بعد فضيحة المقطع المفبرك لـ "القذافي و ابن علوي".. العماني سعيد جداد يتعرض للتهديد بالقتل ويحمّل ابن زايد و ابن سلمان المسؤولية.
بعد فضيحة المقطع المفبرك لـ "القذافي و ابن علوي".. العماني سعيد جداد يتعرض للتهديد بالقتل ويحمّل ابن زايد و ابن سلمان المسؤولية.

انتشر مقطع فيديو للعماني المعارض والمقيم في لندن "سعيد جداد" تحدث فيه عن تهديده بالقتل، بعد نشره لمقطع فيديو مفبرك عن الوزير العماني يوسف بن علوي ورئيس ليبيا الراحل معمر القافي.

 وكان النشطاء قد كشفوا الفبركة الضعيفة فيه، وقيل أن أبوظبي هي وراء نشر الفيديو، بدليل إنتشاره عبر لجانهم الإلكترونية خلال ساعة فقط.

الغريب أن ناشر المقطع المفبرك سعيد جداد قد تعرض للتهديد بالقتل من قبل أبو ظبي، وليس سلطنة عمان التي نشر عنها الكلام المفبرك، وحمل في الفيديو مسؤولية دمه الى ولي عهد أبو ظبي ابن زايد, وقال في الفيديو المتداول إنه إن حصل معه اي مكروه فإن دمه برقبة محمد بن زايد و محمد بن سلمان.

وعلق الناشط العماني سيف النوفلي الذي نشر مقطع الفيديو الذي تحدث فيه سعيد جداد عن تهديده بالقتل وقال ما نصه: “صرح سعيد بن جداد أن هناك تهديد يمارس ضده ويحمل مسؤولية هدر دمه كل من محمد بن زايد ومحمد بن راشد ومحمد بن سلمان. ويزعم أن هناك أسباب وراء تهديد حياته يتحفظ بها. السؤال: هل ما يزعمه بن جداد في هذا المقطع صحيح ام أن كلامه مفبرك مثل المقطع الذي نشره عن أبن علوي؟”

وعلق ناشط على الفيديو بقوله: “من خلال متابعتي للردود وجدت بأن الأغلبية منهم صدقوا الفيديو المرفق المفبرك وهو لسعيد جداد، والاخ سيف النوفلي حاب يثبت لكم كيف سهولة الفبركة.. لكن الأغلب مننا صدق الخدعة.. يعني لا نلوم الشعوب الأخرى عند رؤيتهم للفبركات وتصديقها.. نحن شعوب عاطفية نقرأ بقلوبنا قبل أعيننا وعقولنا.”

وقال آخر:"هذي تركيبه للاحداث التي يتوهما الفاعل الحقيقي م بن ز . حقيقه هذا الانسان عايش في وهم ومصدق نفسه ان بالاخير سوف يصبح أمبراطور هههه ، خلنا من كل هذا ، ان الاحداث الحاليه وما نراه من ردة فعل معظم الدول العربيه وشعوبها متجهه في إنكماش هذا التكوين الشيطاني". 

 

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الثلاثاء 26 أيار , 2020 12:58
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“شاهد” هذا ما حصل مع مسلح “أم الهيمان” محمد العجمي قبل انتحاره.. احضروا شقيقه لاقناعه دون فائدة فتدخلت القوات الخاصة
“ما خفي أعظم” يثير جنون ابن زايد.. ما وراء الكواليس بقضية “شيتي” صاحب أكبر عملية احتيال بتاريخ الإمارات
“أنا نظيف.. مسؤول مو نظيف”.. هذا ما قاله النائب البنغالي أمام النيابة في الكويت وأثار موجة غضب واسعة
"يحلّق بكم سائق ميكروباص".. الإمارات تحقق في كفاءة طيارين يعملون بخطوطها الجوية أوقفتهم بلادهم لشكوك حول تزوير شهاداتهم
"آل خليفة" لا يحكمون بما أنزل الله.. مشهد صادم في البحرين أرض الفقه والفقهاء بعد السماح ببيع الخمور المحرّمة ثم خفض أسعارها.
أزمتها المالية مقابل حيادها التاريخي.. سلطنة عُمان في حيرة من أمرها وهذا ما سيحدث قريباً
الثاني خلال أيام.. انفجار جديد يهز العاصمة طهران ويسفر عن مقتل 18 وإصابة آخرين.
ظريف: واشنطن فشلت في “تركيعنا” ونطالب بتعويضات بسبب الأضرار التي لحقت بنا جراء قرارات الإدارة الأمريكية
“بورصة دبي ماتت إكلينيكيا”.. خسائر كارثية بآخر جلسات يونيو واقتصاد الإمارات ينهار فعليا
القذافي يثير الجدل حيا وميتا.. تصريحات على لسان أمير الكويت تذهب بـ “مبارك الدويلة” إلى أمن الدولة وهذا ما حدث
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي