقي: وقوع انفجار قرب معبر على الحدود بين العراق والكويت
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي