“شاهد” زوجة أبو لهب حمالة الحطب بعثت من جديد في السعودية .. وتحذّر المسلمين القادمين لمكة: احنا بالسعودية أحرار وهذا ما لكم.
“شاهد” زوجة أبو لهب حمالة الحطب بعثت من جديد في السعودية .. وتحذّر المسلمين القادمين لمكة: احنا بالسعودية أحرار وهذا ما لكم.

يبدو أن باب الدعوة للانحلال في المجتمع السعودي قد فُتِح على مصراعيه، ونظراً لأن هذا ما يريده ولي العهد محمد بن سلمان، أصبحنا نشاهد مراراً مغردين ونشطاء سعوديين يروّجون لذلك.

الناشطة الاجتماعية السعودية شماء الدوسري انضمت إلى جوقة الداعين إلى الانحلال تحت مسمى “الإنفتاح” في المملكة، داعيةً إلى افتتاح “بارات” قرب بيت الله الحرام في مكة.

 
الناشطة السعودية شماء الدوسري

💥زوجة أبولهب بعثت من جديد .. الناشطة السعودية شماء الدوسري تحذّر المسلمين القادمين لـ #مكة من دخول "البارات" 🥂🍺 لانها خاصة بالسعوديين فقط‼

Posted by ‎وطن يغرد خارج السرب‎ on Monday, February 10, 2020

ونشرت شماء الدوسري فيديو على حسابها في سناب شات وجّهت حديثها فيه الى المسلمين في انحاء العالم الذين يأتون لأداء المناسك وقالت: “احنا بالسعودية أحرار .. ان شاء الله الدولة تفتح بارات في مكة .. ما حد له دخل فينا .. ما لكم من السعودية إلا الحرم صلوا وطلعوا”.حسب قولها.

وأثارت تصريحات الدوسري غضب المغرّدين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّق السياسي المصري عمرو عبدالهادي على ما قالته الناشطة السعودية: ” انصرفي انصرفي. الجهل حينما يتجسد. هذا فكر كل انصار محمد بن زايد و بن سلمان والسيسي”.

بينما اعتبر المغرّد “معاذ الربيعي” أنّ الناشطة السعودية ما “تجرأت الا لأنها آمنة عل جرم ما قالت وبأن الأمر استوى وما ذاك الا تمهيد لواقع لن يجرؤ احد على اعتراضه “.

وطالبت مغردة المسؤولين في السعودية بأن يتخذوا إجراءً ضد شماء الدوسري على ما صرحت به واثار غضباً واسعاً.

ورآى مغرّد آخر انّ فحوى ما قالته الناشطة السعودية ما هو الا “جسّ نبض” .

ووصفها مغرّد بـأنها “زوجة ابو لهب” وأنها بعثت من جديد.

ويرى كثيرون أن توجهات محمد بن سلمان نحو “علمنة” السعودية، والتي تمت عبر تغييب هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وإحلال هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ مكانها، هي من أوصلت الأمور الى هذا الواقع، محذّرين من الأسواء مستقبلاً.

أخبار المملكة

المصدر: متابعات

الإثنين 10 شباط , 2020 11:38
التعريفات :
تابعنا على
أخبار ذات صلة
الأحدث
شاشة الواقع السعودي
من نحن
.
نبذة عن الموقع
.
إتصل بنا
.
شروط الاستخدام
© 2020 - الواقع السعودي. جميع الحقوق محفوظة.
تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي