القرني يطبل للملك سلمان ويثير السخرية بنفاقه وهجومه على اردوغان: كنت مخدوعا فيه زار المبكى اليهودي ولديه سفارة اسرائيلية.. ألم يكن كذلك عندما كان يطبل له؟؟
القرني يطبل للملك سلمان ويثير السخرية بنفاقه وهجومه على اردوغان: كنت مخدوعا فيه زار المبكى اليهودي ولديه سفارة اسرائيلية.. ألم يكن كذلك عندما كان يطبل له؟؟

هاجم الداعية السعودي إلى ابواب جهنم "عائض القرني"، الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، وقال إنه "كان مخدوعا فيه"، حيث أثنى عليه قديما، ولكنه تبين له "خطأ أردوغان، ومحاربته للسعودية".

جاء ذلك، في مقطع فيديو، نشره عبر حسابه بموقع "تويتر"، الجمعة، زعم فيه "القرني"، أن "أردوغان أظهر لنا حسنا فصدقناه، ولكنه في الحقيقة أظهر كرهه للسعودية".

وأضاف: "أردوغان باع الأمة وارتكب المجازر، وأخطأ في حق الأمة".

وتابع: "حقيقة أردوغان أنه رجل بياع كلام لا أكثر، تخاذل عن نصرة المسلمين في كل موطن من مواطن النصر، وفي نهاية الأمر يريد أن يقنعنا أنه سيحرر القدس".

وأشار "القرني" إلى أن "أردوغان مرتبط باليهود ارتباطا وثيقا" حيث اكتشف أن "أردوغان أول زعيم زار المبكى اليهودي، ولبس طاقية اليهود في (إسرائيل)، وهناك سفارة تركية في (تل أبيب)" وهذه الأمور كلها كانت حاصلة عندما كان القرني يطبل لأردوغان ويسبح بحمده ليل نهار.

وقال متحدثا عن الرئيس التركي: "يحرض الناس ضد بلاد الحرمين".

وأشار إلى تداول مقطع فيديو يظهر مجموعة من الأتراك في المسعى بين الصفا والمروة وهم يرددون شعارات "بروح بالدم نفديك يا أقصى"، وقال إن هذه التصرفات "بدعية".

وتساءل "القرني": "ماذا طبق أردوغان مقارنة بالسعودية؟"، وتابع: "لم يطبق أي شيء، وشق صف المسلمين، ولم يتبنَ قضايا الأمة".

وتابع مطبلاً للملك سلمان: "أقول إن الملك (السعودي) سلمان (بن عبدالعزيز) هو قائد الأمة الإسلامية وقائد الإسلام".

وأشاد "القرني" بإسهامات الملك "سلمان" في نصرة القضية، زاعماً : "أعظم من ناصر القضية الفلسطينية هي السعودية" ولكن كيف لم يوضح ولا ندري فربما كان الملك سلمان هو من يدعم المقاومة الفلسطينية بالسلاح وتدعي المقاومة ان إيران هي من تقوم بذلك.

وتابع: "أقول لعشاق أردوغان، أليس هو من يشجع عقائد القبورية والاتحادية والصوفية في تركيا".

واعتبر "القرني" أن الخلافة العثمانية "احتلالا للأمة العربية والإسلامية"، وقال: "قد احتلوا بلاد الحرمين، أنا من الجنوب احتلوا الجنوب احتلالا عسكريا، والتاريخ أن قبائلنا العربية الأصيلة في السعودية قاتلت الأتراك الغزاة، وهناك استذكر بني عسير، وغامد، وزهران" .. هذا التاريخ كان موجودا عندما كان القرني يطبل لأردوغان .. يا للسخرية و نفاق المنافقين.

ولاقت انتقادات المنافق "القرني" الذي كان بالأمس يعتبر اردوغان من قادة الأمة و حامي حماها استهجانا واسعا من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي من مناصري أردوغان ومواليه ممن يعتبرون هذا المتصهين قدوتهم حيث  رفضوا كلام الداعية السعودي المطبل معتبرين أنه لا يعدو كونه "أداة" من أدوات ولي العهد السعودي "محمد بن سلمان"، على حد وصفهم.

واتهموه بأنه مفتي السلطان، وذكروه بتصريحات سابقة له، كان يمجد خلالها في "أردوغان"، ووصفه بأنه "بطل وشجاع ورمز للأمة"، ويدعو إلى السياحة في تركيا.

الجدير بالذكر أن من انتقدوا القرني ليسوا بأفضل منه فهم ايضاً جانبهم الصواب ومغرر بهم فأردوغان ليس كما يظنون من الصلاح بل هو عكس ذلك تماماً و يكفي انه شريك بحلف الناتو وهذه تفضح كل ادعاءاته وما قاله القرني صحيح و لكنه غير مقبول من شخص كان يعرف تاريخ أروغان القذر وكان يطبل له كما يعرف تاريخ الملك سلمان القذر و يطبل له ايضاً فالقذارة والنفاق جمعت المطبل القرني ومن يطبل لهم سواء الملك سلمان وولده أو من يهاجمه كأردوغان 

 جاءت تصريحات "القرني"، بعد تجدد نشر أخرى لإمام وخطيب مسجد قباء "صالح المغامسي"، التي وصف فيها "أردوغان" أنه "عدو صريح للسعودية"، وهو "كل آن وحين يعرض بولاة أمرنا وقادتنا وبلادنا وأفعالنا ويحاول أن يسلب هيبة الإسلام منا".

وأضاف "المغامسي"، أن "قصة جماعة الإخوان والخلافة وعلاقة أردوغان بها لعبة قديمة ابتدعها الإخوان عندما كان لهم سيطرة على قضية تحرير المناهج الدراسية، وبثوها عبر مقالات وكلمات وأحاديث وآيات في الأمة حتى يهيئوها لأنفسهم لا لأردوغان".

وتابع: "الآن تقاطعت المصالح، ويجعلون أردوغان في الواجهة، ولو وقع إن استطاعوا إزاحة كل خصومهم، ولم يبق إلا هو لأخرجوه"، حسب قوله.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

السبت 22 شباط , 2020 12:16
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تعلن اعتراض صواريخ باليستية فوق الرياض وجازان.. نشرت الفيديو و حذفته لهذا السبب.
فضيحة لقناة “العربية الحدث”.. هكذا رد متابعوها على السقوط.
رغم اعتذاره... إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء!!
دزينة جرائم جديدة في السعودية بسبب كورونا ترسل صاحبها إلى المعتقل.. وهذا ما قاله عبد الله العودة!!
السعودية تعزل الوية هادي على الحدود بعد تفشي “كورونا” وضباط سعوديون يقومون بتصفية المشتبه بإصابتهم بالوباء.
تركي آل الشيخ ينهار بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض جديد خطير: “يارب ارحم ضعفي”
المغامسي يعتذر عن تغريدة طالب فيها بالإفراج عن سجناء.. صادفت حملة للإفراج عن معتقلي الرأي.
تركي الفيصل يتحدث عن موقف السعودية من زيارة السادات لـ "إسرائيل" ودور الملك فيصل المزعوم بحرب أكتوبر.. لماذا اخفى دور والده وجده عبدالعزيز في اخماد ثورة 36 في فلسطين؟؟
السعودية تفرض عزلا كاملا على أحياء بالمدينة المنورة لمواجهة كورونا
فضيحة في التلفزيون السعودي.. بثّ مشاهد تعقيم بالدوحة على أنها في الرياض
الأحدث
السعودية تعلن اعتراض صواريخ باليستية فوق الرياض وجازان.. نشرت الفيديو و حذفته لهذا السبب.
فضيحة لقناة “العربية الحدث”.. هكذا رد متابعوها على السقوط.
“الحرب العالمية الثالثة آتية بلا ريب”.. "ابو غزالة"يتمسك بتوقعاته في ظل “كورونا”.. شاهد ما قاله.
بري يهدد بتعليق مشاركة “أمل” في الحكومة في حال بقيت على موقفها إزاء المغتربين اللبنانيين.. وهكذا رد رئيس الوزراء.
قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران: الامريكيون اُجبروا على إغلاق سفارتهم في بغداد وعليهم الإهتمام بأرواح شعبهم بدل التفكير بسيناريوهات هوليوود في العراق
هل يخلّص كورونا العالم من إرهابيي البيت الأبيض.. نيوزويك: أمريكا وضعت خططا لـ”أسوأ سيناريوهات” قد تواجهها ومنها وفاة سياسيين كبار
السيد نصرالله: هناك منظومات ودول قد تكون مقبلة على التفكك وبدأ النقاش بمصيرها.. ويجب ايقاف العدوان على اليمن .. ومن الضروري الإلتزام بإجراءات التعبئة العامة وأدعو التجار الشرفاء إلى كسر الاحتكار
كورونا لم يمنعهم من التمادي في العدوان.. تفاصيل مداولات أمريكية سرية لشن عملية عسكرية بالعراق.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي