"يا عندي يا عند المنسق".. فلسطينيون يوجهون صفعة للصفحات الرسمية لكيان الإحتلال بوصفها أوكاراً للتجنيد.. المستجيبون للحملة بعشرات الآلاف.
"يا عندي يا عند المنسق".. فلسطينيون يوجهون صفعة للصفحات الرسمية لكيان الإحتلال بوصفها أوكاراً للتجنيد.. المستجيبون للحملة بعشرات الآلاف.

أطلق نشطاء فلسطينيون حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  تحت عنوان " #ياعندي_ياعند_المنسق"، لوقف متابعة صفحة "المنسق" التابعة للاحتلال الإسرائيلي، وصفحات رسمية أخرى تابعة لإسرائيل.

وركزت الحملة على فكرة تقليل عدد أصدقاء حساب المتابعين لصفحة "المنسق" التي رأوا أنها مجرد وسيلة لاستغلال الشباب، ومحاولة تجنيدهم، أو استخلاص معلومات منهم.

وشارك جيش الهبد الإلكتروني في الحملة، فكتب عبر صفحته الرسمية: "بخصوص إزالة وإلغاء المتابعة عن صفحات الاحتلال وشخصياته، يجب أن تعلم أيها البطل ان هذا الكيان يدفع الآلاف من الشواكل والدولارات للدعاية والإعلانات حتى يجبرونك أن تقوم بالضغط على زر اللايك وبهذه الطريقة تصبح أنت جزءً من هذه الصفحة وجزءً للخوض في نقاشات مع "حسابات وهمية" يقومون بصناعتها،وقد يقومون باستخدامك بشكل غير مباشر في مهاجمة خصمك السياسي".

وأضاف: "اليوم سوف نهدم ما دفعوه من اعلانات ونشعر بالمتعة ونحن نراقب هبوط الارقام على صفحات الاحتلال الموجهة للوطن العربي، سنبدأ بصفحة المنسق ونقوم بإلغاء متابعتها ومن ثم سنكمل على باقي الصفجات في الأيام القادمة..قوموا بعمل منشن لأصدقائكم المعجبين بالصفحة على المنشور لالغاء أكبر قدر ممكن".

هام وعاجل جدًا بخصوص إزالة وإلغاء المتابعة عن صفحات الاحتلال وشخصياته. يجب أن تعلم أيها البطل ان هذا الكيان يدفع...

Posted by ‎جيش الهبد الإلكتروني‎ on Friday, 29 May 2020

وكتب الإعلامي أيمن العالول: "لكل اصدقائي .. العبارة أعلاه هي قانون ملزم يجب أن يطبق.. بعد أن زاد عدد معجبي صفحة مخابرات الاحتلال المسماة المنسق عن 600 الف معجب ..
فإنني اضعك صديقي/صديقتي لتختار، إما إلغاء إعجابك بصفحة المنسق أو أن تلغي نفسك من قائمة اصدقائي.. إنه لمن العار والخيانة، أن يمتدح أي فلسطيني حر شريف، ضابط الاحتلال ويتذلل له عبر الصفحة المسماة المنسق .. عمموها عبر صفحاتكم".

#ياعندي_ياعند_المنسق لكل اصدقائي .. العبارة أعلاه هي قانون ملزم يجب أن يطبق.. بعد أن زاد عدد معجبي صفحة مخابرات الاحتلال...

Posted by ‎أيمن العالول‎ on Friday, 29 May 2020

وكشفت الإعلامية هاجر حرب أن لديها 368 صديقاً معجبين بصفحة المنسق، وطالبتهم بإلغاء الإعجاب قائلة: "من فضلكم يا بتلغوا إعجابكم عنده يا بتلغو صداقتكم عندي".

368 صديق عندي معجبين بصفحة المنسق، من فضلكم يا بتلغوا إعجابكم عنده يا بتلغو صداقتكم عندي. أنا مشاركة في حملة #يا_عندي_يا_عند_المنسق

Posted by ‎هاجر محمد حرب‎ on Friday, 29 May 2020

ورأى ناشط آخر أن صفحة المنسق وكراً لتجنيد العملاء، وكتب: "تحولت صفحة المنسق إلى وكر لتجنيد العملاء والتعامل مع الاحتلال، وأي شخص يتواجد على الصفحة إعجابًا أو تعليقًا أو تفاعلًا هو مشبوه حتى لو كان بحجة "الرد على كذب المنسق"، وسأقوم قريبًا جدًا بإلغاء صداقتي مع كل الذين يضعون إعجاب لصفحة المنسق، وصفحات أدرعي وضباط الشاباك، فأنا لا أتشرف بهكذا صداقة وهنالك من هو أولى منهم".

مبسوط كثير انو اغلب الصفحات والنشطاء على اختلاف انتمائتهم الفكرية مشاركين بالحملة بعقل وقوة تحولت صفحة المنسق إلى وكر...

Posted by ‎محمود وفاء‎ on Friday, 29 May 2020

يُذكر أن صفحات الاحتلال الإسرائيلي مثل "المنسق"، و"إسرائيل بالعربية"، وصفحة المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، تنشر باللغة العربية في مواقع التواصل لتعمل على تحسين الصورة الذهنية عن كيان الاحتلال بإظهاره بصورة "إنسانية" مزعومة، والتواصل مع الشعوب العربية والإسلامية وكسر الحواجز معها.

جانب من الحملة :

 

فلسطين

المصدر: متابعات

السبت 30 أيار , 2020 02:07
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي