"إحنا لينا كرامتنا"..أكاديمي مصري يهدد أمير الكويت ويمهله 24 ساعة للإعتذار ولملمة ما وصفهم بـ "الأنجاس" الذين يشتمون مصر!
"إحنا لينا كرامتنا"..أكاديمي مصري يهدد أمير الكويت ويمهله 24 ساعة للإعتذار ولملمة ما وصفهم بـ "الأنجاس" الذين يشتمون مصر!

خرج أكاديمي وناشط مصري معروف في مقطع فيديو أثار جدلا واسعا، يهدد فيه أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد والمسؤولين بالدولة بشن حملة مسيئة للكويت ستتضمن “الدخول بالأعراض”، حسب وصفه إن لم يقم الأمير بالاعتذار لمصر ولشعبها عما وصفه بـ “قلة الأدب” التي خرجت من بعض الكويتيين ضد مصر قاصدا الفنانة حياة الفهد وما تبعها من أزمات.

الدكتور “زكريا سالم” الذي عرف بظهوره المتكرر على قنوات الإعلام المصري بصفة “خبير الإرهاب الدولي” كما يعرف نفسه، ظهر في مقطع الفيديو الذي صوّره لنفسه وقال في “رسالة” إلى الكويت، ما نصّه: “ابتداءً من أمير الكويت إذا ما اعتذرش للشعب المصري عن السفالات دي حنبدأ نشن حملة”.

وتابع: “والحملة دي لا تقلي فتنة، احنا لينا كرامتنا، وإن كان أمير الكويت مش عارف يلم “الأنجاس” بتوعه احنا حنرد، وحنرد بعنف، وحنرد بشكل يسيء، وحنخش بالأعراض”.

وأضاف مهددا: “انا أعطي أمير الكويت 24 ساعة من الآن، لو ما طلعش اعتذار رسمي لمصر على قلة الأدب واللي بيحصل للمصريين في الكويت حنبدأ بشن حملة عليكم من أول راس لآخر راس”.

وزاد وهو ممسكاً بعلم دولة مصر: “علم بلدي دة فوق دماغكم، 24 ساعة يا أمير الكويت منتظر من حضرتك يطلع اعتذار رسمي على قلة الأدب، غير ذلك انتظروا منا بكرة، حنفتح سجلات وحنطلع أوراق وحنخش بأعراض وحنهين أي واحد قرب من مصر، إلا مصر”.

ونشر صاحب حساب “عبدالله” مقطع الفيديو لزكريا سالم، معقباً بأنه لمتى الصمت عن مثل هذه الأحداث.

وكتب: “عاد من جديد، مصري يهدد أمير الكويت ويمهله 24 ساعة للاعتذار منه شخصيا،ً وإلا سيرد بقوة، واستمر بطعن شرف أهل الكويت مرة أخرى”.

 

فيما كتب المغرّد الكويتي “أحمد” معقباً: “لا وأبشرك بعد، بكرة نعطيهم مساعدات بالمليارات”.

فيما علّق مغرد آخر: “إسمه زكريا سالم محمد وله صفحة على فيس بوك، ودائم الظهور على قنوات الإعلام المصري”.

وتابع في تعليقه: “أين السفارة عن هذا التطاول”.

يشار إلى أن تصريحات سابقة للفنانة الكويتية حياة الفهد، اثارت أزمة كبيرة بين الشعبين الكويتي والمصري عقب مطالبتها سلطات بلادها بإلقاء الوافدين في الصحراء معتبرة إياهم سبب تفشي كورونا بالدولة.

وفجرت تصرحات الفنانة موجة غضب واسعة استدعت تراشقا إعلاميا بين عدد من الفنانين في مصر والكويت، لتنتقل حالة العداء بدورها بين النشطاء في مصر والكويت على مواقع التواصل وسط دعوات بعض العاقلين لعدم تعميم التصريحات على الشعب برمته.

هذا وقررت الفنانة الكويتية حياة الفهد اللجوء للقضاء بعد تعرضها للكثير من الانتقادات والإساءة إليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تصريحها الأخير فيما يتعلق بالوافدين المتواجدين على أرض الكويت وطردهم من أراضيها.

وأعلن المحامي الكويتي مجبل الشريكة عبر حسابه بموقع تويتر، عن أنه تم رصد جميع التغريدات المسيئة والمقاطع الصوتية التي أساءت للممثلة حياة الفهد، متوعدا من يعيد نشر مداخلتها التلفزيونية بالمقاضاة.

عين على الخليج

المصدر: متابعات

الخميس 09 نيسان , 2020 03:22
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
“إن لن تستح فاصنع ما شئت”.. “شاهد” حياة الفهد تثير غضب المتابعين في تصريحات جديدة عن “أم هارون”!
اعلامي كويتي يحرج السعودية.. وجه سؤالاً لوزارة العدل عن قتلة خاشقجي وحكم العفو عن قتل الغيلة فقامت حملة ضده..
مؤسسة حقوقية تستنكر دعم "الجزيرة" القطرية لكيانات إرهابية بشكل صريح
في رسالة لترامب باتصال هاتفي مع امير قطر.. الرئيس روحاني: نأمل بان لا ترتكب اميركا اي خطأ
ناشط إماراتي يفضح “سعيد جداد” ويكشف تفاصيل اتفاقه مع مخابرات أبوظبي لنشر تسجيل “ابن علوي” المفبرك
“الورق موجود إذا تحب ننشره”.. وزير الدفاع الكويتي السابق يستشيط غضباً من فجر السعيد وهذا ما توعدها به
محمد بن راشد في وضع لا يُحسد عليه.. هذه تفاصيل الضربة التي تلقاها في دبي ولا يعرف كيف سيحلها.
قطاع السياحة في دبي على حافة الإنهيار.. 30% من العاملين بفنادقها يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.
استطلاع في دبي يتوقع إغلاق 70 بالمئة من الشركات في 6 أشهر
الأركان الايرانية: سنرد بحسم على أي خطأ يرتكبه الارهابيون الاميركيون في أي مكان بالعالم
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي