الكورونا في "اسرائيل".. وزير صحتها يقول :"الحل بقدوم المسيح قبل عيد الفصح اليهودي". أما كيف فالجواب عند ليتسمان.
الكورونا في "اسرائيل".. وزير صحتها يقول :"الحل بقدوم المسيح قبل عيد الفصح اليهودي". أما كيف فالجواب عند ليتسمان.

تعرض زير الصحة الاسرائيلي "يعقوب ليتسمان" لإنتقادات عنيفة بسبب تصريحاته وطريقة تعامله الغير مهنية مع انتشار فيرس كرونا في الكيان حيث اعتبرها الكثيرون أنها غير مهنية.

ففي مقابلة أجريت معه مؤخراً صرح أنه بينما يأخذ انتشار الكورونا في الكيان بجدية إلا أنه ينتظر موقفاً الهياَ يؤدي للخلاص ويعني عودة المسيح اليهودي المخلص وفقاً للمعتقد اليهودي.

المعلوم أن احدى النقاط الخلافية في المفاوضات بين غانتس ونتياهو كان اصرار الأخير على ابقائه ضمن تكتله لكونه يرأس كتلة لها سبع مقاعد في الكينيست الحالي بينما كان يصر غانتس على شخصية أخرى ولقد رضخ غانتس مؤخراً لشرط نتنياهو.

في السياق أصر يعقوب ليتسمان على بقائه وزيراً للصحة لبقاء تأييد كتلته لنتنياهو.

ففي وقت سابق ذكرت القناة "12" الإسرائيلية أن رؤساء المستشفيات في الكيان طالبوا نتنياهو باختيار وزير للصحة من ذوي الخلفية الطبية لتولي شؤون وزارة الصحة.

ففي وقت سايق من الشهر الماضي, سُئل ليتسمان في لقاء له مع قناة أخبار الشمال عن ما اذا كانت القيود الحالية المفروضة على السكان ستستمر حتى بعد عطلة عيد الفصح, المقرر أن تبدأ مساء 8 ابريل الحالي, الأربعاء القادم, أجاب,:

"لا سمح الله! نحن نصلي ونأمل أن يصل المسيح قبل الفصح حيث أنه وقت الخلاص وأضاف أنا متأكد من أن المسيح سيأتي بحلول عيد الفصح وسيخلصنا بنفس الطريقة التي خلصنا بها الله أثناء الخروج وينقذنا جميعاً".

تصريحات وزير الصحة الاسرائيلي أثارت العديد من ردود الأفعال الغاضبة في المجتمع الصهيوني.

فلسطين

المصدر: متابعات

الأربعاء 01 نيسان , 2020 05:18
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي