فضيحة لقناة “العربية الحدث”.. هكذا رد متابعوها على السقوط.
فضيحة لقناة “العربية الحدث”.. هكذا رد متابعوها على السقوط.

في فضيحة مهنية لا تقع فيها “أصغر وسائل الإعلام”، لجأت قناة “العربية الحدث” إلى استخدام صورة مفبركة عبر “الفوتوشوب”، للاستدلال على ما تعتبره “الإنصياع الحمساوي لإيران”.

وتُظهر الصورة “المفبركة” التي استخدمتها القناة السعودية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، وهو يقبّل يد المرشد الإيراني علي خامنئي.

جاء ذلك في سياق خبر أوردته القناة السعودية، عن اتهام وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني (البوق المرتزق بيد ولي عهد السعودية)، لحركة “حماس” الفلسطينية، بأنها “أداة للمشروع الإيراني”، بسبب تأييد الحركة للصفقة التي قدمتها جماعة الحوثي للسعودية بتبادل طيارٍ لها و4ضباط مقابل الإفراج عن أسرى الحركة من السجون السعودية .

وتوالت التعليقات الناقذة والساخرة ..

 

وعلّق الصحفي الفسطيني المعروف، مقدم برنامج “ما خفي أعظم” الذي يبث على شاشة قناة “الجزيرة”، على نشر قناة “العربية الحدث” للصورة المفبركة بالقول: “انقل الخبر بمهنية وفق سياستك التحريرية فهذا حقك لا يجادلك أحد عليه لكن أن تضع صورة مرافقة مفبركة على الفوتشوب مفضوحة منذ زمن فهذا السقوط المهني بعينه وخير مثال على هذا السقوط ما فعلته قناة العربية الحدث اليوم”.

ونشر “المسحال” الصورة الأصلية التي فبركتها “العربية الحدث” للإساءة الى حماس ورئيس مكتبها السياسي.

وكان زعيم جماعة أنصار الله اليمنية (الحوثيين) السيد عبد الملك الحوثي أعلن -في خطاب تلفزيوني قبل يومين بمناسبة الصمود اليمني استعداد جماعته للإفراج عن أحد الطيارين السعوديين الأسرى، مع أربعة من الضباط والجنود، مقابل إفراج السلطات السعودية عن المعتقلين لديها من حركة حماس.

واستنكر الحوثي ملاحقة السلطات السعودية فلسطينيين تتهمهم بدعم جهة إرهابية، وتعني بها المقاومة الفلسطينية وفي المقابل، أعربت حركة (حماس) عن تقديرها لمبادرة السيد الحوثي.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الأحد 29 آذار , 2020 09:53
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
لماذا لن يتمكن ابن سلمان من إغلاق قضية خاشقجي؟
كاتب سعودي يسيء للكويتيين ويصفهم بـ”الصعاليك” ويُعايرهم بتحرير بلادهم.. هكذا تصدى له الكويتيون.
أنباء عن وفاة الناشطة السعودية "لجين الهذلول" في المعتقل.
حساب سعودي شهير يكشف ما يخشاه ابن سلمان اذا سقط ترامب ولهذا السبب يحاول اختطاف سعد الجابري
رغم الإنتقادات الحادة و الحملات المضادة.. صحفي فرنسي يؤكد: ابن سلمان مالكا رسميا لنيوكاسل خلال ساعات.
بإستثناء مكة المكرمة.. إعادة فتح المساجد في المملكة والتخفيف من قيود "كورونا"
رقص و عربدة حتى الصباح.. ابن سلمان أقام حفلاً صاخباً على متن يخته يوم العيد.. ما فعله مع الأمير أحمد بن عبد العزيز و محمد بن نايف صادم.
رغم ارتفاع أعداد مصابي كورونا بشكل يومي.. وزير الصحة السعودية: الخميس المقبل ستبدأ مرحلة العودة التدريجية إلى الأوضاع الطبيعية
تبرعات السعوديين في رمضان أطلقت سراح نحو ألف غارم
نجل العودة: الحكومة السعودية تتذكر قيم العفو للمجرمين فقط
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي