ورد اسمه في التحقيقات مع جورج نادر.. شاهد عيان يكشف ممارسات رجل أعمال كويتي بارز.. حفلات شذوذ واغتصاب وتعاطي مخدرات على متن يخت استضاف مشاهير العالم.
ورد اسمه في التحقيقات مع جورج نادر.. شاهد عيان يكشف ممارسات رجل أعمال كويتي بارز.. حفلات شذوذ واغتصاب وتعاطي مخدرات على متن يخت استضاف مشاهير العالم.

"قتيبة يوسف أحمد الغانم" رجل الاعمال الكويتي وأحد اثرى رجال الاعمال العرب. اسم يتردد كثيرا في مجال تصنيع المواد الغذائية بشراكاته المتنوعة مع شركات أمريكية صناعية وغيرها, ومؤخرا بعد امتلاكه مجموعة كوستا للمقاهي( المتهمة بافلاس احتيالي في لبنان ). يضاف اليها تبنيه دور لرعاية الايتام في الكويت وفي لبنان( دار الهام و يوسف الغانم في سوق الغرب).

علاقات متنوعة نسجها  قتيبة الغانم من الشرق الى الغرب مرورا برؤساء وملوك ليتم تكريمه من الملكة البريطانية في سنوات سابقة. الا ان لهذا الرجل حياة اخرى تبدأ بالادانة بالعديد من قضايا الفساد في الكويت ولا تنتهي الا بعد ورود اسمه في تحقيق مع أحد المدانين بتهمة التحرش بقاصرين.

وقال مصدر خاص لـ "الواقع السعودي" فضّل عدم الكشف عن هويته بأن (الغانم) هارب من الكويت منذ عام 2011، نتيجة ادانته وشريكه المدعو (جاسم محمد رزيحان) في ابريل/نيسان عام 2011 بجرم تصنيع مواد غذائية فاسدة، فضلاً عن ادانة الغانم بتجارة أحجار كريمة مزورة.

 وكشف مصدر آخر  ان اسم (الغانم) قد ورد التحقيقات مع المدعو (جورج نادر)، مستشار دولة الإمارات العربية المتحدة والمقرب جداً من محمد بن زايد، الذي اعتقل فور وصوله إلى مطار جون أف كينيدي في نيويورك بتهمة حيازة صور وأفلام اعتداء جنسي على أطفال، واعتراف (نادر) أثناء المحاكمة بممارسته لجرم التحرش، والشذوذ الجنسي بممارسة الجنس مع أطفال دون سن الثامنة عشرة، خلال حفلات صاخبة اقيمت على متن يخت رجل الأعمال (قتيبة الغانم). ونادر كان قد قضى حكما مشابها في احدى دول اوروبا الشرقية خلال العقد الماضي بتهمة التحرش بقاصرين.

وأردف المصدر بأن التقرير النهائي للمحكمة أشار إلى أن (الغانم) الرجل السبعيني "يعيش حياة تملؤها الجموح والهمجية بالحفلات الجنسية والمخدرات، حيث أن (الغانم) وأصدقاءه يجلبون القاصرين ليطبقوا عليهم تجارب جنسية".

 وأشار التقرير إلى أنه" على الرغم من أن الغانم يعتبر من كبار رجال الأعمال والأثرياء والمنظرين الإجتماعيين في الكويت والشرق الأوسط إلا أن حياته الشخصية هي عبارة عن حياة تملؤها الهمجية، والدناءة الأخلاقية والجنسية"، موضحاً أن "الغانم يملك قارب يحمل اسم (ماي سمر)، حيث يمضي قرابة الستة أشهر من كل سنة على متنه، ويقوم بدعوة رجال أعمال من مختلف أنحاء العالم، للمشاركة بالحفلات الصاخبة".

واعتمد التقرير على شهادة أحد أعضاء طاقم المركب الذي أمد المحكمة بتسجيلات صوتية وتسجيلات مصورة عن الحياة السرية التي يقودها قتيبة الغانم خلال هذه الحفلات، والتي تبدأ بالمرح والكحول وتنتهي بتعاطي المخدرات وعلاقات جنسية مع فتيان دون سن 18 سنة، حيث يتم استدراج الفتيان بحجة اجراء مقابلات عمل والمشاركة في الحفلات، لينتهي الأمر خلف الأبواب المغلقة.

كما يعتمدون على استدراج الفتيان الذين يتعاطون المخدرات ويتم ابتزازهم جنسياً مقابل إعطائهم بعض الجرع المخدّرة.

وأوضح صاحب الشهادة انه "بعد انتهاء الحفلة و إعطاء الفتيان جرعات من المخدرات ينتقي الغانم مجموعة منهم ليمارس معهم شذوذه الجنسي مقابل هدايا ماديّة مغرية، في حين يتناوب ضيوفه على باقي الشبان". ويضيف احد العاملين على اليخت انه تم تخصيص غرف تحتوي على احدث اجهزة التكنولوجيا التي تستهوي الشباب و تقدم لهم على شكل هدايا بعد الحفلات.

عين على الخليج

المصدر: الواقع السعودي

الأربعاء 12 شباط , 2020 03:01
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
هل قُتلت الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد وما علاقة الأميرة هيا بنت الحسين بالأمر؟!
الكويت تحتجز 5 فلسطينيين منذ أشهر ويبدؤون إضرابا عن الطعام
مجموعة إماراتية تدرس ضخ 4.8 تريليون جنيه استثمارات بمصر وتساؤلات عن مصدر الأموال.
“شاهد” أين تم وضع المصابين بفيروس كورونا في الكويت بعد عودتهم من إيران
اخر تطورات كورونا في الخليج.. وصل إلى سلطنة عمان وإجراء عاجل من الهيئة العامة للطيران المدني
تجاوز كل الخطوط الحمراء وتزوج عرفياً.. تفاصيل مثيرة عن سبب غضب محمد بن زايد من وسيم يوسف.. هل تم ايداعه السجن؟؟
البنوك الإماراتية تسرح مئات الموظفين بسبب التباطؤ الاقتصادي وتغلق 49 فرعا
استقبال بالأحضان والقُبل.. "إسرائيل" تعلن المشاركة في سباق طواف الإمارات 2020.
بعد وثيقة الجزيرة المزورة.. “شاهد” قناة العربية تحدث بلبلة في الكويت بنشر تسريب مزعوم لـ طارق السويدان
بحجة محادثات التهدئة مع فصائل المقاومة بغزة.. رئيس الموساد وقائد الجبهة الجنوبية بجيش الاحتلال زارا قطر مطلع شهر الجاري
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي