ابن سلمان أخرج السعوديين من دينهم بظلمه.. بعد فايزة المطيري والعُمانية ماجدة البلوشي.. “شاهد” سعودي يرتد عن الإسلام ويعلن براءته من آل سعود
ابن سلمان أخرج السعوديين من دينهم بظلمه.. بعد فايزة المطيري والعُمانية ماجدة البلوشي.. “شاهد” سعودي يرتد عن الإسلام ويعلن براءته من آل سعود

خرج مواطن سعودي مقيم بدولة أجنبية ليعلن ارتداده عن الإسلام في فيديو مصور نشره على تويتر، ليلحق بمواطنته فايزة المطيري وكذلك الناشطة العمانية ماجدة البلوشي اللتان أعلنتا تركهما الإسلام واعتناق المسيحية أوائل الشهر الماضي.

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع والذي أحدث ضجة واسعة، المواطن السعودي وهو يبرز جواز سفره ويعرف نفسه بأنه “بندر بن فيصل العنيزي”.

وقال بندر بعد أن كشف عن هويته إنه يعلن ارتداده عن الإسلام:”دين الإجرام والقمع والظلم والدعارة الفقهية وقتل النساء والأطفال وقتل المثليين” حسب وصفه.

كما أعلن المواطن السعودي معارضته لنظام الحكم في المملكة وتبرأه من آل سعود:”كما أعلن أيضا معارضتي وعدم ولائي لنظام آل سعود الإجرامي النظام الذي نهب البلاد والمواطنين باسم الدين لا ولاء ولا انتماء.”

يشار إلى أن الناشطة السعودية“فايزة المطيري” أعلنت الشهر الماضي أنها ارتدت عن الإسلام واعتنقت المسيحية.

فايزة المطيري، نشرت في أوائل يناير الجاري صورة لنفسها بالحجاب وأخرى بدون حجاب بعد اعتناق المسيحية، عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر“، ما أحدث موجة غضب بين النشطاء السعوديين.

وكتبت المطيري تعليقًا على صورتيها حينها:” الحرية هي أن تقول لا لما لا تريد كنت امرأة مسلمة حزينة خائفة وأنا اليوم امرأة مسيحية قوية محبة مطمئنة تنمو في نعمة الرب 2020″.

ولحقت بها الناشطة العُمانية المعروفة ماجدة البلوشي التي أثارت موجة جدل واسعة على مواقع التواصل بعد إعلانها أنها ارتدت عن الإسلام، الذي وصفته بأنه أسوأ ديانة ما عرضها لهجوم واسع.

وقالت “البلوشي” المقيمة في أمريكا في تغريدات لها بتويتر رصدتها (وطن) منتصف يناير الماضي: “أنا سعيده جدا لاني تركت الإسلام”.

وتابعت مبينة سبب تركها للإسلام من وجهة نظرها المعوجة:”لأني وجدت الكثير من التخلف والرجعية والتهديدات والتخويف وكره النساء وظُلم النساء وكره الديانات الأخرى، وجدت الحب والأمان  والإنسانية في المسيحية”

وأضافت ماجدة البلوشي في تغريدة أخرى أنها محظوظة جدا لوجودها في أمريكا “لأني لو كنت في عُمان رح يقتلوني  ويسجنوني بمجرد انتقادي  او تركي الإسلام”

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الأحد 16 شباط , 2020 07:08
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
رغم اعتذاره... إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء!!
دزينة جرائم جديدة في السعودية بسبب كورونا ترسل صاحبها إلى المعتقل.. وهذا ما قاله عبد الله العودة!!
السعودية تعزل الوية هادي على الحدود بعد تفشي “كورونا” وضباط سعوديون يقومون بتصفية المشتبه بإصابتهم بالوباء.
تركي آل الشيخ ينهار بعد تدهور حالته الصحية وإصابته بمرض جديد خطير: “يارب ارحم ضعفي”
المغامسي يعتذر عن تغريدة طالب فيها بالإفراج عن سجناء.. صادفت حملة للإفراج عن معتقلي الرأي.
تركي الفيصل يتحدث عن موقف السعودية من زيارة السادات لـ "إسرائيل" ودور الملك فيصل المزعوم بحرب أكتوبر.. لماذا اخفى دور والده وجده عبدالعزيز في اخماد ثورة 36 في فلسطين؟؟
السعودية تفرض عزلا كاملا على أحياء بالمدينة المنورة لمواجهة كورونا
فضيحة في التلفزيون السعودي.. بثّ مشاهد تعقيم بالدوحة على أنها في الرياض
قبل الكارثة.. حملة إلكترونية للإفراج عن معتقلي الرأي بالسعودية
مصادر لرويترز: السعودية لا تجد مشترين لنفطها الخام
الأحدث
“الحرب العالمية الثالثة آتية بلا ريب”.. "ابو غزالة"يتمسك بتوقعاته في ظل “كورونا”.. شاهد ما قاله.
بري يهدد بتعليق مشاركة “أمل” في الحكومة في حال بقيت على موقفها إزاء المغتربين اللبنانيين.. وهكذا رد رئيس الوزراء.
قائد حرس الثورة الإسلامية في إيران: الامريكيون اُجبروا على إغلاق سفارتهم في بغداد وعليهم الإهتمام بأرواح شعبهم بدل التفكير بسيناريوهات هوليوود في العراق
هل يخلّص كورونا العالم من إرهابيي البيت الأبيض.. نيوزويك: أمريكا وضعت خططا لـ”أسوأ سيناريوهات” قد تواجهها ومنها وفاة سياسيين كبار
السيد نصرالله: هناك منظومات ودول قد تكون مقبلة على التفكك وبدأ النقاش بمصيرها.. ويجب ايقاف العدوان على اليمن .. ومن الضروري الإلتزام بإجراءات التعبئة العامة وأدعو التجار الشرفاء إلى كسر الاحتكار
كورونا لم يمنعهم من التمادي في العدوان.. تفاصيل مداولات أمريكية سرية لشن عملية عسكرية بالعراق.
رغم اعتذاره... إعفاء صالح المغامسي من إمامة مسجد قباء!!
دزينة جرائم جديدة في السعودية بسبب كورونا ترسل صاحبها إلى المعتقل.. وهذا ما قاله عبد الله العودة!!
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي