لانه استاذ في فن الانتهازية واللصوصية.. شاهد نتنياهو يبذل جهودا حثيثة لنيل أصوات من فلسطينيي الداخل المحتل.
لانه استاذ في فن الانتهازية واللصوصية.. شاهد نتنياهو يبذل جهودا حثيثة لنيل أصوات من فلسطينيي الداخل المحتل.

أفادت تقارير إسرائيلية ان حزب الليكود يخطط لخوض حملة ضد القائمة المشتركة، ومن جهة أخرى سيخوض حملة اعلامية واسعة النطاق في المجتمع الفلسطيني في محاولة لتجنيد الدعم في دوائر معينة لصالح بنيامين نتنياهو.

وذكرت التقارير ان دراسات اجراها حزب الليكود مؤخرا أظهرت ان قلائل جدا من الفلسطينيين في كيان الإحتلال يرون في نتنياهو زعيما وقائدا ولا يرون انه يرتكب أي ظلم بحق المجتمع الفلسطيني. بالإضافة لذلك، يتضح من المعطيات أنه يوجد لدى قطاعات معينة في المجتمع الفلسطيني خيبة من أعضاء القائمة المشتركة، ولذلك فهناك مجال للدخول ومحاولة حشد الدعم.

نتيجة لذلك، خصص حزب الليكود مقرا فلسطينياً مسؤولا عن الأنشطة الميدانية. ومن المتوقع ان يقوم هذه الأيام باطلاق حملة واسعة النطاق في المجتمع الفلسطيني في الداخل المحتل تحت عنوان :”ولا اشي” وهي موجهة الى القائمة المشتركة. وسيكتب في اللوحات الاعلانية :”ماذا فعلت القائمة المشتركة؟” الجواب “ولا اشي” ( لا شيء بالفصحى).

أيضا، ضمن الحملة يوجد مقر اتصالات هاتفية يتحدث مع ناخبين فلسطينيين محتملين، ونتنياهو نفسه قام بصياغة رسائل موجهة الى هذا الجمهور. ويوم امس اجرى نتنياهو لقاءا مطولا مع موقع بانيت باللغة العربية، وفي المقابلة الطويلة نسبيا تطرق نتنياهو الى عدة جوانب تتعلق بالمجتمع الفلسطيني، ومنها ادعاؤه برفض سلخ غرب المثلث عن كيان الإحتلال وضمهم للسلطة الفلسطينية.

وقال نتنياهو بالمقابلة ان (إسرائيل) تجري استطلاعات رأي في الدول العربية حول تأييد التطبيع مع كيان الإحتلال، وان هناك زيادة بالتأييد. وتحدث نتنياهو أيضا عن صفقة القرن ومشاريعه المستقبلية، وتتم دراسة إمكانية اجراء مزيد من المقابلات في وسائل إعلامية عربية محلية.

ويرى الليكود انه يمكن الحصول على مقعد او نصف مقعد من المجتمع الفلسطيني (عرب 48)، وهذا ما حثه على تجنيد الموارد هناك. وتحدث نتنياهو امس أيضا عن الحاجة لتخفيض أسعار الرحلات الى مكة لاداء فريضة الحج، وهي قضية حساسة جدا في المجتمع الفلسطيني. كما سيقوم نتنياهو بجولة في قرى فلسطينية بغرض تجنيد مؤيدين.

 

 

فلسطين

المصدر: متابعات

الخميس 20 شباط , 2020 03:12
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
عشرات الإصابات في الضفة الغربية بمواجهات مع الاحتلال الصهيوني
الصحة بغزة: قررنا تمديد إجراءات الحجر الصحي لثلاثة أسابيع.. ونواجه نقص حاد بالادوية والمستلزمات الطبية
معركة تأمين أجهزة التنفس .. ألمانيا ترفض طلباً إسرائيليا و"الموساد" يلجأ لدول خليجية.
نتنياهو يعلن اجراءات جديدة لمواجهة كورونا: لا مفر من فرض الاغلاق الشامل!
لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في غزة.. الصحة: استمرار الحصار الاسرائيلي يهدد المقومات الصحية والانسانية لمواجهة فيروس كورونا.
الإحتلال يتعمد نشر فيروس كورونا بين الفلسطينيين.. شاهد ماذا فعل جنود صهاينة في الخليل.
الزهار: مبادرة السيد الحوثي أفرحت قلوب كل المجاهدين الفلسطينيين
حماس: نأمل من السعودية الاستجابة لمبادرة السيد عبدالملك الحوثي وإطلاق معتقلينا.
كارثة اقتصادية تضرب كيان العدو الصهيوني ونسبة البطالة تُلامس الـ 20%
نقيب الأطباء الفلسطينيين في تصريحات صادمة:الوضع "كارثي" و"مأساوي" والحكومة تزور الحقائق ولدينا الاف الإصابات غير المكتشفة
الأحدث
“الحرب العالمية الثالثة آتية بلا ريب”.. "ابو غزالة"يتمسك بتوقعاته في ظل “كورونا”.. شاهد ما قاله.
بري يهدد بتعليق مشاركة “أمل” في الحكومة في حال بقيت على موقفها إزاء المغتربين اللبنانيين.. وهكذا رد رئيس الوزراء.
قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران: الامريكيون اُجبروا على إغلاق سفارتهم في بغداد وعليهم الإهتمام بأرواح شعبهم بدل التفكير بسيناريوهات هوليوود في العراق
هل يخلّص كورونا العالم من إرهابيي البيت الأبيض.. نيوزويك: أمريكا وضعت خططا لـ”أسوأ سيناريوهات” قد تواجهها ومنها وفاة سياسيين كبار
السيد نصرالله: هناك منظومات ودول قد تكون مقبلة على التفكك وبدأ النقاش بمصيرها.. ويجب ايقاف العدوان على اليمن .. ومن الضروري الإلتزام بإجراءات التعبئة العامة وأدعو التجار الشرفاء إلى كسر الاحتكار
كورونا لم يمنعهم من التمادي في العدوان.. تفاصيل مداولات أمريكية سرية لشن عملية عسكرية بالعراق.
رغم اعتذاره... إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء!!
دزينة جرائم جديدة في السعودية بسبب كورونا ترسل صاحبها إلى المعتقل.. وهذا ما قاله عبد الله العودة!!
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي