سعودي من أهالي المدينة المنورة يتحدث عن خرابها.. بلادنا تعاني من واقع مرعب هذه تفاصيله.
سعودي من أهالي المدينة المنورة يتحدث عن خرابها.. بلادنا تعاني من واقع مرعب هذه تفاصيله.

كشف حساب سعودي بتويتر يطلق صاحبه على نفسه " ربان المزن" عن ما أصاب المدينة المنورة مدينة رسول الله صل الله عليه وآله وسلم من خراب اجتماعي وأخلاقي جراء الممارسات الخاطئة لسلطات النظام السعودي.

و قال "ربان المزن" في سلسلة تغريدات رصدها الواقع السعودي إن من خراب يثرِب تواجد قوة وجيوش في الحرم النبوي وليسوا بكفاءة ومعظمهم مدمنين وآخرين مرضى نفسيين وتواجد دوريات الأمن بجوار جوامع المدينة في كل خطب الجمعه غير المخبرين بالداخل هي من أعمال اليهود المباشرة وغير المباشرة وسكر معنوي وهذا من خراب يثرِب !! .

وأضاف "المزن" كاشفاً عن خراب اجتماعي و عمراني, وعن الهخراب الإجتماعي قال المزن أن المخدرات تنتشر بشكل واسع في مدينة النبي وهي تباع نهاراً جهاراً ببعض الأحياء والمكافحة لديها خبر.

أما الخراب العمراني فهو ليس بالمسجد النبوي بل خراب بما جواره من هدم بيوت المسلمين وتعطيل تعويضهم وخراب المشاريع الخدمية وهذا من خراب يثرِب.

وتابع الحساب السعودي قائلاً: سترجف المدينة ثلاث رجفات فيخرج كل منافق وكافر ولايبقى بداخلها إلا مؤمن ومؤمنة حسب الحديث النبوي وهذه الرجفات لم تحدث بعد وباتت وشيكة..

وتساءل: هل هي رجفات أرضية ترجف بالمدينة فيخرج منها المنافقون!! أو هي ثلاث رجفات ثورية سياسية سلمية ودموية؟!

وتابع: ظني ثلاث رجفات ثلاث ثورات ثورية سياسية شعبية لفترات ثلاث الفترة الأولى سلمية والثانية تقمع والرجفة الثالثة دموية ونصر للمؤمنين.. السؤال هل أئمة الحرم النبوي وأساتذة الجامعة الإسلامية وطيبة سيكونون مع المؤمنين بعد الرجفات الثلاث أو هاربين للدجال في الجرف؟!

وأضاف "ربان المزن": من خراب يثرِب إزالة وطمس وإهمال آثار النبي محمد صل الله عليه وآله وسلم وأصحابه ومن عمران بيت المقدس عامر بالآثار لأكثر من ألف سنة تعج بالأقصى المبارك!!

ووصف "ربان المزن" الشيخ المغامسي المطبل لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بكاهن يثرب قائلاً: "من خراب يثرِب كاهن يثرِب الدجال المغامسي ومن هم على شاكلته من الدجاجلة الذين لبسوا على الناس دينهم ونثروا رماد شعوذتهم بأعين الناس وسحروهم ويدسون قليلاً من السحر في العسل".

وتحدث الربان عن السعودية شماء الدوسري التي قالت سنفتح بارات في مكة وليس لأحد علاقة فيما نفعل ببلادنا قائلاً: "من خراب يثرِب حمالة الحطب الجاهلية الثانية التي ظهرت علينا من حفرتها بمواقع التواصل وسمعها وشاهدها العالم وقالت سنفتح بارات في مكة وبارات في المدينة(خراب يثرِب)خراب معنوي وحسي ومادي".

وأضاف: #هزة_أرضية_المدينة_المنورة وأنتظروا ثورة البراكين الخامدة فالمدينةتعج بالبراكين وواحد منها أكبر بركان خامد في العالم!! راجعو ثورةبركان المدينةالمرعب الذي حدث سنة ٦٥٤هجرية قبيل سقوط الدولة العباسية بسنتين!سيتكرر وأظنه أكثر رعباًعقاب رباني بالسكوت عن الظالمين!!

وكشف الربان عن ظاهرة مرعبة طفحت إلى السطح فيالآونة الأخيرة وهي انتشار السحر والسحرة في بلادالحرمين وخاصةً المدينة بشكل مخيف! لافتاً إلى ان القصص الواقعية يعلمها أهل المدينةوبالبحث بمواقع التواصل تجدونها!

وأضاف: حتى وصل الحال بِنَا أن تنشأ ومنذ زمن إدارة مكافحة السحر بالرياض وفروعها بالمناطق بلحواتها عياناً بياناً إرهاب مشعوذين!

وتابع: عندما يمر أحدهم بالصدفة ويقرأ إدارة مكافحة السحر بالرياض سيشعر بأن بلادنا تعاني من شي مرعب! وإدارة مكافحة السحر مرتبطة بوزير الداخلية كإدارة مكافحة المخدرات!! فكل مدمن مسحور وليس كل مسحور مدمن#قاعدة.

وقال الربان أن بلداناً مشهورة بالسحر والسحرة كعُمان وأندونيسيا والعراق والمغرب ومصر لم يُفتح بها إدارات مكافحة سحر كبلاد الحرمين لافتاً ألى امر خطير تمارسه السلطات السعودية وهو انه منذ تأسست البلاد لم يعدم بحد السيف من ثبت قيامة بأعمال السحر فإما يسجن فترة قصيرة ويتم ترحيله وإن كان الساحر من بلادنا يغض النظر عنه ومعلومة من عندنا بأنه يتم الإستعانة به من قبل الداخلية والديوان الملكي لأغراض خاصة منها اخضاع الأمراء و أهالي المعارضين او توجيه سهام السحر الى معارضي ابن سلمان.

وأضاف: خراب يثرِب لم يكن وليد هذه الفتر بل بدء خراب يثرِب المشار إليه بالحديث النبوي منذ ٨٩عاماًولن ينتهي ونتخلّص من خراب يثرِب إلاّ برجفات المدينةالثلاث بعدذلك يوم الخلاص وماأدراكم مايوم الخلاص وهذه الرجفات الثلاث بيوم خلاصها باتت وشيكة تدق أبواب المدينة والله أعلم

واستدرك الربان في تغريدة اخيرة قائلاً: من خراب يثرِب مدير مجمع مول النور الضخم بالمدينة لبناني نصراني مسيحي!!! وما خفي أعظم!!

وختم داعياً: لكٍ الله يامدينة رسول الله صل الله عليه وآله وسلم اللهم أحفظ بلاد الحرمين وجزيرة العرب وطهرها من الخبث والخبائث والنجاسه آمين يارب العرش العظيم.

 

أخبار المملكة

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 19 شباط , 2020 12:15
تابعنا على
أخبار ذات صلة
السعودية تعلن اعتراض صواريخ باليستية فوق الرياض وجازان.. نشرت الفيديو و حذفته لهذا السبب.
فضيحة لقناة “العربية الحدث”.. هكذا رد متابعوها على السقوط.
رغم اعتذاره... إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء!!
دزينة جرائم جديدة في السعودية بسبب كورونا ترسل صاحبها إلى المعتقل.. وهذا ما قاله عبد الله العودة!!
السعودية تعزل الوية هادي على الحدود بعد تفشي “كورونا” وضباط سعوديون يقومون بتصفية المشتبه بإصابتهم بالوباء.
تركي آل الشيخ ينهار بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض جديد خطير: “يارب ارحم ضعفي”
المغامسي يعتذر عن تغريدة طالب فيها بالإفراج عن سجناء.. صادفت حملة للإفراج عن معتقلي الرأي.
تركي الفيصل يتحدث عن موقف السعودية من زيارة السادات لـ "إسرائيل" ودور الملك فيصل المزعوم بحرب أكتوبر.. لماذا اخفى دور والده وجده عبدالعزيز في اخماد ثورة 36 في فلسطين؟؟
السعودية تفرض عزلا كاملا على أحياء بالمدينة المنورة لمواجهة كورونا
فضيحة في التلفزيون السعودي.. بثّ مشاهد تعقيم بالدوحة على أنها في الرياض
الأحدث
السعودية تعلن اعتراض صواريخ باليستية فوق الرياض وجازان.. نشرت الفيديو و حذفته لهذا السبب.
فضيحة لقناة “العربية الحدث”.. هكذا رد متابعوها على السقوط.
“الحرب العالمية الثالثة آتية بلا ريب”.. "ابو غزالة"يتمسك بتوقعاته في ظل “كورونا”.. شاهد ما قاله.
بري يهدد بتعليق مشاركة “أمل” في الحكومة في حال بقيت على موقفها إزاء المغتربين اللبنانيين.. وهكذا رد رئيس الوزراء.
قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران: الامريكيون اُجبروا على إغلاق سفارتهم في بغداد وعليهم الإهتمام بأرواح شعبهم بدل التفكير بسيناريوهات هوليوود في العراق
هل يخلّص كورونا العالم من إرهابيي البيت الأبيض.. نيوزويك: أمريكا وضعت خططا لـ”أسوأ سيناريوهات” قد تواجهها ومنها وفاة سياسيين كبار
السيد نصرالله: هناك منظومات ودول قد تكون مقبلة على التفكك وبدأ النقاش بمصيرها.. ويجب ايقاف العدوان على اليمن .. ومن الضروري الإلتزام بإجراءات التعبئة العامة وأدعو التجار الشرفاء إلى كسر الاحتكار
كورونا لم يمنعهم من التمادي في العدوان.. تفاصيل مداولات أمريكية سرية لشن عملية عسكرية بالعراق.
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي