رقص و عربدة حتى الصباح.. ابن سلمان أقام حفلاً صاخباً على متن يخته يوم العيد.. ما فعله مع الأمير أحمد بن عبد العزيز و محمد بن نايف صادم.
رقص و عربدة حتى الصباح.. ابن سلمان أقام حفلاً صاخباً على متن يخته يوم العيد.. ما فعله مع الأمير أحمد بن عبد العزيز و محمد بن نايف صادم.

كشف الناشط والمعارض السعودي "غانم الدوسري" المقيم في بريطانيا عن معلومات وصلته من داخل الديوان الملكي عن مكان إقامة ولي العهد السعودي هذه الأيام وماذا فعل بالأمير أحمد بن عبد العزيز، وذلك في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر.

وقال "الدوسري" نقلاً عن مصادره من داخل الديوان الملكي بتغريدة ما نصه: “ أكد لي قبل قليل مصدر موثوق في الديوان الملكي أن سمو الدب الداشر على يخته في منطقة قريبة من تبوك اسمها شرما ومعه الملك والحاشية متكين في قصور ملكية توهم بنوها.الغريب ان الداشر جاب معه أحمد بن عبدالعزيز وبن نايف وحطهم في غرفة السواقين خايف يخليهم في الرياض.”

وتابع الدوسري في سلسلة تغريداته كاشفا عن مكان الامير أحمد بن عبد العزيز، حيث تم إصطحابه معه لأنه لا يثق بأحد وخوفا من أي إنقلاب في غيابه، حيث قال ما نصه: “واضاف المصدر ان سمو الدب الداشر بعد أن عايد الجنود ليلة البارحة عبر الفيديو أقام حفلة صاخبة في يخته بحضور عدد من الفنانات والراقصات ولا تزال الحفله مستمرة حتى كتابة هذه التغريدة. وينوي سمو الداشر لقاء مسؤولين اسرائيليين كبار في يخته.”

وختم الدوسري تغريداته بقوله: “وأضاف المصدر ان سمو الدب الداشر أمر ما يسمى بشيخ العقاريين في نيوم لصرف ٦٠٠ الف وما فوق للحويطات مقابل المنازل التي يخلونها. ويوجد في السجن ٩ من الحويطات رفضوا النزوح. كما وجه سمو الداشر بصرف مبلغ ٧ مليون ريال لشقيق الشهيد عبدالرحمن الحويطي “شادي”كدية لعبدالرحمن.”

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 26 أيار , 2020 12:14
تابعنا على
أخبار ذات صلة
قلق حقوقي من انقطاع الاتصالات مع سلمان العودة ولجين الهذلول
وضعت ثقلها خوفاً من اليوم الموعود.. الرياض تساوم انصار الله على مأرب بمغريات سياسية
السعودية تضغط بالانتقالي لتمكين المجلس العام في المهرة
محمد بن سلمان يُعاقب المعتقلين الأردنيين في سجونه بهذه الخطوات.. وسفارة عمّان في الرياض لا تدري!
عالقون بين مطرقة المرض وسندان الخوف من الإعتقال.. ابتزاز الكفيل وكورونا يكشفان معاناة العمالة النظامية وغير النظامية في السعودية
كاتبة سعودية لقناة عبرية: الإسرائيليون "ناس حلوين" وليسوا أعداء
لماذا يخشى ابن سلمان الأمير محمد بن نايف وما سر الوثائق التي يحتفظ بها محاموه في بريطانيا وسويسرا.
الجامعات والمعاهد تتحول للتعليم عن بعد.. كورونا يهدد 37 ألف طالب سعودي بالترحيل من أمريكا..
طلبوا منه التوقيع على “20” مليار دولار.. ضباط إماراتيون يحققون مع محمد بن نايف وهذا ما يجري في الرياض
رغم التراجع الإقتصادي وأزمة كورونا وأسعار النفط.. السعودية تخطط لمضاعفة حجم الرياض
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي