البعض في المملكة أكثر اجراماً من ولي العهد.. فنانة سعودية تقترح على ابن سلمان استبدال فئران وقرود التجارب العلمية بـ”المعتقلين” في سجونه!
البعض في المملكة أكثر اجراماً من ولي العهد.. فنانة سعودية تقترح على ابن سلمان استبدال فئران وقرود التجارب العلمية بـ”المعتقلين” في سجونه!

أثارت الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز، موجة غضب واسعة، في نصيحة وجهتها إلى الحكومة السعودية باستبدال “القرود والفئران” التي تُجرى عليها التجارب العلمية، بالمعتقلين القابعين في السجون السعودية.!

وقالت الفنانة السعودية في تغريدة  حذفتها لاحقاً “لو كان الأمر بيدي، كان كل اللي يتم القبض عليهم خاصةً في قضايا تمس الأمن، ما أسجنهم بس وأخسر عليهم أكل وشرب وتأهيل، كان خليتهم حقل تجارب للأدوية الجديدة حتى لو ما كانت النتائج مضمونة، منها عقاب لهم، ومنها تستفيد منهم البلد، هم أولى بالتجارب من الفئران والقرود اللي ما أذتنا بشيء”.

ولم تسلم الفنانة السعودية مرام عبدالعزيز التي أطلقت تغريدة “عنصرية” من ردود المعلقين الغاضبة على ما قالته، فرد الناشط محمد المنيع على “هذيانها” قائلاً “الحمد لله أن الأمر ليس بيدك. القضايا اللي تمس الأمن ما تقصر الدولة حفظها الله”.

وكتبت مٌغردة باسم Lunatic: “هو كل انسان يغلط و بنهاية المطاف انسان اتوقع تغريدتك تميل للكوميديا ولا اتمنى انها تغريدة متيقنه منها 100% الله غفور رحيم والعين بالعين والسن بالسن والمسامح كريم “.

ويبدو أن اقتراح مرام عبدالعزيز يتناسب تماماً مع اعترافها سابقاً بأن لديها عقلية إجرامية، حين ردت على سؤال  الكاتب السعودي عبداللطيف آل الشيخ عندما سألها عن أجمل صفة فيها.

فأجابت: “أنا نفسية وما أثق بأحد إطلاقا، لساني طويل وما أجامل فيه أحد، صريحة إلى حد الوقاحة أحيانا”.

يُذكر أن مرام عبد العزيز البالغة من العمر 35 عاما، هي ممثلة سعودية مقيمة في البحرين، ولدت في مدينة الرياض، في بداية مسيرتها الفنية عملت كمراسلة للفضائية اللبنانية LBC ثم في قناة وطنية الفضائية، ثم اتجهت للعمل في المجال الفني كممثلة كانت بدايتها في المسلسل التراثي محسن الهزاني واستمرت بالتمثيل بعد ذلك.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الثلاثاء 07 نيسان , 2020 03:24
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
المبادرات الخلاّقة حكر على "ابن سلمان".. هلال القرشي رئيس تحرير البنك الثالث بالسعودية يلقى مصير الأمير سلمان بن عبدالعزيز الغزالان
أحدث أوراق الضغط الأمريكي على السعودية.. الأمراء المعتقلون ضوء أخضر ينبعث في واشنطن لتأطير العلاقة مع "ابن سلمان".
السعودية في الصدارة دائماً.. أكثر من 184 ألف إصابة و863 وفاة بكورونا في دول الخليج
موظف سعودي يبكي بسبب ظروف تشغيله السيئة بالعيد.. وتعاطف واسع معه.
“تراك تصرف من مال ابوك”.. “شاهد” ماذا فعل تركي آل الشيخ بعد تلقيه الهدف الثاني خلال مباراة ” تحدي البلاي ستيشين”
رغم تسريبات ابن علوي و تطاول السعودية على الشهيد المهندس.. بغداد تعلن عن اتفاقات مع الرياض وعودة العلاقات الدبلوماسية وقرار هام بشأن إيران
لا قروص جديدة.. السعودية تعلق برنامجين للقروض العقارية المخفضة
“لوبوان” الفرنسية: الأحلام الفرعونية لـ”محمد بن سلمان” تبددت كلها وبات يندب حظه الآن
أحكام سابقة للقضاء السعودي: لا عفو عن الجناة في "قتل الغيلة" فكيف تم العفو عن قتلة خاشقجي؟؟
لم يتعوذ من التطبيع ولا انحلال و فساد ابن سلمان ولا الفقر والبطالة.. فضيلة الطبلة السديس يثير جدلا و سخرية بالاستعاذة من فتنة التغريدات: هل تشمل الذباب الإلكتروني؟؟
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي