من المسؤول.. أمل عسيري حالة ارتداد سعودية جديدة عن الإسلام وتهاجم الدين و”آل سعود”!!
من المسؤول.. أمل عسيري حالة ارتداد سعودية جديدة عن الإسلام وتهاجم الدين و”آل سعود”!!

أعلنت فتاة سعودية تُدعى أمل عسيري ارتدادها عن الدين الإسلامي وقوانين الشريعة الإسلامية التي وصفتها بـ”الظالمة” للمرأة والطفل.

ونشرت أمل عسيري صورة لجواز سفرها لتأكيد هويتها، وتبين المعلومات أنّها من مواليد عام 94 .

وهاجمت في تغريدة لها الدين الإسلامي، مدعية انه لا حماية فعلية للمرأة والطفل من العنف الاسري بالسعودية ما دامت هذه هي الشريعة التي تستمد المملكة منها القوانين. وفق قولها

وزعمت في تغريدةٍ أخرى أنه بسب فهمها الجيد معنى أن تعيش بلا أمان وبلا حقوق وحرية، أصبح جزءٌ منها أن تهتم بحقوق المرأة حتى وان كانت تمتع بكامل حقوقها الآن.

وشن مغرّدون هجوماً  وآثر أخرون سبيل الموعظة للفتاة السعودية أمل عسيري بعد إعلانها أنها ارتدت عن الإسلام  على أمل ان تغير رأيها وتتوب إلى الله.

الجدير بالذكر ان تطبيق قوانين لا تمت للإسلام بصلة مرجعها الفهم الخاطيء لتعاليم الإسلام الحنيف, و تصرف بعض الأزواج الخاطيء المسيء للإسلام مع زوجاتهم وتصرف بعض أولياء الأمور بظلم و عناد مع أولادهم  وممارسة بعض الأعراف الجاهلية وكأنها جزء لا يتجزأ من الإسلام, كل هذه الممارسات وعدم وجود قوانين في الدولة تنصف المرأة على أساس الشريعة تؤدي حكماً غلى وجود حالات ارتداد كثورة على الظلم و لكنها للأسف تأخذ المنحى الخاطيء فبدل الثورة على الظالم وقوانينه الجائرة يثور المتضرر على الدين البريء من تصرفات البعض المهينة, فأمل عسيري ليست اول فتاة تعلن انها ارتدت عن الإسلام، إذ سبقها عدد من السعوديات ونجحن في الهروب من السعودية الى دولٍ أوروبية.

 

وأمل عسيري ليست اول فتاة تعلن انها ارتدت عن الإسلام، إذ سبقها عدد من السعوديات ونجحن في الهروب من السعودية الى دولٍ أوروبية.

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الثلاثاء 07 نيسان , 2020 03:51
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
المبادرات الخلاّقة حكر على "ابن سلمان".. هلال القرشي رئيس تحرير البنك الثالث بالسعودية يلقى مصير الأمير سلمان بن عبدالعزيز الغزالان
أحدث أوراق الضغط الأمريكي على السعودية.. الأمراء المعتقلون ضوء أخضر ينبعث في واشنطن لتأطير العلاقة مع "ابن سلمان".
السعودية في الصدارة دائماً.. أكثر من 184 ألف إصابة و863 وفاة بكورونا في دول الخليج
موظف سعودي يبكي بسبب ظروف تشغيله السيئة بالعيد.. وتعاطف واسع معه.
“تراك تصرف من مال ابوك”.. “شاهد” ماذا فعل تركي آل الشيخ بعد تلقيه الهدف الثاني خلال مباراة ” تحدي البلاي ستيشين”
رغم تسريبات ابن علوي و تطاول السعودية على الشهيد المهندس.. بغداد تعلن عن اتفاقات مع الرياض وعودة العلاقات الدبلوماسية وقرار هام بشأن إيران
لا قروص جديدة.. السعودية تعلق برنامجين للقروض العقارية المخفضة
“لوبوان” الفرنسية: الأحلام الفرعونية لـ”محمد بن سلمان” تبددت كلها وبات يندب حظه الآن
أحكام سابقة للقضاء السعودي: لا عفو عن الجناة في "قتل الغيلة" فكيف تم العفو عن قتلة خاشقجي؟؟
لم يتعوذ من التطبيع ولا انحلال و فساد ابن سلمان ولا الفقر والبطالة.. فضيلة الطبلة السديس يثير جدلا و سخرية بالاستعاذة من فتنة التغريدات: هل تشمل الذباب الإلكتروني؟؟
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي