المرض منتشر في 38 دولة فلماذا لا يرون إلا إيران.. وكيل وزارة الصحة الإيرانية: نتعرض إلى حرب دعائية بسبب كورونا.
المرض منتشر في 38 دولة فلماذا لا يرون إلا إيران.. وكيل وزارة الصحة الإيرانية: نتعرض إلى حرب دعائية بسبب كورونا.

قال وكيل وزارة الصحة الإيرانية أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تتعرض الى حرب دعائية بخصوص انتشار فايروس كورونا فيها وأشار في معرض استعراضه للبروبوغاندا المعادية, لقد اصيب حوالي 28 مليون شخص العام الماضي في الولايات المتحدة بفايروس #انفلونزا H1N1 وتوفي اثر ذلك اكثر من 16 الف شخص؛ بينما لم يتجاوز عدد المصابين في هذا الفايروس خلال انتشاره الكبير في ايران حينها سوى 108, لكن لا أحد تحدث عن ذلك ولا أحد دعا الى عدم السفر الى الولايات المتحدة .. 3 من دول الجوار الايراني لاتملك اصلا قدرة على عد وفرز المصابين بفايروس كورونا.

تواجه ايران حملة إعلامية شرسة من قبل محطات إعلام العمالة والفساد في لبنان خصوصاً ومن المحسوبين عليها من اصوات شاذة كحال اليسا التي تغني بنفس السياق فكتبت على حسابها في تويتر: دولتنا وقحة. ما عم لاقي كلمة تعبّر أكتر عن اللي عم بيصير. انشالله المنصابين جايين من الفاتيكان، وقّفو الرحلات من هونيك!! بس تا ما يزعل حزب الله ما منوقّف الرحلات من إيران وخلي كورونا ينغل بين هالعالم! وفوق هيدا وكلو بيقولولنا الوقحين لا داعي للهلع!

لا غرابة أن لا ترى هذه الحاقدة الكرونا إلآ في ايران, بينما الفيروس منتشر في عديد بلدان العالم حسب الرابط المرفق والذي يرصد المرض في على مساحة الكرة الأرضية.

اليكم هذا الرابط المهم فهو يعطيكم اسم البلد وعدد الاصابات وعدد الوفيات وكل ما يتعلق بالمرض.

اضغط على الصورة.

تأبى محطات الفساد والدعارة في لبنان وتوابعهم من مشاهير الليل إلآ التركيز على ايران دون غيرها بهدف خبيث ومعروف وهو التصويب على حزب الله ومحور المقاومة.

لا تجرc محطات اللصوص وعملاء الإستعمار على التعرض لبلدان عدة ولا المطالبة بايقاف الرحلات فبثهم يتم وفق أجندة مدروسة لا هم لها إلا ما تجنيه من مال حالها كحال بائعات الهوى التي تُقدم خدماتها بمقابل مال.

 

عربي وإقليمي

المصدر: متابعات

الثلاثاء 25 شباط , 2020 05:12
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي