وفاة 6 عمال بعد فقدهم داخل أنبوب طوله 400 متر في الرياض
وفاة 6 عمال بعد فقدهم داخل أنبوب طوله 400 متر في الرياض

أعلنت السلطات السعودية وفاة 6 عمال بعد فقدهم داخل أنبوب مياه قيد الإنشاء يبلغ طوله 400 متر وقطره يبلغ مترا واحدا، في حي العزيزية، بالعاصمة الرياض.

ونشر الدفاع المدني السعودي، الخميس، صورا من عمليات الإنقاذ على صفحته الرسمية بـ"تويتر" التي انتهت باستخراج جثامين المتوفين.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الرياض، المقدم "محمد الحمادي"، إن "فرق الدفاع المدني، تلقت مساء الأربعاء بلاغًا من مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة الرياض يفيد بفقدان 6 أشخاص (لم يتم تحديد جنسياتهم) في أنبوب مياه تحت الإنشاء يبلغ طوله 400 متر تقريبًا، وقطره نحو متر واحد".

وأضاف أن ذلك الأنبوب يقع "في موقع عمل تمديد أنابيب تحت الإنشاء في حي العزيزية جنوب مدينة الرياض"، بحسب وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس".

وعند وصول فرق الدفاع المدني للموقع تبين أن المفقودين هم من العاملين في الشركة المنفذة للمشروع حيث كانوا يقومون بأعمال داخل الأنبوب ولم يتمكنوا من الخروج مع فقدان التواصل مع زملائهم في الخارج.

وأضاف: "فرق الدفاع المدني، وجدت العمال المفقودين على مسافة 360 مترًا تقريبًا وهم فاقدي الوعي في مكانهم، وجرى إخراجهم باستحداث فتحات في الأنبوب بواسطة معدات وتجهيزات الدفاع المدني لمثل هذه الحوادث".

لكنه بعد الكشف عليهم من قبل الفرق الطبية بالموقع تبين وفاتهم جميعًا فيما لا تزال إجراءات التحقيق قائمة لتحديد الأسباب". 

محليات

المصدر: متابعات

الجمعة 12 حزيران , 2020 04:39
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي